ترأس الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، أمس الجمعة، فعاليات حفل تنصيب القس أمير شحاتة، راعيًا بكنيسة مدينة الأمل  المعروفة بـ"الهجانة سابقًا".

كاروز الديار المصرية.. قصة مؤسس الكنيسة القبطية الوفد داخل كنيسة برفيريوس بغزة بعد تعرضها للقصف.. بالفيديو

استهل اللقاء بكلمة رئيس الطائفة، والذي عبر فيها عن سعادته بمشاركة احتفال وفرحة شعب كنيسة مدينة الأمل، كما هنأ القس أمير شحاتة على تنصيبه راعيًا للكنيسة، كما هنأ جميع الحضور من شعب الكنيسة.



وأشاد القس أندرية برسالة الكنيسة قائلا: "رسالة الكنيسة أن تقدم لمسة تغيير للمجتمع الذي نعيش فيه هنا والآن، مسؤوليتنا يا أحبائي أن نحقق على الأرض مجتمع السماء، وعلينا أن نعلم جيدًا بأن الكنيسة التي لها سلطان في التعليم لديها القدرة على تحمل المسؤولية المجتمعية".

وشارك في مراسم الحفل الدكتور القس راضي عطالله، رئيس سنودس النيل الإنجيلي، والقس رفعت فتحي، الأمين العام لسنودس النيل الإنجيلي، والقس وجدي جميل، رئيس مجمع القاهرة الإنجيلي، والقس صموئيل عادل، رئيس مجلس العمل الرعوي والكرازي، والدكتور القس يوسف سمير، راعي الكنيسة الإنجيلية الجديدة.


بالإضافة إلى القس عزت شاكر، راعي الكنيسة بمدينة نصر، والقس سامح لطفي، رئيس لجنة العمل الرعوي بمجمع القاهرة، كما شارك بالحضور اللواء أحمد جودة، رئيس حي شرق مدينة نصر، والشيخ هادي لويس، عضو مجلس الشيوخ، وعدد كبير من القيادات الدينية والسياسية والتنفيذية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدكتور القس أندرية زكي رئيس الإنجيلية الإنجيلية الدكتور القس أندرية كنيسة الانجيلية راعی ا

إقرأ أيضاً:

نيابة عن القيادة.. نائب وزير الخارجية يشارك في حفل تنصيب رئيس السلفادور

نيابةً عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله -، شارك نائب وزير الخارجية المهندس وليد بن عبدالكريم الخريجي، اليوم، في حفل مراسم تنصيب فخامة الرئيس نجيب بوكيلة رئيسًا لجمهورية السلفادور الصديقة، وذلك في العاصمة سان سلفادور.

#سان_سلفادور | نيابةً عن #خادم_الحرمين_الشريفين وسمو #ولي_العهد.. معالي نائب وزير الخارجية #وليد_الخريجي @W_Elkhereiji يشارك في حفل مراسم تنصيب فخامة الرئيس نجيب بوكيلة رئيساً لجمهورية السلفادور الصديقة pic.twitter.com/hwH2O9WA61— وزارة الخارجية(@KSAMOFA) June 2, 2024حفل تنصيب رئيس السلفادور
ونقل نائب وزير الخارجية، تهنئة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- وتمنياتهما لفخامة الرئيس نجيب بوكيلة ولحكومة وشعب السلفادور الصديق المزيد من التقدم والازدهار.
أخبار متعلقة طقس المدينة المنورة.. تنبيه من أتربة مثارة حتى هذا التوقيتصور.. استمرار أعمال الإشراف الوقائي في المسجد النبوي الشريف

مقالات مشابهة

  • نيابة عن القيادة.. نائب وزير الخارجية يشارك في حفل تنصيب رئيس السلفادور
  • القس اسطفانوس زكي يستقبل الأمين العام الجديد لمدارس الكنيسة الإنجيلية بمصر
  • أندريه زكي يشارك في حفل تخريج الدفعة 153 بكلية اللاهوت الإنجيلية
  • جهاز العبور الجديدة يعقد القرعة الرابعة لحائزي الأراضي بجمعية الأمل
  • اليوم.. كلية اللاهوت الإنجيلية المشيخية تحتفل بتخريج الدفعة الـ"153"
  • بطريرك الأقباط الكاثوليك يترأس قداس ختام الشهر المريمي بكنيسة قلب يسوع بمصر الجديدة
  • راعي كنيسة العذراء بحارة زويلة يكشف مفاجآت مهمة خلال رحلة العائلة المقدسة لمصر(فيديو)
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يترأس لجنة اختيار عميد كلية طب الفم والأسنان
  • الهيئة الإنجيلية تختتم فعاليات مؤتمر "الجمهورية الجديدة.. رؤية ثقافية"
  • غدا.. كلية اللاهوت الإنجيلية المشيخية بمصر تحتفل بتخرج الدفعة 153