كشف الإعلامي هاني حتحوت، كواليس الجلسة التي عقدها الكولومبي خوان كارلوس جاريدو، المدرب السابق لنادي الزمالك، مع أمير مرتضى منصور.

وأوضح هاني حتحوت، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه على قناة « صدى البلد» إن أمير مرتضى منصور، نجل رئيس الزمالك السابق، تقابل صدفة مع المدرب السابق للأبيض، أوسوريو، في المطعم، وتحدثا حول نتائج الفارس الأبيض.

وأكد حتحوت، إن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، طلب الحصول على سلفة من أمير مرتضى منصور، بقيمة 100 ألف جنيه على أن يسددها عقب حصوله على مستحقاته لدى الأبيض.

ونفى حتحوت، ما تردد ببعض وسائل الإعلام، أن يكون أمير مرتضى، سببا في تقدم أوسوريو بشكوى ضد الزمالك، مشددا إن أمير مرتضى طالب أوسوريو خلال الجلسة بعدم شكوى الزمالك للفيفا، وأن يحرص على مقابلة حسين لبيب، رئيس النادي الجديد، خاصة وأنه رجل لطيف.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك مرتضى منصور أمير مرتضى منصور أوسوريو أمیر مرتضى منصور

إقرأ أيضاً:

رئيس الهيئة السعودية للمياه يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك

المناطق_واس

رفع معالي رئيس الهيئة السعودية للمياه المهندس عبدالله بن إبراهيم العبدالكريم، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولسمو ولي عهده -حفظهما الله- بمناسبة عيد الأضحى المبارك، سائلاً الله -عزّ وجلّ- أن يمنَّ عليهما بموفور الصحة والعافية والسداد، وأن يديم على المملكة وشعبها الرخاء والازدهار والأمن.

ودعا معاليه، المولى -عزّ وجلّ- أن يبارك في الجهود التي تبذلها الدولة بأجهزتها وكفاءاتها، بتوجيهات القيادة الرشيدة -رعاها الله- لخدمة ضيوف الرحمن وموسم الحج بكل يسر وطمأنينة.

أخبار قد تهمك أمير منطقة نجران يوجّه باستمرار العمل في الإمارة والمحافظات والمراكز خلال إجازة عيد الأضحى المبارك 10 يونيو 2024 - 6:29 مساءً أمير نجران يبادل منسوبي الإمارة التهنئة بعيد الأضحى المبارك 4 يوليو 2023 - 3:14 مساءً

وأشار المهندس العبدالكريم، إلى العمل الدؤوب والمتكامل الذي تقدمه منظومة المياه في المملكة، لتلبية الاحتياج وضمان الإمداد في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة، والمتمثل في زيادة القدرات الإنتاجية ومواكبة أنظمة تخزين المياه الإستراتيجية والتشغيلية وأنظمة النقل وسلاسل التوريد للطلب المتزايد خلال موسم الحج.

ودعا الله -عزّ وجلّ- أن يتقبل من الحجاج حجهم، ومن العاملين عملهم، وأن يردهم سالمين غانمين.

مقالات مشابهة

  • أول رد فعل من إدارة الزمالك بعد أزمة "المظلوم"
  • رئيس الهيئة السعودية للمياه يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • الرئيس العليمي وأعضاء مجلس القيادة يهنئون الرئيس السابق ”عبدربه منصور هادي” بالعيد
  • وكيل إيمونيكي يرد على تصريحات عضو مجلس إداة الأهلي السابق
  • قرار انتحاري.. الزمالك "يؤدب" نجمه السابق على الملأ
  • نجم الزمالك السابق: الفوز على سيراميكا مهم جدًا في هذا التوقيت
  • تحرك عاجل من الزمالك لحل أزمة أكينيولا قبل اللجوء لـ فيفا
  • إدارة الزمالك تتدخل لحل أزمة تأهيل يوسف حسن
  • منصور بن زايد: إنجاز «مانشستر سيتي» يرسخ صدارته أوروبياً وعالمياً
  • منصور بن زايد يستقبل عددا من مسؤولي نادي مانشيستر سيتي لكرة القدم