الوطن:
2024-06-12@10:27:11 GMT

تحرير 6 محاضر بيئية متنوعة بطهطا في سوهاج 

تاريخ النشر: 15th, November 2023 GMT

تحرير 6 محاضر بيئية متنوعة بطهطا في سوهاج 

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا، برئاسة المحاسب عامر عوض رئيس المركز حملة لمنع المخالفات البيئية، وذلك بالتنسيق مع شرطة البيئة والمسطحات بسوهاج. 

وحررت خلال الحملة 6 مخالفات بيئية متنوعة، وجرى اتخاذ كل الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

ومن جانبه أكد المحاسب عامر عوض، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا شمال محافظة سوهاج، أنهم مستمرين في هذه الحملات وبصفة مستمرة، حرصا على صحة وسلامة المواطنين في كل مكان.

 

وتمت الحملة بناء على تعليمات المحاسب عامر عوض، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا وبإشراف مسؤولي البيئة وبالتعاون مع شرطة البيئة والمسطحات بسوهاج.

ويأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، وحرصا على صحة وسلامة المواطنين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تموين سوهاج سوهاج محافظة سوهاج حملة تموينية

إقرأ أيضاً:

أسيوط: رفع 540 طن مخلفات وتسوية وتمهيد طرق خلال حملات نظافة

قال اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، إن حملات النظافة اليومية بقرى مراكز ديروط والقوصية وأسيوط والبدارى أسفرت عن رفع 540 طن مخلفات اليوم، لافتًا إلى أن حملات النظافة والتجميل مستمرة بالقري والمراكز والأحياء حفاظاً علي البيئة ورفع كفاءة وتسوية وتمهيد الشوارع والميادين وذلك للعمل على إعادة الواجهة الحضارية للمحافظة لسابق عهدها بشكل يليق بها بكافة الطرق الممكنة لافتاً إلى تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات أمام تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والنهوض بقطاع النظافة لخلق بيئة صحية آمنة خالية من الأمراض موضحاً أن الوحدات المحلية بالمراكز والقرى لا تألو جهداً في هذا القطاع الهام والحفاظ على البيئة بكافة الطرق الممكنة ووفقاً للامكانات المتاحة.


حيث نفذت الوحدات المحلية بمراكز القوصية وديروط وأسيوط والبداري عدة حملات نظافة مكبرة لرفع اكوام وتجمعات القمامة والمخلفات من أماكن وصناديق التجميع بالشوارع والميادين وذلك حفاظاً علي نظافة البيئة والحد من انتشار الأمراض حيث تم رفع 540 طن مخلفات خلال يوم واحد من حملات النظافة.

فضلاً عن تمهيد وتسوية الطرق والشوارع العامة خاصة غير المرصوفة منها باستخدام معدات الحملة الميكانيكية اللازمة لتيسير الحركة والنقل والانتقال للمواطنين وذلك تحت إشراف ومتابعة اللواء محمد عزت رئيس مركز ومدينة القوصية ومحمود نجار رئيس مركز ومدينة ديروط والعميد عبدالرحمن عامر رئيس مركز ومدينة أسيوط ومحمد حسن الديب رئيس مركز ومدينة البداري ونوابهم ورؤساء الوحدات المحلية للقرى وبالتنسيق مع كافة الجهات المعنية كإدارة المخلفات الصلبة وقسم النظافة بكل مركز.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يوجه بتكثيف أعمال صيانة أعمدة الإنارة بالشوارع قبل العيد
  • صيانة أعمدة الإنارة بشوارع وأحياء أسيوط
  • رفع 1080طن قمامة وتطهير شبكات الصرف الصحي بكفر الشيخ
  • تحرير 26 محضرا تموينيا للمخابز بمطاي بالمنيا
  • تحرير 8 محاضر تموينية متنوعة بمركز بيلا
  • تاجر يحاول التخلص من آخر بسبب خلافات على ثمن الماشية بطهطا
  • تكريم أوائل الشهادة الاعدادية بدير مواس.. صور
  • أسيوط: رفع 540 طن مخلفات وتسوية وتمهيد طرق خلال حملات نظافة
  • تحرير 50 محضرًا تموينيًّا في حملات رقابية بملوى
  • تعرف على مقار المراكز التكنولوجية سوهاج