يقص منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا شريط التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 من خلال مواجهة جيبوتي مساء اليوم الخميس.


تردد قناة SSC HD1


ويحتضن ملعب ستاد القاهرة الدولي مساء اليوم الخميس مباراة الفراعنة ضد جيبوتي ضمن إطار منافسات الجولة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.


ومن المقرر أن تُقام مباراة المنتخب الوطني ضد جيبوتي لحساب منافسات المجموعة الأولى في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة السابعة بتوقيت مكة المكرمة.

معلق مباراة مصر وجيبوتي في تصفيات كأس العالم 2026 دبلوماسية رياضية.. كيف ضرب مجلس الزمالك "عصفورين بحجر واحد" قبل مواجهة أبو سليم بكأس الكونفدرالية؟


ويأتي منتخب مصر الأول لكرة القدم في المجموعة الأولى بتصفيات القارة السمراء المؤهلة لكأس العالم إلى جوار منتخبات جيبوت، بوركينا فاسو وإثيوبيا وغينيا بيساو وسيراليون.


وتُنقل مواجهة منتخب مصر ضد جيبوتي ضمن إطار منافسات التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم عبر قناة SSC 1 HD السعودية.


ويستعرض موقع الفجر الرياضي لمتابعيه الكرام في السطور التالية تردد قناة SSC 1 HD السعودية الرياضية الناقلة لمباراة لمنتخب الوطني ضد جيبوتي.


قنوات SSC السعودية


القمر الصناعي: النايل سات.
التردد: 12523.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: ⅚.
الاستقطاب: عمودي.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مكة المكرمة مجلس الزمالك كرة القدم المنتخب الوطنى كأس العالم البرتغال ستاد القاهرة تصفيات كاس العالم جيبوتي المؤهلة لکأس العالم ضد جیبوتی قناة SSC

إقرأ أيضاً:

تردد القنوات الناقلة لمباريات تصفيات كأس العالم لقارة إفريقيا


قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) زيادة عدد المنتخبات المشاركة في كأس العالم إلى 48 منتخبًا بداية من النسخة المقبلة للبطولة وبالتالي زادت حصة المنتخبات الإفريقية من 5 إلى 9 مقاعد وثلث.


وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بالفعل عن النظام الجديد للتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026.


يكون عدد المتأهلين في التصفيات النهائية 54 منتخبًا يقسمون على 9 مجموعات تضم كل مجموعة 6 منتخبات يلعبون فيما بينهم جولات ذهاب وعودة.

- اعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضية المصرية عن الحصول على حقوق البث التلفزيوني لكافة مباريات منتخب مصر الأول في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

ترتيب مجموعات تصفيات كأس العالم لقارة افريقيا 2026 أمير هشام: كولر يعطل صفقة يوسف أيمن رغم اتفاقه مع الأهلي ويتمسك بضم العسقلاني


وحصلت قنوات أون تايم سبورت بموجب ذلك على حق البث التلفزيوني لكل مباريات المنتخب المصري في تصفيات المونديال داخل مصر وخارجها.


وشمل الاتفاق ايضًا على حقوق عرض ملخصات كافة مباريات المنتخبات الإفريقية في باقي مجموعات التصفيات.


كما تعتبر مجموعة قنوات بين سبورت من أهم القنوات الناقلة لمباراة مصر اليوم، حيث تقوم قناة بين سبورت 1 باذاعة المباريات عبر التردد التالي:


التردد: 11013
الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 2\3
وتعتبر مجموعة قنوات SSC السعودية الرياضية من القنوات الناقلة لمباراة المنتخب المصري وتذيع المباريات عبر قناة SSC 1.

مقالات مشابهة

  • شاهد الآن Vietnam vs Iraq.. مشاهدة منتخب العراق × فيتنام Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | تصفيات كأس العالم 2026
  • موعد مباريات منتخب مصر القادمة في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم
  • موعد مباراة منتخب مصر القادمة في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم اليوم
  • تردد القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر أمام غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026
  • القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وغينيا بيساو
  • شاهد الآن Namibia vs Tunisia.. مشاهدة منتخب تونس × ناميبيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | تصفيات كأس العالم 2026
  • القنوات الناقلة لمباراة السنغال ضد موريتانيا في تصفيات كأس العالم
  • تردد القنوات الناقلة لمباراة نامبيبا ضد تونس في تصفيات كأس العالم
  • تردد القنوات الناقلة لمباريات تصفيات كأس العالم لقارة إفريقيا