بتجرد:
2024-05-31@15:23:38 GMT

فنان إسرائيلي يسرق أغنية فارس كرم.. والأخير يردّ

تاريخ النشر: 17th, November 2023 GMT

فنان إسرائيلي يسرق أغنية فارس كرم.. والأخير يردّ

متابعة بتجــرد: علّق النجم اللبناني فارس كرم على مقطع فيديو لأغنيته الشهيرة “الغربة” بعد أن سرقها فنان اسرائيلي وقدّمها في إحدى الحفلات الجماهيرية في الأراضي المحتلة.

وبدون أي حسيب أو رقيب اعتدى الفنان الإسرائيلي على حقوق الملكية الفكرية والفنية لهذه الأغنية حيث تمّ وضع كلام باللغة العربية على لحنها.

وعلّق فارس كرم على مقطع الفيديو قائلاً: “اللي بيسرق ارض وبينتهك عرض.. واللي بيقتل اطفال وبيرتكب ابشع واكبر ابادة جماعية بشعب بكامله.. صعب يسرق أغنية؟!”.

الجدير ذكره أن فارس كرم طرح أغنية “الغربة”، كلمات وألحان الراحل ياسر جلال، في ألبوم “الحمدلله” الذي صدر عام 2010 من إنتاج شركة “روتانا” وحقق حينها نجاحاً كبيراً وتصدّر مبيعات المتاجر الموسيقية.

ولا تعتبر هذه المرّة الأولى التي يتعرّض فيها فارس كرم لسرقة أغانيه، وهنا نسترجع واقعة سرقة أغنية “الحمدلله” من نفس الألبوم منذ سنوات.

اللي بيسرق ارض وبينتهك عرض.. واللي بيقتل اطفال وبيرتكب ابشع واكبر ابادة جماعية بشعب بكامله.. صعب يسرق أغنية؟!#غزة #فلسطين https://t.co/VQ6u3Fo4kD

— Fares Karam (@fareskaram) November 17, 2023 main 2023-11-17 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

«أوريو».. دب برّي يسرق الحلويات

البلاد ــ وكالات

أطلق سكان مدينة أمريكية على دب أسود اسم «أوريو»، حيث يقتحم منازلهم في «سرقة هادئة» بحثاً عن الحلويات. واعتاد سكان حي «كانيون كريست درايف» بمونروفيا رؤية الدب الأسود يجول الشوارع بحثاً عن الطعام. وكانت آخر عملية سرقة نفذها، أول من أمس.
وينتمي حيوان الدب إلى فصيلة الدبيات، وإلى عائلة ” شبيهة الكلاب”. وعلى الرغم من وجود ثمانية أنواع فقط من الدببة، إلا أنها منتشرة على نطاق واسع؛ حيث تتواجد في قارات أمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وأوراسيا والقطب الشمالي، وتتميز جميع أنواع الدببة بجسم كبير مع أرجل قوية تمكنها من الوقوف المعتدل، كما تمتاز بأنف طويل، وشعر أشعث وذيل قصير.
ويعد الدب البني أشهر أنواع الدببة وأكثرها انتشاراً؛ حيث يتواجد في قارة أمريكا الشمالية وآسيا. بينما يعد هذا الحيوان ثاني أكبر أنواع الدببة وأثقلها بعد الدب القطبي؛ حيث يتراوح وزنه من 80 – 600 كجم، ويوجد أكثر من 15 نوعًا فرعيًا من الدب البني،
تتميز باختلاف فرائها وحجمها، أما دب الشمس فهو يعيش في الغابات الاستوائية في جنوب آسيا، وحصل على اسمه من رقعة الصدر ذات اللون البرتقالي التي تشبه الشمس.

مقالات مشابهة

  • ممثل حوثي شهير يسخر ويستهزئ بـ ”بائع البلس” في صنعاء.. والأخير يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي ”فيديو”
  • بعد إنضمام آخر فنان..كل ما تريد معرفته عن حفل "ليلة النكد"
  • أقوى ضربة مزلزلة تهز عبدالملك الحوثي .. والأخير يصرخ ويستغيث بالسعودية لإنقاذه
  • ضبط بائع مشروبات ساخنة يسرق الكهرباء بالقاهرة
  • عدن.. مليشيا الانتقالي تختطف قياديا في مجلس الحراك الثوري.. والأخير يحمل الانتقالي مسؤولية سلامته
  • ميريام فارس تتصدر ترند جوجل.. تعرف على السبب
  • تميم فارس: «ديزني» تقدم محتوى يلائم التقاليد العربية بلمسة مسلية
  • من يسرق أطفال إب؟ حكايات مروعة تكشف خيوط الجريمة الحوثية!
  • شاهد.. ظهور نادر لأول مرة لحفيدة محمد صبحى
  • «أوريو».. دب برّي يسرق الحلويات