اخر خبر، شاب يقتل شقيقه التوأم بسبب مكائد زوجته،أقدم شاب في إحدى محافظات مصر على إنهاء حياة شقيقه التوأم، بعد خلاف دار بينهما بسبب .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر شاب يقتل شقيقه التوأم بسبب مكائد زوجته، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

شاب يقتل شقيقه التوأم بسبب مكائد زوجته

أقدم شاب في إحدى محافظات مصر على إنهاء حياة شقيقه التوأم، بعد خلاف دار بينهما بسبب زوجة أحدهما.

وقالت زوجة المجني عليه للمتهم، قبل الواقعة: “مش هخلي واحدة تعمر معاك في البيت علشان في الأول والآخر كل اللي حيلتك يبقى لولادي بعد ما تموت”، مما أدت إلى حالة من الغضب الشديد داخله.

وكانت دائمًا ما تسب زوجة المتهم وتسعى لتشويه سمعتها وتلجأ لأعمال السحر والدجل للإيقاع بين الزوجين، حتى فاض الكيل من الشقيق فقرر عتاب أخيه على أفعال زوجته، ليتطور الأمر بينهما إلى مشاجرة جلب فيها المجني عليه سكين انتهت في صدره لتنهي حياته على الفور.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

القبض على متهم أقدم على قتل شقيقه شرقي بغداد

أعلنت قيادة شرطة بغداد الرصافة، اليوم السبت، عن القاء القبض على متهم أقدم على قتل شقيقه شرقي العاصمة. وقال اعلام قيادة شرطة بغداد الرصافة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، انه "بعد ورود معلومات بوجود حادث قتل ضمن منطقة مدينة الصدر، على الفور تم التوجه من قبل مفارز قيادة شرطة بغداد الرصافة المتمثلة بقسم شرطة الصدر الاول ومركز شرطة الرافدين إلى مكان الحادث ليتم تشكيل فريق عمل مختص".

وأضاف: "حيث تم جمع المعلومات ومتابعة كاميرات المراقبة والتعمق بالتحقيق وتبين قيام الجاني بقتل شقيقة بعدة إطلاقات نارية من سلاح نوع بندقية "كلاشنيكوف" ولاذ بالفرار".

وأشار البيان الى انه "تم إلقاء القبض على منفذ الجريمة بوقت قياسي من ارتكابه الجريمة بعد نصب كمين محكم له ليتم إيداعه التوقيف لإكمال الاجراءات القانونية بحقه".

وفي وقت سابق افاد مصدر امني للسومرية نيوز، بالعثور على "جثة شاب يبلغ عمره ٢٠ سنة تقريبا مرمية على جانب الطريق ضمن مدينة الصدر شرقي العاصمة"، موضحا ان "الجثة بدت عليها اثار اطلاق نار بمنطقة الراس".

مقالات مشابهة

  • عيدية مُخضبة بالدماء.. زوجة تقتل زوجها وآخر ينهي حياة زوجته ومدمن يذبح والدته
  • تفاصيل جديدة في إلقاء زوج "سبرتاية" مشتعلة على زوجته بكرداسة
  • القبض على متهم أقدم على قتل شقيقه شرقي بغداد
  • القبض على شخص قتل شقيقه بـالكلاشنكوف وهرب في مدينة الصدر
  • بسبب الغيرة خلصت عليه بإيشارب شقيقته .. القصة الكاملة لمقتل طفل على يد زوجة أبيه في القناطر الخيرية
  • مطلق يطالب بحضانة طفله ويتهم زوجته بعدم أمانتها بعد صدور أحكام حبس ضدها
  • محمد محمود عبدالعزيز يحتفل بعيد ميلاد شقيقه كريم
  • محمد محمود عبد العزيز يحتفل بعيد ميلاد شقيقه
  • زوجة تلاحق زوجها بـ 12 دعوى نفقة بأنواعها فى أكتوبر
  • عامل خرسانة يقتل زوجته بطلقتين خرطوش فى المحلة