بوابة الوفد:
2024-06-02@21:11:16 GMT

غدا.. محاكمة متهم بقتل طفلته بسبب خلافات أسرية

تاريخ النشر: 19th, November 2023 GMT

تستكمل محكمة جنايات جنوب الجيزة، غدا الأثنين، محاكمة متهم بقتل طفلته بسبب خلافات أسرية بمنطقة الوراق.

وكشف أمر الإحالة في القضية رقم 14391 لسنة 2022 جنح الوراق، أن المتهم "ح. س."، 29 عامًا، في 28 سبتمبر من العام الماضي بدائرة قسم شرطة الوراق، قتل المجني عليها ابنته الطفلة "م."، عمدًا مع سبق الإصرار بأن عقد العزم وبيت النية على إزهاق روحها، وذلك إثر خلافات بينه وبين زوجته.

وتابعت التحقيقات إن المتهم سولت له نفسه الخلاص من طفلته فانهال عليها ضربًا بيده، بأن كال لها عدة ضربات استقرت بأنحاء متفرقة بجسدها فأحدث إصابتها الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية قاصدًا من ذلك قتلها على النحو المبين بالتحقيقات.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة الوراق بمديرية أمن الجيزة، إشارة من أحد المستشفيات، يفيد وصول طفلة مصابة بكدمات وجروح في جسدها ومفارقة للحياة.

وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لطفلة تبلغ من العمر 3 سنوات، لقيت مصرعها إثر تلقيها عددًا من اللكمات على يد والدها بسبب خلافات أسرية، وتمكنت القوات من القبض عليه.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محاكمة متهم بقتل طفلته خلافات أسرية الوراق محكمة جنايات جنوب الجيزة قسم شرطة الوراق

إقرأ أيضاً:

نظر محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت فى مدينة نصر.. اليوم

تنظرمحكمة جنايات القاهرة، اليوم السبت، برئاسة المستشار سيد التونى، محاكمة المتهم بقتل الطفلة الرضيعة السودانية "جانيت" فى مدينة نصر، بعد إيداعه فى مستشفى الأمراض العلقية والنفسية بالعباسية لمدة 3 أسابيع، لبيان مدى قواه العقلية.

 

وكانت النيابة العامة، أمرت بإحالة المتهم بقتل الطفلة -سودانية الجنسية- إلى محكمة الجنايات المختصة، وذلك لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جرائم خطف المجنى عليها وهتك عرضها وقتلها عمدًا، والمعاقب عليها بالإعدام.

 

وأصدرت النيابة العامة بيان فى القضية رقم 5901 لسنة 2024 جنايات ثالث مدينة نصر بشأن واقعة مقتل الطفلة السودانية جنيت ج. ب.

 

وكانت النيابة العامة تلقت إخطارًا بالعثور على جثمان المجني عليها -التي تبلغ من العمر عشرة أشهر- بإحدى الحدائق العامة المجاورة لمسكنها، فبادرت بالانتقال لمعاينة مسرح الجريمة، ومناظرة الجثمان، وقد أبانت التحقيقات بسؤال والدي الطفلة، أن المتهم خَطف المجني عليها حال لهوها وشقيقتها أمام منزلهما، وتوجه بها إلى حديقة مجاورة، واعتدى عليها، فلما تعالت صرخاتها قتلها خنقًا، وقد اعترف المتهم بالتحقيقات بارتكابه الواقعة وفق هذه الرواية، وهو ما تأكد بتقرير الصفة التشريحية.







مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة مندوب مبيعات متهم بقتل شخص فى قليوب لجلسة الثلاثاء المقبل
  • تأجيل محاكمة 12 متهمًا بقتل سيدة والشروع في قتل آخرين بقليوب للثلاثاء
  • السجن 7 سنوات لربة منزل قتلت زوجها بسبب خلافات أسرية
  • السجن 7 سنوات لربة منزل قتلت زوجها بسبب خلافات أسرية فى أوسيم
  • تأجيل محاكمة متهم في “حرق كنيسة كفر حكيم”
  • تأجيل محاكمة 37 متهمًا في "خلية التجمع"
  • التصريح بدفن جثة سيدة قتلت على يد زوجها بالجيزة
  • خلافات العمل.. استمرار حبس المتهم بطعن زميله في الجيزة
  • الإثنين المقبل.. محاكمة كبابجي لاتهامه بقتل زوجته بالقناطر الخيرية
  • نظر محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت فى مدينة نصر.. اليوم