كشفت تقارير صحفية إيطالية، مفاجأة من العيار الثقيل، حول مخطط الدوري السعودي في الفترة الحالية، للتعاقد مع بعض النجوم البارزة، داخل فريق روما الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

ونجح روشن هذا الموسم في استقطاب العديد من نجوم أوروبا في مقدمتهم، نيمار دا سيلفا ومالكوم وسافيتش وكوليبالي وفابينيو وهندرسون ورياض محرز وبنزيما وكانتي ونيفيز وفيرمينيو وجابري فيجا، وماكسيمن وجوتا، ولابورت.

- 3 لاعبين من روما على رادار السعودية

وذكرت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، أن توجد نية من جانب أندية الدوري السعودي، بالتعاقد مع 3 لاعبين من روما، وهم الإنجليزي كريس سمولينج، الإيطالي ليوناردو سبينازولا والأرجنتيني باولو ديبالا.

تعليق ناري من رودريجو على إصابة فينيسيوس ومواجهة ميسي منافسة شرسة بين برشلونة وريال مدريد لضم موهبة برازيلية

ويتمسك نادي الهلال، زعيم آسيا، بضم النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، خاصة وأن الشرط الجزائي في عقد اللاعب ليس ضخما حيث تبلغ قيمته 12 مليون يورو، وينتهي عقده في صيف 2025، حيث سيكون البديل المحتمل للبرازيلي نيمار دا سيلفا، بعد إصابته بالرباط الصليبي.

وتعمل إدارة نادي روما في الفترة الحالية، على حماية نجوم الفريق وبدء مفاوضات تجديد عقد اللاعبين في الموسم الحالي، خوفا من إغراءات السعودية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري السعودي برشلونة روما الإيطالي برشلونة وريال مدريد نيمار فريق روما الايطالى ديبالا رياض محرز نادي الهلال

إقرأ أيضاً:

فرحة نيمار بفوز الهلال بكأس الملك … فيديو

ماجد محمد

أنتشر على مواقع التواصل الإجتماعى مقطع مصور لفرحة لاعب نادي الهلال البرازيلي نيمار عقب انتهاء المباراة التي جمعت فريقه مع نظيره النصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

فاز فريق نادي الهلال بكأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه على نظيره النصر بركلات الترجيح ( 5- 4) في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على ملعب الجوهرة المشعة، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

وكان الشوط الأول من المباراة قد شهد تقدم الهلال بهدف سجله إلكسندر ميتروفيتش في الدقيقة 7 من عمر اللقاء، وتعادل النصر أمام الهلال في الشوط الثاني بهدف سجله أيمن يحيي في الدقيقة 88 ليتجه الحكم لشوط إضافي.

وانتهى الشوط الإضافي دون تسجيل أي أهداف، واتجهت المباراة لركلات الترجيح والتي انتهت بفوز الهلال على النصر بنتيجة ( 5-4 ) .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/yEN5Y2X1vVg6Kr4I.mp4

مقالات مشابهة

  • الزمالك يكشف حقيقة مفاوضات صفقات الأجانب في الموسم الجديد
  • برشلونة يخطط لضم برونو فيرنانديز في الميركاتو الصيفي
  • الزمالك يخطط لضم ظهير أيسر أجنبي في الصيف.. بديل فتوح
  • النصر السعودي يحدد أولى صفقات الميركاتو الصيفي
  • بعد خسارة كأس الملك السعودي أمام الهلال.. النصر يطيح بـ6 لاعبين
  • النصر يخطط لضم نجم نابولي
  • السعودية.. تفاعل مع لقطة لرونالدو ومحمد بن سلمان بعد مباراة النصر والهلال
  • فرحة نيمار بفوز الهلال بكأس الملك … فيديو
  • النصر والهلال.. شاهد بالبث المباشر مباراة النصر ضد الهلال في الدوري السعودي
  • خالد سلمان : الهلال لديه نوعية لاعبين لذلك يملك الاستحواذ .. فيديو