بعد مرور 14 يومًا على دخول العامري فاروق نائب رئيس الأهلي في غيبوبة، بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجأة، ونقله إلى المستشفى بمدينة السادس من أكتوبر، لاتزال حالته الصحية غير مستقرة.

تطورات الحالة الصحية للعامري فاروق بعد إجراء 8 عمليات جراحية في المخ

8 عمليات جراحية دقيقة في المخ، خضع لها العامري فاروق على مدار الأيام الماضية، بعد تعرضه لنزيف في المخ، دخل على إثرها في غيبوبة كاملة، وسط حالة من الترقب للجماهير المصرية، التي تواصل الدعاء له عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ماذا قال الأطباء عن حالة العامري فاروق بعد إجراء 8 عمليات جراحية؟

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي لـ«الوطن» عن آخر تطورات الحالة الصحية لنائب رئيس الأهلي، مؤكدا أنه لايزال في غيبوبة، وأوضح: «الحالة غير مستقرة، والأطباء أخبروا عائلته أنه يمر بـ48 ساعة حرجة».

وأكمل: «حالته أحيانا تكون مستقرة، وأحيانا أخرى تكون في مرحلة خطرة، ولا نملك إلا الدعاء له في الوقت الحالي».

وكان هشام شقيق العامري فاروق، طالب متابعيه بمواصلة الدعاء لشقيقه في المحنة التي يمر بها في الوقت الراهن، مؤكدا أنه لايزال في غيبوبة وأن حالته لاتزال حرجة للغاية.

ويعد العامري فاروق واحدا من أبرز القيادات الرياضية خلال السنوات الماضية، حيث شغل منصب وزير الشباب والرياضة في وقت سابق، قبل أن يعود للنادي الأهلي على مقعد نائب رئيس مجلس الإدارة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العامري فاروق الحالة الصحية للعامري فاروق الأهلي العامری فاروق فی غیبوبة

إقرأ أيضاً:

بعد وفاة الضحية الأولى.. الحالة الصحية للضحية الثانية للفنان عباس أبو الحسن

بعد وفاة الضحية الأولى للفنان عباس أبو الحسن بحادث تصادم سيارته بالمحور المركزي بأكتوبر، نستعرض تقرير طبي صادر من المركز الطبي الخاص بالمهندسين.

وحصل اليوم السابع على نسخة من التقرير الطبي الجديد والذي كشف أن المريضة دخلت لقسم العناية المركزة وهى تعانى من التهاب رئوى حاد وكسر بالجمجمة والأنف والضلع الخامس بالجهة اليمنى..

- بعد إجراء الأشعة اللازمة تبين وجود كسر بالحوض مما أدى لصعوبة حركة المريضة.

- المريضة بحالة جيدة.

- تم تركيب أمبوبة صدرية لعمل بذل السؤائل بالرئة.

- ما زلت الحالة بالعناية المركزة وتحتاج للمزيد من الوقت والاستمرار على الخطة العلاجية .

وشهدت قضية حادث تصادم سيارة الفنان عباس أبو الحسن بسيدتين بطريق المحور المركزي بأكتوبر مما أسفر عن إصابتهن بإصابات خطيرة، تطورات جديدة وذلك عقب وفاة إحدهن  داخل احدى المراكز الطبية الخاصة بالمهندسين متأثرة بالإصابة.

ومن المقرر أن تستمع جهات التحقيق المختصة بالجيزة إلى الفنان عباس أبو الحسن بعد وفاة إحدى ضحايا حادث التصادم، حيث سوف يواجه إتهام جديد وهو القتل الخطأ والإصابة.

وتوفيت حسنة حسن 36 عام داخل إحدى المراكز الطبية الخاصة بالمهندسين، نتيجة إصابتها في الحادث، وتبين أن السيدة المتوفية لديها 3 أطفال في أعمار مختلفة، وأنها كانت تعمل بمدينة 6 أكتوبر، وأصيبت نتيجة تصادم سيارة بهما أثناء عبورهن الطريق خلال الذهاب إلي عملهن.

وكان قد حصل اليوم السابع على التقرير الطبي الأولى لمستشفى الشيخ زايد للسيدة منال صالح إحدى ضحايا حادث سير الفنان عباس أبو الحسن حيث كشف التقرير أن المذكورة حضرت إلى الطؤارى بصحبة الإسعاف بعد ادعاء التعرض لحادث سير، بتوقيع الكشف الطبي الأولى الظاهري تبين اشتباه بشرخ هوائى بالصدر واشتباه  بكسر بالترقوة اليمني واشتباه كسر بعظام الحوض واشتباه كسر بقاع الجمجمة وجرح قطعى بالوجه وجرح بالفم واشتباه كسور بعظام الأنف.

وكانت قد أمرت النيابة العامة بإخلاء سبيل الفنان عباس أبو الحسن، في اتهامه بدهس سيدتين بسيارته أثناء سيره على المحور المركزي بمنطقة الشيخ زايد، بكفالة 10 آلاف جنيه.







مقالات مشابهة

  • تفاصيل عرض موناكو لضم محمد عبد المنعم
  • بعد تعرضه لنزيف حاد في الأنف.. تفاصيل الحالة الصحية لـ جورج وسوف
  • بعد حريق شقتها.. تطورات الحالة الصحية للفنانة سمية الألفي
  • تطورات الحالة الصحية لـ سمية الألفي بعد حريق منزلها: في حالة انهيار
  • الاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين بطلق ناري في مشاجرة بالقليوبية
  • بين الحياة والموت.. تطورات الحالة الصحية للراقصة صافيناز
  • بعد وفاة الضحية الأولى.. الحالة الصحية للضحية الثانية للفنان عباس أبو الحسن
  • تطورات الحالة الصحية لـ تيام مصطفى قمر بعد إصابته بنزلة شعبية حادة
  • لا تنسى أهل غزة ورفح.. أدعية في ساعة الاستجابة يوم الجمعة
  • رئيس وزراء سلوفاكيا يبدأ تلقي الرعاية المنزلية