شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن وزير التجارة يصدر قرارا بتشكيل اللجنة الدائمة لتنظيم المواد التموينية والمخفضة، وزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الشباب محمد العيبانأصدر وزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون .،بحسب ما نشر كويت نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير التجارة يصدر قرارا بتشكيل اللجنة الدائمة لتنظيم المواد التموينية والمخفضة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير التجارة يصدر قرارا بتشكيل اللجنة الدائمة لتنظيم...
وزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الشباب محمد العيبان

أصدر وزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الشباب محمد العيبان اليوم الاثنين قرارا بتشكيل اللجنة الدائمة لتنظيم أصناف المواد التموينية والمخفضة من سلع ومنتجات أساسية ومكملة.

وقالت الوزارة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر) إن القرار الوزاري رقم (100) لسنة 2023 يسهم في تنظيم بيع السلع والمنتجات الأساسية والمكملة غير المدعومة بسعر مخفض في مراكز التموين بنسبة 25 في المئة مقارنة بمنافذ البيع الأخرى وذلك عبر تقديم الدولة لتسهيلات إدارية وفنية للمنتجين والمستوردين.

وأضافت أن الوزير العيبان أصدر كذلك القرار رقم (99) لسنة 2023 بشأن إنشاء قاعدة بيانات وطنية للسلع والمنتجات موضحة أن قاعدة البيانات ستحدد كافة المنتجات والسلع التي تستورد للبلاد والتي تصنع فيها.

وبينت أنها في مرحلة لاحقة ستبين قاعدة البيانات محددات الأسعار ومقارنتها مع الأسواق العالمية أو المحلية ما يسهل دراسة الأسواق ومنح رؤية كاملة عند اتخاذ القرار.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الداخلية الكويتي: حريق المنقف كارثة.. وسنتعامل مع المخالفات دون إنذار

قال النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية بالكويت، الشيخ فهد اليوسف: إن حريق بناية المنقف الذى اندلع أمس الأربعاء كارثة حقيقية، مضيفا أن البلدية وفرق الإزالة ستتعامل اعتبارا من اليوم مع كل المخالفات في جميع العقارات من دون توجيه إنذارات مسبقة. وفق "الأنباء الكويتية ".

ومن جهة أخرى، بدأت الكويت اليوم الخميس، حملات لضبط المخالفات، حيث أعلنت وزارة الداخلية انطلاق الحملات التفتيشية على العقارات المخالفة بعدة مناطق برئاسة النائب الأول لرئيس مجلس الوزارء ووزير الداخلية ووزير الدفاع الشيخ فهد اليوسف ووزيرة الأشغال العامة ووزيرة البلدية نورة المشعان.

وأضافت وزارة الداخلية الكويتية فى بيان لها، أن الحملة جاءت بمشاركة مسؤولين من وزارة الداخلية وبلدية الكويت وًقوة الإطفاء العام ووزارة الكهرباء والماء و والقوى العاملة.

ولا تزال الجهات المسئولة فى الكويت تبحث فى أسباب الحريق الهائل الذى اندلع في أحد المبانى السكنية الخاصة بالعمال والمكون من 6 طوابق في منطقة المنقف بمحافظة الأحمدي جنوب الكويت، وقد ارتفع عدد الوفيات الناجمة عن هذا الحريق إلى 49 متوفياً، فيما ويتلقى المصابون الرعاية الصحية بمستشفيات الكويت.

اقرأ أيضاًالبحرين تتضامن مع دولة الكويت وتعزي في ضحايا حريق المنقف

حريق الكويت.. وزير الداخلية: يأمر بالتحفظ على مصري وكويتي

القنصلية العامة المصرية بالكويت تدشن قناه خاصة على "واتس اب" لتسهيل خدماتها للجالية

مقالات مشابهة

  • عبد الله بن زايد ووزير الخارجية الإيراني المكلف يبحثان هاتفياً العلاقات الثنائية
  • عبدالله بن زايد ووزير الخارجية الإيراني المكلف يبحثان العلاقات بين البلدين
  • وزير المالية يفجر مفاجأة بشأن دعم المواد البترولية
  • الحرب في غزة والوضع في اليمن في اتصال هاتفي بين السيد بدر ووزير الخارجية الأمريكي 
  • ضبط 14190 لتر بنزين بحملة تموينية مكبرة على محطات تموين سيارات في الإسكندرية
  • السودان..البرهان يصدر قراراً جديدًا
  • وزير الداخلية يستقبل وزير الدولة للشؤون الخارجية بالهند وعضوا بالكونغرس الفلبيني
  • وزير الداخلية الكويتي: حريق المنقف كارثة.. وسنتعامل مع المخالفات دون إنذار
  • وزير التجارة والصناعة يعلن توفير فرصة استثمارية لشركة شيريكجي أوغلو للملابس برأسمال 700 مليون دولار
  • سلطان القاسمي يصدر قراراً بتعيين علي عبدالله سيف النقبي مديراً لجامعة خورفكان