اقترب نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، من الانتقال بشكل رسمي إلى صفوف نادي إنتر ميامي الأمريكي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في الموسم الحالي.

مودريتش يقترب من الرحيل عن ريال مدريد

وذكرت تقارير صحفية إسبانية؛ أن النجم الكرواتي لوكا مودريتش، من المنتظر أن ينتهي عقده مع نادي ريال مدريد، بنهاية الموسم الحالي، وقد يفكر بعد ذلك للانتقال إلى نادي آخر.

إنتر ميامي يقترب من ضم مودريتش 
وأشار موقع "gaveanews"، أن ديفيد بيكهام، الذي يمتلك نادي إنتر ميامي الأمريكي، تواصل مع نجم فريق ريال مدريد لوكا مودريتش أثناء تواجده في كرواتيا، مع منتخب بلاده لإقناعه بالانضمام إلى الفريق الأمريكي عقب انتهاء عقده مع النادي الملكي.

مدرب ميدياما: لا يمكن للأهلي أن يهدد ثقتي بالتأهل لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا ريال مدريد يحسم موقفه من التعاقد مع موهبة ألمانيا.. مفاجأة كبرى

حيث يحاول كذلك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم فريق إنتر ميامي الأمريكي، التواصل مع مودريتش، والحديث معه عن الانضمام إلى النادي في الفترة القادمة.

والجدير بالذكر أن مودريتش اقترب من الرحيل عن صفوف نادي ريال مدريد، عقب انتهاء عقده مع الفريق مع نهاية الموسم الحالي، بسبب ابتعاده عن المشاركة في المباريات في الفترة الأخيرة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد ليونيل ميسي مودريتش الدوري الأمريكي

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يستهدف ضم زميل ميسي

يسعى ريال مدريد لإبرام صفقة أرجنتينية لتعزيز خط دفاعه خلال فترة الانتقالات الصيفية. ومنذ رحيل أنخيل دي ماريا في صيف 2014، لم يضم ريال مدريد أي لاعب أرجنتيني في صفوفه.

وبحسب شبكة “ESPN” الأرجنتينية، يستهدف ريال مدريد ضم كريستيان روميرو، مدافع توتنهام. وأوضحت الشبكة أن ريال مدريد تواصل بالفعل مع إدارة توتنهام للاستفسار عن الوضع الحالي للمدافع الأرجنتيني الذي يمتلك عقدًا حتى عام 2028، بشرط جزائي قيمته 60 مليون يورو.

يُذكر أن روميرو كان أحد العناصر الأساسية في منتخب الأرجنتين الذي توج بكأس العالم عام 2022 بقيادة الأسطورة ليونيل ميسي.

من جانبه ينتظر ريال مدريد معرفة قرار قائده ناتشو، سواء بالتجديد أو الرحيل، من أجل التحرك لضم بديل له، والهدف الأول هو ليني يورو، المدافع الفرنسي البالغ من العمر 18 عاما والذي ينتهي عقده مع ليل في عام 2025.

ويتابع ريال مدريد يورو منذ فترة، لكنه لا يفضل دفع المبلغ الذي يطلبه النادي الفرنسي، وهو أكثر من 60 مليون يورو، بالإضافة إلى ذلك، فإن باريس سان جيرمان يريد ضمه أيضا بأي ثمن، وعرض 70 مليون يورو على ليل.

كووورة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • المرنغي لايثق بموقف بايرن ميونخ بشأن صفقة ديفيز
  • أفضل 5 أجنحة يشاركون في كوبا أميركا 2024
  • نجم السعودية على أعتاب الانتقال إلى الدوري الإنجليزي
  • نجلي ميسي وسواريز في مواجهة صعبة أمام برشلونة
  • مودريتش يحرم مبابي من رقمه المفضل.. وكيليان يرضخ
  • ميسي: شجعت دورتموند.. والجيران في باريس عاملوني بقسوة
  • ريال مدريد يستهدف ضم زميل ميسي
  • نجم ريال مدريد يوافق على الانتقال إلى الاتحاد السعودي
  • ميسي يتحدث عن ناديه الأخير في كرة القدم
  • ميسي يحسم موقفه بشأن مشاركته في أولمبياد باريس