يشهد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب حالة من القلق بسبب الضغوط الواقعه عليه من الجماهير البيضاء للوفاء بوعوده بشأن دفع غرامة سبورتنج لشبونة البرتغالي الخاصه بشيكابالا من أجل رفع القيد عن فريق الكرة ودعم صفوف الأبيض فى فترة الانتقالات الشتوية.

طارق يحيى: الزمالك لن يجد لاعبين مميزين للتعاقد معهم في الشتاء إعلامي ليبي: مواجهة الزمالك ستكون صعبة على أبوسليم

ويعيش المجلس حالة من الإنقسامات حيث يري البعض أن دفع مبلغ ٦٠ مليون جنيه لفك القيد سيعرض النادى لأزمة ماليه فى ظل وجود التزامات كثيره فى الوقت الحالي تتمثل فى ضرورة دفع المستحقات المتأخره للاعبين وهى الأهم بالإضافة إلى التعاقد مع مدرب أجنبى على أعلى مستوى وكذلك دفع مستحقات الاتحادات الرياضيه للالعاب الاخري للتعاقد مع لاعبين جدد من أجل العوده للمنافسه على البطولات خصوصا بعد الهجوم الذي تعرض له المجلس على خلفية خسارة فريق السله من الأهلى ذهابا وايابا والخروج من الدور ربع النهائى لبطولة كأس مصر  وأضف إلى ذلك إلتزامات ماليه أخري مثل رواتب العاملين وديون الضرائب والتأمينات وغيرها.

عودة القيد أهم مطالب الجماهير

فى الوقت الذى يري فيه فريق آخر داخل المجلس ضرورة محاولة التفاوض مع سبورتنج لشبونة لجدولة المبلغ ورفع القيد خاصة أن المجلس سيتعرض للهجوم الشديد من الجماهير فى حال إخفاق فريق الكرة سواء فى الدوري المحلي أو بطولة الكونفيدرالية الافريقية أو نهائي كأس مصر والفريق فى حاجه إلى الدعم فى عدة مراكز وهو مادفع عمرو أدهم المكلف بهذا الملف فى التحرك السريع من أجل حسم هذا الأمر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك نادى الزمالك حسين لبيب سبورتنج لشبونة رفع القيد الانتقالات الشتوية

إقرأ أيضاً:

الخطيب يعقد اجتماعا هاما مع مارسيل كولر

يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، اجتماعًا هامًا في مقر النادي بالجزيرة، في الخامسة مساء غدًا الإثنين، لمناقشة عدة أمور إدارية ورياضية خاصة بالنادي.

الخطيب يعقد اجتماعا هاما مع مارسيل كولر

ويأتي اجتماع مجلس الأهلي، من أجل الحديث عن بعض الملفات أبرزها تطورات استاد الأهلي الذي تم توقيع عقود إنشائه الثلاثاء الماضي في حفل كبير بفرع النادي بالشيخ زايد.

وكان حفل تدشين مشروع القرن للنادي الأهلي، شهد احتفالية كبرى بعد الانتهاء من المراسم الرسمية للحفل، والتي ألقى خلالها الحضور كلمات، أكدت أهمية الحدث التاريخي ورؤيته التي تواكب رؤية الدولة المصرية في البناء.

نجم الزمالك السابق: ناصر ماهر كان يستحق الفرصة أمام بوركينا.. ومصطفى محمد لم يظهر لهذا السبب! في لفتة إنسانية.. مجلس إدارة الزمالك يستقبل الطفل الفلسطيني خليل سامح بعد بتر قدميه إثر قصف غاشم

ويستعد الأهلي بقيادة كولر في الوقت الحالي لمواجهة فاركو، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري والمقرر له مساء الجمعة الموافق 14 يونيو الجاري.
 

مقالات مشابهة

  • خطوة تفصل الزمالك عن حل أزمة إيقاف القيد
  • شوبير يكشف أسماء 8 لاعبين خارج الزمالك في الميركاتو الصيفي
  • ايقاف القيد صداع في رأس إدارة الزمالك
  • رئيس مجلس القضاء الأعلى يستقبل فريق التحقيق الدولي (يونيتاد)
  • اتحاد الكرة يكشف تطورات أزمة مستحقات روي فيتوريا
  • أبو الوفا: اقتربنا من إنهاء أزمة مستحقات فيتوريا
  • الزمالك: أزمة إيقاف القيد سيتم حلها ومجلس لبيب يعمل لا يتحدث
  • عضو الزمالك: أزمة إيقاف القيد سيتم حلها ومجلس لبيب يعمل لا يتحدث
  • الخطيب يعقد اجتماعا هاما مع مارسيل كولر
  • الزمالك يعلن إعادة تشكيل فريق سلة السيدات وتكوين فريق لكرة القدم النسائية