متابعة بتجــرد: كشف الفنان طارق لطفي أسباب موافقته على المشاركة في بطولة مسلسل “العتاولة” مع أحمد السقا، الذي من المقرر عرضه في موسم رمضان 2024 وتدور أحداثه في إطار شعبي.

وأكد طارق أنه وافق على المشاركة في مسلسل “العتاولة” مع أحمد السقا لأنه دور مختلف قائلًا: “الدور عاجبني”، مشيراً إلى أنه يحرص دائماً على التنويع في أدواره.

وعن موعد انطلاق التصوير، قال: “هنبدأ تصوير في أول أسبوع مع شهر ديسمبر المقبل، استعداداً لعرض المسلسل في موسم رمضان 2024”.

من ناحية أخرى، يعود طارق لطفي إلى السينما بعد غياب أربع سنوات منذ أن قدّم آخر أعماله فيلم “122” والذي عُرض عام 2019، وحقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه، حيث يشارك في فيلم “السيستم” بجانب الفنان أحمد الفيشاوى.

وتدور أحداث فيلم “السيستم” في إطار اجتماعي كوميدي، ويشارك أحمد الفيشاوي وطارق لطفي في بطولته: نسرين طافش وبسنت شوقي، وبعض ضيوف الشرف، منهم الإعلامية رندا جبر ومحمد علي رزق، وهو من تأليف أحمد مصطفى وإخراج أحمد البنداري.

main 2023-11-23 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: طارق لطفی

إقرأ أيضاً:

في إطار حرب التجويع.. “إسرائيل” تطالب “الأونروا” بإخلاء مقرها في القدس المحتلة

الجديد برس:

طلبت سلطات الاحتلال الإسرائيلي من محافظة القدس التابعة للسلطة الفلسطينية، اليوم الخميس، إبلاغ وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) إخلاء مقرها في القدس المحتلة خلال 30 يوماً.

ويأتي طلب الإخلاء في أعقاب الموافقة على طلب وزير الإسكان الإسرائيلي، يتسحاق جولدكنوبف بـ”إخلاء مقر الوكالة من أي أرضٍ حكومية موجودة عليها حالياً”.

وفي خطاب وجهته سلطات الاحتلال إلى وكالة (الأونروا)، قالت إنها “مدينة لها بمبلغ 27 مليون شيكل (قرابة 7.5 ملايين دولار أميركي) للعمل على أراضٍ تابعة لإسرائيل من دون موافقة، على مدى السنوات السبع الماضية”.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن سلطات الاحتلال طلبت من “الأونروا” “التوقف الفوري عما أسمته  الاستخدام غير القانوني لأراضيها، وتدمير كل ما قمتم ببنائه بالمخالفة للقانون، وإخلاء الأرض من أي أشخاص أو أشياء وإعادتها إلى السلطة خلال 30 يوماً من تاريخ هذا الخطاب”.

سياسة انتقامية وحرب تجويع

وذكرت صحيفة “يديعوت آحرونوت” الإسرائيلية أن “إدارة الأراضي الإسرائيلية” غضت الطرف لسنواتٍ عن انتهاك الأونروا للشروط التي تم بموجبها تأجير الأرض لها، لكنها قررت الآن تطبيق ما أسمتها شروط الإيجار في ضوء التوترات بشأن الحرب على قطاع غزة”.

ويأتي هذا القرار الإسرائيلي في إطار سياسة انتقامية يتبعها الكيان ضد الوكالة والشعب الفلسطيني منذ بداية العدوان على قطاع غزة، واتهام أعضاء فيها بالمشاركة في عملية”طوفان الأقصى” في 7 أكتوبر 2023.

وفي وقتٍ سابق، تظاهر مستوطنون أكثر من مرة أمام مقر الوكالة في القدس المحتلة، ودعوا إلى طرد موظفيها ووقف عملها.

هذا وقد صادق “الكنيست” الإسرائيلي  بالقراءة التمهيدية، يوم أمس الأربعاء، على مشروع قانون يعرّف الوكالة “تنظيماً إرهابياً”.

ونهاية العام الماضي، انخفضت المساعدات لـ”الأونروا” إذ أعلنت نحو 12 دولة، بينها مانحون رئيسيون، مثل الولايات المتحدة وألمانيا وبريطانيا والسويد، تعليق تمويلها للوكالة.

وفي أعقاب هذا الإجراء، أكدت المقررة الخاصة للأمم المتحدة المعنية بفلسطين، فرانشيسكا ألبانيز، أن الدول التي علقت تمويلها للوكالة “تعاقب ملايين الفلسطينيين في توقيت حساس”، متهمةً إياها بـ”انتهاك التزاماتها المتعلقة باتفاقية منع الإبادة الجماعية”.

ومؤخراً أعادت عدة دول تمويلها لـ”الأونروا” بعد ما ثبت زيف الإدعاء الإسرائيلي حولها، إلا أن الولايات المتحدة بقيت على قرار تعليق المساعدات لها.

مقالات مشابهة

  • " هنعمر شواطيء غزة".. محمد رمضان يدعم فلسطين بهذة الطريقة
  • في إطار حرب التجويع.. “إسرائيل” تطالب “الأونروا” بإخلاء مقرها في القدس المحتلة
  • لبنى ونس تكشف سر نجاح مسلسل العتاولة في رمضان 2024 (فيديو)
  • لماذا حصل الفنان محمد شرف على أجر فيلم عسل أسود رغم عدم المشاركة؟
  • بعد نجاح “حق عرب”.. أحمد العوضي يجدّد التعاون مع هذا الفنان
  • “الشؤون الإسلامية” تطلق فرصاً تطوعية لموسم الحـج
  • “أبوزريبة” يصل مدينة سبها للوقوف على آخر المستجدات الأمنية بالمدينة
  • عائلة الصحفي اليمني أحمد ماهر تعتبر قرار المحكمة بسجنه “غير قانوني”
  • أغسطس المقبل.. منة شلبي تبدأ تصوير فيلم "كونداليني" في الهند
  • أحمد بن محمد يشهد افتتاح منتدى الإعلام العربي الـ 22 في ثاني أيام “قمة الإعلام العربي 2024”