كشف إبراهيم سعيد نجم الكرة المصرية السابق حقيقة استقالة حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي استقالته من منصبه خلال الفترة الحالية.


وقال إبراهيم سعيد في تصريحات عبر برنامج 90+ : "هناك حالة غضب انتابت مجلس الإدارة حول الحديث خلال الفترة الأخيرة عن استقالة حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي".

وأضاف : "أن جميع هذه الأخبار تدعو للسخرية ، وأن غالي مستمر بشكل طبيعي حتى الآن في عضوية مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الفترة القادمة".


يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مباراة هامة أمام ميدياما الغاني في مستهل مشوار الفريق بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا. 

ويواجه الأهلي نظيره ميدياما الغاني السبت 25 نوفمبر الجاري فى التاسعة مساء ضمن الجولة الأولي من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. 

مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

تضم المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أفريقيا والتي تضم الأهلي كلًا من ميدياما الغاني ويانج أفريكانز التنزاني هذا بجانب شباب بلوزداد الجزائري.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مجلس إدارة

إقرأ أيضاً:

يحمل توقيع زوجة حسام غالي.. فستان عروس محمد هاني يخطف الأنظار

ما زالت صور حفل زفاف اللاعب محمد هاني على شقيقة زوجة حسام غالي، تتصدر محركات بحث وسائل التواصل الاجتماعي، خاصة مع ظهور العروس بفستان أبهر الحضور ورواد وسائل التواصل، وسط حالة من الاحتفال بلاعب الأهلي ومنتخب مصر.

فستان يحمل توقيع زوجة حسام غالي

بفستان أبيض رقيق، مطرز بشكل أبهر الجميع، ظهرت حبيبة أبو الفتوح زوجة محمد هاني، والذي تبين أنه من تصميم شقيقتها لميس زوجة حسام غالي، عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء، وكابتن النادي الأهلي السابق.

وأشاد رواد وسائل التواصل ببراعتها ودقتها في إخراج الفستان بهذا الشكل، خاصة أنها صنعته بحب كبير لشقيقتها الصغرى، التي كانت قد وصفتها بابنتها، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيدوهات القصيرة «انستجرام».

وكانت قد حرصت مصممة الأزياء لميس، شقيقة العروس وزوجة حسام غالي، على الاحتفاء بزفاف شقيقتها الصغرى «حبيبة»، من خلال نشر صورة قديمة تجمعهما عبر حسابها على «انستجرام»، معلقة: «بنتي عروسة، حبيبة قلبي».

معلومات عن زوجة اللاعب محمد هاني

- تُدعى حبيبة أبو الفتوح.

- الشقيقة الصغرى لزوجة حسام غالي 

- شقيقتها الكبرى «لميس» زوجة حسام غالي.

- تشبه والدتها كثيرًا وكذا شقيقتيها «منه ولميس» في الملامح.

- تخرجت في عام 2022.

مقالات مشابهة

  • هيرنانديز يثير الجدل بشأن رحيله
  • احتفالًا بعيد الأضحي.. محمد رمضان يطرح أغنيته الجديدة الليلة
  • كواليس فشل انتقال "بلعيد" للأهلي حتى الآن.. والبديل مفاجآة
  • يحمل توقيع زوجة حسام غالي.. فستان عروس محمد هاني يخطف الأنظار
  • مفاجأة جديدة بشأن مفاوضات الأهلي لتمديد عقد علي معلول
  • سجل أبطال دوري سوبر السلة بعد تتويج الاتحاد السكندري أمام الأهلي
  • محمد صلاح يغني “أحلى حاجة فيكي” في حفل زفاف محمد هاني – فيديو
  • مهاجم شتوتجارت يرحب بالانتقال لعملاق ألمانيا
  • موديست يكشف سر عدم مشاركته في نهائي دوري أبطال إفريقيا.. وموقفه من الاعتزال
  • بوروسيا دورتموند الألماني يعلن رحيل مدربه إدين ترزيتش