جولة سعودية بين Al Nassr - Al Okhdood في دوري روشن، بث مباشر مباراة النصر ضد الأخدود تويتر: مشاهدة مباراة النصر والاخدود بث مباشر اليوم يلا شوت، ستعود بطولة الدوري السعودي للمحترفين إلى العمل بعد فترة التوقف الدولي، حيث ستقام مباراة بين فريقي النصر والأخدود في أولمبياد النصر.

الفجر تقدم بث مباشر مباراة النصر ضد الأخدود

تقدم لكم بوابة الفجر بث مباشر مباراة النصر والأخدود، اليوم الجمعة الموافق 24 من شهر نوفمبر الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة 14 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» لموسم 2023-2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الأول بارك» معقل العالمي بقيادة كريستيانو رونالدو.

عاد لاعبو النصر سالمين إلى النادي دون تعرض أي منهم لإصابات تؤثر على أداء الفريق الذي يحقق نتائج جيدة في هذا الموسم، ويتصدره النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

يحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب بطولة روشن لعام 2024 برصيد 31 نقطة، ويبتعد بفارق 4 نقاط عن الهلال، الفريق الغريم التقليدي.

بينما يعاني فريق الأخدود منذ بداية الموسم، حيث يحتل المركز السادس عشر ويمتلك فقط عشر نقاط، ويواجه تهديد الهبوط.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الأخدود اليوم في دوري روشن؟

سيتم نقل المباراة مجانًا داخل المملكة العربية السعودية عبر قناة SSC1 SD، ولمشاهدة المباراة بجودة عالية الوضوح، أو للمشاهدين خارج المملكة العربية السعودية، سيتطلب الأمر الاشتراك للوصول إلى قناة SSC1 HD المشفرة.

تردد القناة الناقلة لمباراة النصر والأخدود في الدوري السعودي

قناة SSC1 HD الناقلة لمباراة النصر والأخدود في الدوري السعودي 2024، يمكن متابعتها فقط من خلال القمر الصناعي عبر سات عبر التردد التالي.

تردد قناة SSC1 HD على عرب سات

التردد: 12380.
الاستقطاب: أفقي.
الترميز: 27500.
التصحيح: 3/4.

موعد مباراة النصر والأخدود في الدوري السعودي 2023-2024

سيتم لعب مباراة النصر والأخدود يوم الجمعة الموافق 24 نوفمبر / تشرين الثاني 2023، على ملعب "الأول بارك".

النصر ضد الأخدود تويتر بث مباشر يلا شوت

ستبدأ المباراة في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية (الثامنة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية والعاشرة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة).

مشاهدة البث المباشر لمباراة النصر والأخدود في الدوري السعودي 2023-2024

يمكنك مشاهدة مباراة النصر والأخدود عبر البث المباشر المجاني من داخل السعودية عن طريق تطبيق "شاهد"، ولكن بدقة صورة قياسية (SD).

أما إذا كنت خارج حدود المملكة أو ترغب في مشاهدة المباراة بدقة عالية (HD)، فعليك الاشتراك في باقة الرياضة المدفوعة من خدمة "شاهد VIP".

رابط مباشر لمشاهدة مباراة النصر والأخدود | من هنــــا

في مباراة النصر ضد الأخدود في الدوري السعودي لعام 2023، من المتوقع أن يعتمد المدرب البرتغالي لويس كاسترو على تشكيلة أساسية تضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والسنغالي ساديو ماني في الخط الهجومي، وسيتولى الحارس العقيدي حراسة المرمى.

النصر يضع رهانه على ثنائي الهجوم كريستيانو رونالدو وساديو ماني لقيادة الفريق وتحقيق الفوز.

حتى الآن، سجل رونالدو 13 هدفًا في 13 مباراة شارك فيها مع النصر في الدوري السعودي، ويسعى لزيادة رصيده من الأهداف لتعزيز سيطرته على قمة جدول هدافي الدوري.

ترتيب النصر في الدوري السعودي

فريق النصر، الذي يضم النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين في هذا الموسم برصيد 28 نقطة. حقق الفريق النصراوي الفوز في 10 مباريات وتعادل في مباراة وخسر مباراتين فقط.

أما فريق الأخدود، الذي يشارك في صفوفه المحترف المصري أحمد مصطفى، فهو في المركز السادس عشر. يتطلع الفريق لتحقيق الفوز في مباراة النصر وتحسين مركزه في البطولة للابتعاد عن منطقة الهبوط.
بعد أن يدخل النصر في مباراته الرابعة عشرة في دوري روشن لهذا الموسم، يكون بفارق أربع نقاط عن الهلال المتصدر للدوري السعودي. يأمل النصر في تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث لتقليص الفارق وفتح الباب للأمل في سقوط أو تعثر الهلال في أحد المباريات.

إذا فاز النصر اليوم، سيصبح الفارق نقطة واحدة فقط، وهذا يعني أن المشوار سيكون أقل تعقيدًا للوصول إلى الصدارة، ولكن يجب أن يحدث تعثر الهلال أولًا، وهذا أمر صعب ولكنه ليس مستحيلًا.

يدخل النصر المباراة بجاهزية كاملة لمواجهة الأخدود في هذه الجولة الجديدة من الدوري السعودي. يحمل الفريق روحًا معنوية عالية بعد فوزهم على الوحدة في آخر مباراة لهم بنتيجة 3-1. كما أنهم عادوا بعد فترة التوقف الدولي بجاهزية تامة وبمشاركة جماهيرهم في ملعبهم.

من ناحية أخرى، يدخل الأخدود المباراة بتطلعات محدودة، قد تكون توجههم نحو تحقيق التعادل فقط في هذه المباراة، نظرًا لفارق القوة والترتيب بين الفريقين.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة النصر والأخدود | من هنــــا

يحتل المركز السادس عشر ويواجه مشاكل في الهبوط، إذ يمتلك فقط 10 نقاط حتى الآن، حقق الأخدود هذا الرصيد من خلال الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في واحدة، ومع ذلك، فإن الفرصة متاحة أن تكون هذه هزيمتهم العاشرة في الدوري هذا الموسم، وستكون هذه المرة على يد النصر.

تشكيل النصر اليوممشاهدة مباراة النصر اليوم تويتر بث مباشر

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النصر النصر ضد الاخدود مباراة النصر والأخدود بث مباشر مشاهدة مباراة النصر اليوم مباشر مباراة النصر الآن بث مباشر مباريات اليوم يوتيوب النصر كورة النصر تويتر مباراة النصر بث مباشر تويتر مشاهدة مباراة النصر والأخدود بث مباشر مباراة النصر والأخدود بث مباشر مباراة النصر والاخدود يلا شوت مباراة النصر والأخدود فی الدوری السعودی الأخدود فی الدوری السعودی مباراة النصر ضد الأخدود بث مباشر مباراة النصر مشاهدة مباراة النصر کریستیانو رونالدو لمباراة النصر هذا الموسم دوری روشن النصر فی

إقرأ أيضاً:

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب العراق وفيتنام اليوم في تصفيات كأس العالم 2026

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب العراق وفيتنام اليوم في تصفيات كأس العالم 2026.. يخوض المنتخب العراقي لكرة القدم مواجهة ودية ضد نظيره الفيتنامي، مساء اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024، على ملعب جذع النخلة في مدينة البصرة.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة السعودية والأردن من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

أسود الرافدين يواجهون فيتنام في ختام المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية

 

وتأتي هذه المباراة ضمن الجولة السادسة والأخيرة من المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وقد ضمن منتخب العراق بالفعل تأهله إلى المرحلة الثالثة من التصفيات، بعد تصدره المجموعة السادسة برصيد 15 نقطة من 5 جولات.

بينما يدخل منتخب فيتنام المباراة بآمال ضعيفة في التأهل، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 6 نقاط بفارق نقطة واحدة عن إندونيسيا الثانية.

موعد مباراة العراق وفيتنام


يخوض المنتخب العراقي لكرة القدم مواجهة ودية ضد نظيره الفيتنامي، مساء اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024، على ملعب جذع النخلة في مدينة البصرة.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت العراق، أي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية أيضًا.

وتُقام المباراة ضمن الجولة السادسة والأخيرة من المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وفيتنام

 

يبحث عشاق كرة القدم العراقية عن طرق مشاهدة مباراة منتخب بلادهم ضد نظيره الفيتنامي، التي تقام مساء اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024، في إطار الجولة السادسة والأخيرة من المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

ويسعدنا أن نُنقل لكم معلومات عن القنوات الناقلة للمباراة:

تُنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر القناة الرياضية العراقية المفتوحة.كما يمكن متابعة المباراة على قناة العراقية الرابعة.  الترددات للقنوات الناقلة للمباراة

 

القناةالترددالقمر الصناعيالعراقية الرياضية11640نايل ساتالعراقية الرابعة11580نايل سات
 تشكيلة العراق ضد فيتنام المتوقعحراسة المرمى: فهد طالب وأحمد باسل وجلال حسن.خط الدفاع: أحمد العبادي وميرخاس دوسكي وعلى عدنان وحسين على.خط الوسط: اكام هاشم وأحمد على وإبراهيم بايش وزيدان إقبال ومنتظر ماجد.خط الهجوم: أيمن حسين وعلي الحمادي وأيمن حسين. تاريخ مواجهات العراق وفيتنام


وقبل مباراة العراق ضد فيتنام مباشر اليوم، فاز المنتخب العراقي 5 مرات من 6، وانتهت مباراة بالتعادل بنتيجة 1/1، ضمن تصفيات كأس العالم 2018، وأقيمت تلك المواجهة عام 2015.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة السعودية والاردن بث مباشر في تصفيات كأس العالم اليوم
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول مباراة السعودية والأردن في تصفيات كأس العالم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب العراق وفيتنام اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب السعودية والأردن اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • مشاهدة مباراة مصر وغينيا بيساو بث مباشر في تصفيات كأس العالم يلا شوت اليوم
  • مشاهدة مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات يلا شوت اليوم كأس العالم بث مباشر
  • جاري الآن - مشاهدة بث مباشر مباراة تونس وناميبيا اليوم الأحد.. تصفيات كأس العالم 2026
  • مشاهدة تونس × ناميبيا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | تصفيات كأس العالم 2026
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول مباراة تونس وناميبيا في تصفيات كأس العالم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة تونس وناميبيا اليوم في تصفيات كأس العالم 2026