أكد إيريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، أن المهاجمين ماركوس راشفورد وراسموس هويلوند، سينجحان في التسجيل خلال الدوري الإنجليزي الممتاز.
المهاجم الدنماركي هويلوند، الذي غاب عن المباريات الدولية الأخيرة لمنتخب بلاده بسبب الإصابة، لم يفتتح بعد حسابه في «البريميرليج»، لكنه سجل بالفعل 5 أهداف رائعة في دوري أبطال أوروبا، وهي حقيقة أشار إليها تين هاج.


وقال تين هاج في مقابلة مع شبكة «بي إن سبورتس»: «إذا سجلت في دوري أبطال أوروبا 5 مرات، فسوف تسجل أيضا في الدوري الإنجليزي الممتاز، إنها مسألة وقت فقط، طالما أننا كفريق نصنع الفرص، أعتقد أنه سيبدأ في تسجيل الأهداف».
وانتقل تين هاج بعد ذلك إلى التفكير في راشفورد، الذي سجل هدفا واحدا في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن هذا الموسم، ولم يضاهي بعد المستوى الذي قدمه الموسم الماضي، عندما سجل 30 هدفا في جميع المسابقات.
وصرح تين هاج: «لقد أثبت ذلك طوال مسيرته. لقد سجل أكثر من 100 هدف بالفعل في الدوري الإنجليزي الممتاز، لقد سجل الموسم الماضي، 30 هدفا، لذا ستأتي لحظة في هذا الموسم ستحدث فيها هذه اللحظة».
واستطرد: «أعتقد أن كل مهاجم، في هذه اللحظة، يمر بفترة لا يسجل فيها. وبعد ذلك يبدأ كل مهاجم في التفكير، وفي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، يدافع المنافسون بشكل جيد، ليس فقط كأفراد ولكن كفريق».
وختم: «عليك أن تستفيد من تلك اللحظة التي تسنح لك لتحسب أن لديك نصف ثانية وتسجل هدفا».

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا الدوری الإنجلیزی الممتاز فی الدوری الإنجلیزی تین هاج

إقرأ أيضاً:

الأهلي يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو في الدوري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الثلاثاء بعد أن بدأ الفريق تدريباته أمس استعدادا لمواجهة فاركو في الدوري المصري الممتاز.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته أمس الإثنين بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق عقب التتويج بدوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي التونسي السبت الماضي.

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفًا على فاركو على ملعب برج العرب في مباراة مؤجلة من الأسبوع الحادي عشر لبطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024، التي من المقرر إقامتها مساء يوم الجمعة الموافق 14 من شهر يونيو الجاري.

وخاض لاعبو الأهلي فقرات بدنية، قبل تدريبات الكرة، فيما قاد ميشيل يانكون تدريبات الحراس، وذلك في بداية تحضيرات الفريق للمرحلة المقبلة.

ويغيب عن تدريبات الأهلي اللاعبون الدوليون المنضمون للمنتخبات الوطنية خلال الأجندة الدولية لشهر يونيو.

وكان الجهاز الفني قد استغل فترة التوقف بسبب الأجندة الدولية، ومنح اللاعبين راحة للتخلص من حالة الإجهاد، التي تعرض لها لاعبو الفريق بسبب توالي المباريات.

ويغيب عن تدريبات الأهلي اليوم 12 لاعبا نظرا لانضمامهم للمنتخبات الوطنية، حيث يتواجد 10 لاعبين مع المنتخب الأول وهم محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومروان عطية وإمام عاشور وأحمد نبيل كوكا وأكرم توفيق، بينما يتواجد الثنائي حمزة علاء وكرم الدبيس مع المنتخب الأولمبي.

ويحتل الأهلي المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة بعدما لعب 15 مباراة حقق الفوز في 10 مواجهات وتعادل في 3 لقاءات وخسر مرتين وسجل لاعبوه 35 هدفاً وتلقت شباكه 16هدفاً، فيما يحتل فاركو المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة بعدما لعب 23 مباراة حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في 9 مواجهات وخسر 10 مباريات وسجل لاعبوه 22 هدفاً وتلقت شباكه 32 هدفاً.

مقالات مشابهة

  • رفض مقترح إلغاء تقنية الفار بالدوري الإنجليزي
  • رسميًا.. استمرار تقنية الـ«VAR» في الدوري الإنجليزي
  • أندية الدوري الإنجليزي توافق على استمرار تقنية الـ«VAR» خلال الموسم المقبل
  • جيسوس يستأجر طاقم معد بدني قبل بداية رحلته مع «بوتافوجو»
  • باولو ديبالا يلمح بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي
  • تفوق على مبابي وكين.. نجم لشبونة أفضل هداف وصانع أهداف في 10 دوريات أوروبية
  • نابولي يتعاقد مع كونتي مدرب يوفنتوس وتوتنهام السابق
  • على رأسهم محمد النني ..أرسنال يستغني عن 22 لاعبا
  • ديبالا يفتح الباب حول رحيله وهذا النادي الأقرب له
  • الأهلي يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو في الدوري