سيارات، أخبار السيارات اسعار كيا سبورتاج واكسيد موديل 2024 في مصر اسعار سيارات ميتسوبيشي الجديدة 5 سيارات دفع رباعي زيرو بالسوق المصري،نشر موقع صدى البلد مجموعة متنوعة من أخبار السيارات خلال الساعات الماضية، بجانب .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أخبار السيارات - اسعار كيا سبورتاج واكسيد موديل 2024 في مصر.

. اسعار سيارات ميتسوبيشي الجديدة .. 5 سيارات دفع رباعي "زيرو" بالسوق المصري، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أخبار السيارات - اسعار كيا سبورتاج واكسيد موديل 2024...

نشر موقع "صدى البلد" مجموعة متنوعة من أخبار السيارات خلال الساعات الماضية، بجانب تقارير جديدة عن أسعار ومواصفات السيارات، وأخرى عالمية، نستعرض أبرزها فيما يلي:

شهدت السيارة ميتسوبيشي اتراج موديل 2023، زيادة سعرية جديدة قدرها 25 ألف جنيه، شملت الفئة الوحيدة المطروحة محليًا، وعلى الرغم من ذلك تظل النسخة "اتراج" هي ارخص سيارة تقدمها شركة ميتسوبيشي اليابانية داخل السوق المصري.

تواصل السيارة كيا سبورتاج "الشكل الجديد" من تعزيز تواجدها داخل السوق المصري، بعد طرح موديلات 2024، والتي شهدت معها زيادة سعرية بقيمة تتراوح بين 200 ألف و 210 ألف جنيه، شملت جميع الفئات المقدمة محليًا من هذه النسخة الرياضية والتي تنتمي لعائلة الـ SUV.

يحتوي السوق المصري على الكثير من السيارات المختلفة، والتي تتنوع بحسب العلامات التجارية، أو التصميمات الخارجية سواء من فئة السيدان والرياضية متعددة الاستخدام، أو من ناحية القدرات الفنية ابرزها تقنيات الدفع بين الأمامي والخلفي، وقدرات الدفع الكلي للعجلات والتي تحظى باهتمام كبير.

تعتبر السيارة BYD F3 موديل 2024 واحدة من ارخص السيارات المطروحة داخل السوق المصري، والتي تنتمي إلى فئة السيدان الشهيرة، وشهدت تلك النسخة زيادة سعرية شملت بعض الفئات المقدمة محليًا، بقيمة بلغت 20 ألف جنيه.

تقدم شركة كيا عملاقة تصنيع السيارات الكورية الجنوبية، نسختها الجديدة اكسيد موديل 2024 داخل السوق المصري، والتي يتم طرحها محليًا للمرة الأولى وعبر 3 فئات من التجهيزات، مع سعر رسمي يبدأ من مليون و150 ألف جنيه، وشهدت ايضا إلى جانب طرحها رسميًا زيادة سعرية تراوحت بين 200 ألف و 290 ألف جنيه، مقارنة بطرازات 2022 حيث لم تقدم كيا النسخة اكسيد تحت موديلات 2023.

شهدت السيارة ميتسوبيشي اكليبس كروس موديل 2023، زيادة سعرية جديدة شملت جميع الفئات المقدمة محليًا من هذه النسخة، والتي تنتمي إلى عائلة السيارات الرياضية المتعددة الاستخدام SUV، حيث ارتفعت اسعارها بقيمة بلغت 50 ألف جنيه.

استطاعت شركة فيات عملاقة تصنيع السيارات، أن تقدم الكثير من الطرازات القوية والمتنوعة، سواء من فئة السيدان، أو الرياضية من عائلة الكروس اوفر، أو من فئة الهاتشباك، لكن يبدو أن فيات ارادت أن تخطف الأنظار بعد أن كشفت عن نسختها الجديدة TOPOLINO التي تعد اصغر سيارة كهربائية تحمل شعار FIAT.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ألف جنیه محلی ا

إقرأ أيضاً:

محافظ نيجني نوفغورود: سيتم تجديد أسطول السيارات الحكومية الروسي بفضل سيارات "فولغا" الجديدة

أشار محافظ منطقة نيجني نوفغورود الروسية غليب نيكيتين إلى أن سيارة "فولغا" الجديدة ستكون ذات أهمية لأسطول المؤسسات الحكومية.

جاء ذلك على لسانه على هامش منتدى "بطرسبورغ" الاقتصادي الدولي حيث قال:" لن تكون سيارة "فولغا" الجديدة أقل كفاءة من "فولكس فاغن" و"سكودا" من حيث جودة التجميع".

وأضاف:" من المهم أنه تم الحفاظ على جميع معدات الإنتاج التي تسمح بتوفير العمليات التكنولوجية المختلفة على أعلى مستوى، ما سنستفيد منه بالطبع في أثناء تنفيذ هذا المشروع. وسيعني للسكان المحليين والمستهلكين المحتملين للمنتجات أن السيارات التي ستطلق سيتم إنتاجها بنفس مستوى الجودة مثل "فولكس فاغن" و"سكودا" وستكون هناك نفس العمليات التكنولوجية".

إقرأ المزيد ميشوستين يطلع على سيارات VOLGA الروسية الجديدة (صور+فيديو)

وقال المحافظ :"في الواقع، لا نعرف الآن شيئا عن سعر السيارة المستقبلية ولا نعرف خصائصها النهائية، ولكن ما يمكن أن أعرفه الآن بالتأكيد هو أن السيارة ستكون مثيرة للاهتمام للغاية، وخاصة بالنسبة لأسطول السيارات الحكومي".

يذكر أن وسائل الإعلام كانت قد أفادت في وقت سابق بأن سيارة سيدان Volga C40 ستكون أول نموذج يتم إنتاجه من قبل شركة" إنتاج السيارات الخفيفة" الروسية. وبشكل عام سيتم تقديم أسرة السيارات في ثلاث فئات، وهي فولغا C40 من فئة D سيدان، "فولغا "K30 " من فئة C كروس، "فولغا K40 " من فئة D كروس.

ومن المخطط أن يبدأ إنتاج السيارات عام 2024، واعتبارا من عام 2025 سيبدأ الإنتاج على دفعات بالدورة الكاملة.

المصدر: تاس

مقالات مشابهة

  • لعشاق السيارات الفاخرة.. اسعار ومواصفات BMW X5 الجديدة
  • اسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم.. الأربعاء 12 يونيو 2024
  • تراجع جديد في أسعار السيارات.. جيلي GX3 PRO تنخفض 80 ألف جنيه
  • سيارات جديدة متوافرة في مصر بدون زيادات بالأسعار
  • منها هيونداي وتويوتا.. تعرف على أسعار السيارات موديل 2024
  • محافظ نيجني نوفغورود: سيتم تجديد أسطول السيارات الحكومية الروسي بفضل سيارات "فولغا" الجديدة
  • تراجع كبير في أسعار السيارات والحديد والهواتف المحمولة في السوق المصري
  • تخفيضات الأسعار تدفع السوق المصري نحو اقتناء السيارات الاقتصادية
  • موديلات 2024.. أرخص 10 سيارات من تويوتا
  • تبدأ بسعر 1،015،000 جنيه...أسعار السيارات اليابانية في مصر 2025