تفقد وزير النقل والخدمات اللوجستية رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للطرق م. صالح بن ناصر الجاسر يوم الأحد، العديد من طرق منطقة القصيم، برفقة الرئيس التنفيذي المكلف للهيئة العامة للطرق م. بدر بن عبد الله الدلامي.

استهدفت الجولة الاطلاع على مستوى سير المشاريع، وجودة التنفيذ، بما يضمن تحقيق مستهدفات استراتيجية قطاع الطرق التي ترتكز على السلامة والجودة والكثافة المرورية، وذلك ضمن جولات وزير النقل التفقدية للمشاريع.

أخبار متعلقة أمانة الجوف تكثف حملات الإصحاح البيئي بدومة الجندل خلال الربع الثالث من 2023منتدى الإعلام الدولي بجدة يناقش خطاب الكراهية ودور الحكومات تجاه القضية الفلسطينيةمشاريع الطرق

وتفقد م. الجاسر مشروع تقاطع طريق الملك فهد مع طريق الأمير محمد بن سلمان (تقاطع الفروسية)، كما تفقد تقاطع طريق أبو بكر الصديق مع طريق الدائري الجنوبي الغربي بمحافظة عنيزة، والعديد من مشاريع الطرق في المنطقة.

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، معالي وزير النقل والخدمات اللوجستية @SalehAlJasser، يرافقه عدد من أصحاب المعالي والسعادة من قيادات المنظومة، وجرى خلال اللقاء استعراض أبرز منجزات القطاع في المنطقة، كما تم تدشين عدد من... pic.twitter.com/787TdpXz0e— وزارة النقل والخدمات اللوجستية (@SaudiTransport) November 26, 2023

واطلع على مراحل عمل المشروع والخدمات المقدمة، وأبرز أعمال التنفيذ والصيانة والسلامة التي جرى عملها للارتقاء بجودة الطرق وتعزيز مستويات السلامة المرورية، بما يضمن سلامة مرتاديه وانسيابية الحركة، ويحقق مستهدفات قطاع الطرق في الإستراتيجية الوطنية للنقل والخدمات اللوجستية.

وتتمتع منطقة القصيم بشبكة طرق تتجاوز أطوالها 6500 كيلومترًا، أسهمت في تعزيز تنمية المنطقة، ودعم الحركة التنموية والسياحية والاقتصادية، والارتقاء بجودة حياة الأهالي والزوار، بما يسهم في تحقيق المستهدفات الوطنية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس بريدة المملكة العربية السعودية طرق منطقة القصيم مشاريع الطرق في القصيم والخدمات اللوجستیة وزیر النقل

إقرأ أيضاً:

ثاني أكبر مدن السويد تقاطع المنتجات «الإسرائيلية»

 

الثورة /

في قرار هو الأول من نوعه، قررت بلدية مدينة يوتيبوري الواقعة غرب السويد – وهي ثاني أكبر مدن السويد بعد العاصمة ستوكهولم – وقف شراء المنتجات والسلع «الإسرائيلية». وقرر مجلس إدارة بلدية يوتبوري بأغلبية الأعضاء بوقف جميع المشتريات من الكيان الصهيوني.
وقاد التصويت بالمقاطعة أحزاب المعارضة السويدية التي تسيطر على مجلس إدارة البلدية، وقال رئيس المجلس البلدي في مدينة يوتيبوري يوناس أتينيوس “لا يجب أن تذهب أموال ضرائبنا لدعم قوى الاحتلال، وأضاف، إن إسرائيل تقوم باحتلال غير قانوني للضفة الغربية وهذا توصيف الأمم المتحدة، إضافة إلى جرائمها المتواصلة بحق المدنيين في قطاع غزة”.

مقالات مشابهة

  • ثاني أكبر مدن السويد تقاطع المنتجات «الإسرائيلية»
  • نائب أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل وزير الحج ووزير النقل والخدمات اللوجستية وقائد قوات أمن الحج
  • ما بين كشف شبكة التجسس وفتح الطرق في (تعز) انتصارات في طريق مسيرة التصدي والبناء
  • «النقل البري»: أكاديمية صناعية لتدريب ألف طالب سنويا
  • نائب أمير القصيم يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • أمير منطقة القصيم يهنئ القيادة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
  • متحدث "النقل" يتفاعل مع تساؤل "اليوم" حول تجربة التاكسي الجوي بالمشاعر
  • سلطات تعز تعلن فتح طريق عصيفرة - الستين لمرور شاحنات النقل الثقيل
  • بلاش استعراض بالعربية في العيد حتى لا تقع تحت طائلة القانون.. اعرف التفاصيل
  • سلطة تعز تؤكد فتح طريق عصيفرة من طرف واحد