عقد الدكتور محمود عبدالعظيم، وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة الشرقية، اجتماعًا مع المديرين العموم، ومديري الإدارات الفرعية، لبحث أعمال مراكز الشباب والأنشطة والبرامج.

تعزيز المشاركة السياسية

وأكد وكيل الوزارة الالتزام بتنفيذ خطة الأنشطة الخاصة بمراكز الشباب، وتكثيف اللقاءات التوعوية الخاصة بتعزيز المشاركة السياسية، خلال الفترة المقبلة للشباب.

وشدد على ضرورة تعليق اللافتات الخاصة بالمشاركة السياسية وإبرازها في أماكن الرؤية الخاصة للأعضاء، ومشاركة الشباب باللقاءات الحوارية الخاصة بالمشاركة السياسية بمراكز الشباب.

كما أكد الاهتمام بالشكل الحضاري لمراكز الشباب والإعلام الخاصة بكل هيئة تابعة لمديرية الشباب والرياضة، مع اتخاذ كل التدابير الخاصة بمواجهة ظواهر فصل الشتاء من رياح وأمطار لتحقيق سبل الأمن والسلامة للأعضاء والمواطنين المترددين على مراكز الشباب.

وأكد وكيل الوزارة، السعي نحو استحداث كل البرامج والأنشطة، وتنفيذها في إطار غير نمطي، وبما يتراءى مع طموحات الشباب والطلائع بمختلف ميولهم، واستخدام كل تقنيات الرقمنة والتكنولوجيا الحديثة، بما يساهم في استخراج البيانات بشكل سريع، وإنشاء قاعدة بيانات معلوماتية خاصة بالهيئات الشبابية والرياضية.

واختتم بالإشارة إلى التنسيق مع كل الكيانات الشبابية بالمحافظة في تنفيذ الأنشطة، والاهتمام بالمبادرات الشبابية ورعايتها بما يعود بالنفع العام وفي إطار الدور المجتمعي للمديرية ومراكز الشباب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة الشرقية الشباب والرياضة المشاركة السياسية

إقرأ أيضاً:

الشرقية.. "الأمر بالمعروف" تواصل استقبال الحجاج بالمحتويات التوعوية

تواصل لجنة الحج بفرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الشرقية، استقبال وتوزيع المحتوى التوعوي على ضيوف الرحمن في منفذ البطحاء، ومنفذ الربع الخالي، ومنفذ سلوى، وجسر الملك فهد الحدودي.
ويتمثّل عمل اللجنة في الجانب التوعوي في نشر المواد التوعوية المقروءة والمرئية والمسموعة بأكثر من 15 لغة، مستخدمة أحدث التقنيات التي وفرتها الرئاسة العامة عبر جهاز لاسلكي (مبرور)، الذي يحمل مواد توعوية متعلقة بصفة الحج والعمرة والزيارة، وذلك عن طريق بث (WiFi) ليسهل على الحاج الوصول إلى المحتوى التوعوي.
أخبار متعلقة "الأمر بالمعروف" تسخِّر تقنيات الذكاء الاصطناعي لخدمة ضيوف الرحمنرئيس "الأمر بالمعروف": توظيف التوعية الرقمية بمختلف اللغات لخدمة الحجاجعبر 50 مركزاً بـ7 مناطق.. "الأمر بالمعروف" تستكمل جاهزيتها لخدمة الحجاجكما جرى توزيع الكرت التوعوي الذكي على الحجاج والمزود بخدمة الدخول المباشر لصفحة الحج والعمرة والزيارة، وتطبيق مبرور عن طريق استخدام (QR)، وكذلك نشر المواد التوعوية عبر شاشات إلكترونية، ولوحات بنر ورول أب. .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } لجنة الحج بفرع هيئة الأمر بالمعروف بالمنطقة الشرقية تواصل استقبال الحجاج - واس
خطة سير العملوتفقد مدير فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر رئيس لجنة الحج بالمنطقة الشرقية محمد بن مروعي خواجي مقار الهيئة للوقوف ميدانيًا على خطة سير العمل في استقبال ضيوف الرحمن القادمين لأداء مناسك حج هذا العام.

مقالات مشابهة

  • منتخب القليوبية يستعد للقاء منتخب السويس بدوري الثمانية من دوري مراكز الشباب
  • رياضة القليوبية تستقبل لجنة من الوزارة لمتابعة عوامل الأمن والسلامة لحمامات السباحة
  • تدريبات رياضية وألعاب ترفيهيه بمركز شباب الناصرية
  • "سنن وآداب عيد الأضحى وفضائل الأضحية وأحكامها" ندوة تثقيفية لشباب الشرقية
  • رياضة وأوقاف الشرقية ينظمان ندوة آداب عيد الأضحى
  • وكيل الشباب والرياضة بالإسكندرية تجتمع بمديري الإدارات ومراكز الشباب
  • «الضرائب»: تكثيف اللقاءات المشتركة مع اتحاد الصناعات لحل أي مشكلات
  • الشرقية.. "الأمر بالمعروف" تواصل استقبال الحجاج بالمحتويات التوعوية
  • «رياضة المنيا» تنفذ دورات تدريبية وورش عمل في مراكز الشباب
  • لفوزهم ببطولة كأس مصر.. محافظ الشرقية يُهنئ لاعبي فريقي هوكي الشرقية