افتتحت كلية الطب البشري بجامعة بنها، الثلاثاء، تجديدات مكتبة الكلية والمكتبة الرقمية.

أخبار متعلقة

مركز الإبداع بالإسكندرية يعلن غلق المكتبة العامة 4 أيام لأعمال الصيانة

مدير مكتبة الإسكندرية يعلن تفاصيل المعرض الدولي للكتاب 2023

مكتبة مصر الجديدة تعرض فيلم «wall e».. غدًا الجمعة

محافظ قنا يعتمد رسوم اشتراكات العضوية والخدمات المقدمة بمكتبة مصر العامة

للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للقراء.

. محافظ قنا يتفقد مكتبة مصر العامة

مكتبة الاسكندرية تستعد لإطلاق معرضها الدولي للكتاب 2023 (صور)

الجمعة.. افتتاح مكتبة مصر المتنقلة بمنطقة دهشور في حدائق أكتوبر

وقال بيان صحفي، إن الافتتاح تم بحضور الدكتور محمد الأشهب عميد الكلية، والدكتورة نرمين عدلي، وكيل الكليه لشؤون البيئة، والعمداء السابقين ورؤساء الاقسام والإداريين والطلاب.

وأكد البيان، أنه تم تزويد المكتبة بالعشرات من أجهزة الكمبيوتر الحديثة، والإنترنت فائق السرعة، مع ربطها ببنك المعرفة المصري، مشيرًا إلى إجراء تجديد شامل للمكتبة من دهانات وستائر وأجهزة تكييف واضاءة، وتغطية المكتبة بالكامل بشبكة واي فاي قوية.

وأشار عميد الكلية إلى أن هذه التجديدات حرصًا من إدارة الكلية على دعم وخدمة طلاب البكالوريوس والدراسات العليا وأعضاء هيئة التدريس، في إطار الإهتمام بجودة البحث العلمي وإطار العملية التعليمية.

جامعة بنها اخبار جامعه بنها كلية الطب البشري ببنها مكتبه كليه الطب البشري خدمة العملية التعليمية الإنترنت فائق السرعة المكتبة الرقمية

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين جامعة بنها مکتبة مصر

إقرأ أيضاً:

طلاب صيدلة بجامعة الإسماعيلية الأهلية ينتجون فيديوهات تعليمية مبتكرة

تفعيلاً لآليات توصيل المادة العلمية بطرق حديثة وفعاله بإستخدام تقنيات الذكاء الإصطناعي، قام طلاب كلية الصيدلة جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية بإنتاج فيديوهات تعليمية مبتكرة لتوصيل المادة العلمية بصورة مبتكرة وحديثة.

وأثنى الدكتور ناصر مندور على الفكرة التي قدمها الطلاب، أن طلاب الأهلية يتم إعدادهم وفقاً لأحدث التقنيات الحديثة؛ ليواكبوا احتياجات سوق العمل، لافتاً إلى أن الفيديوهات التعليمية التي أعدها الطلاب تُعد نموذجًا ناجحًا لكيفية دمج الذكاء الاصطناعي في العملية التعليمية، مما يسهم في تحسين جودة التعليم وتطوير مهارات الطلاب.

وأعلن الدكتور عادل حسن نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية لجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية، أن كلية الصيدلة قامت بتكريم الطلاب مبتكري الفيديوهات التعليمية بتقنيات الذكاء الاصطناعي، مؤكداً أن تلك المبادرة تأتي في إطار سعي الكلية؛ لتعزيز الإبتكار والإبداع بين طلابها، وتهيئتهم لمواكبة التطورات التكنولوجية المتسارعة.

وأشارت الدكتورة غادة حداد عميد بقطاع الطب والعلوم الحيوية بجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية، إلى أن إستخدام الذكاء الإصطناعي في التعليم يُمثل خطوة رائدة تؤكد على تفوق كلية الصيدلة بجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية وريادتها على مستوى الجامعات المصرية في هذا المجال.

خلال حفل التكريم - أشادت الدكتورة دينا أبو المعاطي عميد كلية الصيدلة بجهود الطلاب، مؤكده على أهمية الذكاء الإصطناعي في تحسين العملية التعليمية وتسهيل فهم المواد الدراسية.

وأفاد الدكتور شديد جاد وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب أن الفيديوهات التعليمية جاءت ضمن مقرر صيدلانيات 2، ومستحضرات صيدلية 2، للمستوى الثاني، وصيدلة فيزيائية للمستوى الأول ويقوم بتدريسهم الدكتور تامر حسنين.

ومن جانبه - أكد الدكتور تامر حسنين منسق برامج كلية الصيدلة بجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية أن كلية الصيدلة بجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية تسعى بإستمرار لدعم الطلاب وتشجيعهم على إستكشاف وإستخدام أحدث التقنيات في مجال التعليم، مما يعزز مكانتها كإحدى المؤسسات التعليمية الرائدة في مصر. وأشار انه يمكن مشاهدة الفيديوهات المنتجة من خلال الروابط التالية
* مقرري صيدلانيات 2 واشكال صيدلية 2
https://www.youtube.com/playlist?list= PLtNdz3myorKBQzMEdMVdd3AjqRG0LT655
* مقرر صيدلة فيزيائية
https://www.youtube.com/playlist?list=PLtNdz3myorKCm8CKQMNKThYj_eqEBFlFB

مقالات مشابهة

  • حزب حماة الوطن يكرم «أحمد قاسم» بطل إفريقيا في كمال الأجسام
  • استعدادات شاملة بمستشفيات جامعة القاهرة لفترة عيد الأضحى المبارك
  • رئيس جامعة الأزهر يشكر إدارات الكليات على إتمام امتحانات الفصل الدراسي الثاني
  • طلاب صيدلة بجامعة الإسماعيلية الأهلية ينتجون فيديوهات تعليمية مبتكرة
  • حصول 60 قيادة إداريَّة في جامعة الأزهر على الدورة التدريبيَّة بالكليَّة العسكريَّة
  • 15 سؤالا باختيار واحد.. التحقيق في خطأ بامتحان كلية التربية الرياضية بجامعة بنها (صور)
  • مكتبة محمد بن راشد تنشر 5 إصدارات علمية لمجموعة من الباحثين الإماراتيين
  • وزير الشئون الإسلامية والدعوة والإرشاد السعودي يستقبل رئيس جامعة الأزهر
  • قريباً .. إفتتاح كلية ومستشفى طب الأسنان بجامعة سوهاج
  • قريباً افتتاح كلية ومستشفى طب الأسنان بجامعة سوهاج