شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن حريق في الأغوار على الجانب المحتل من فلسطين وتحذير من هروب الأفاعي والخنازير نحو الأردن فيديو، سواليف 8211; خاص حذر خبيرا الأفاعي أسد_الجيزاوي وياسين الصقور المتواجدان الان في بلدة كريمة في .،بحسب ما نشر سواليف، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حريق في الأغوار على الجانب المحتل من فلسطين وتحذير من هروب الأفاعي والخنازير نحو الأردن فيديو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حريق في الأغوار على الجانب المحتل من فلسطين وتحذير...

#سواليف – خاص

حذر خبيرا الأفاعي #أسد_الجيزاوي وياسين الصقور المتواجدان الان في بلدة #كريمة في #الأغوار_الشمالية ، عبر سواليف من #هروب #الأفاعي و #الخنازير من الجانب المحتل من #فلسطين عبر #نهر_الأردن الى الجانب الأردني في الأغوار الشمالية ، هربا من النيران المشتعلة على الحدود الفلسطينية الأردنية منذ ساعات دون تدخل من جانب #الاحتلال لإطفائها .

وقال الجيزاوي أن النيران تمتد لمسافات طويلة في الأغوار في فلسطين المحتلة ، حيث تعمل الحرارة الشديدة على هروب الأفاعي والخنازير نحو الأردن ، والتي كثيرا ما تحدث في فصل الصيف وتكررت عدة مرات ، ويعاني #المزارعون الأردنيون من آثارها وأضرارها المدمرة على مزروعاتهم ، وخطر الأفاعي عليهم وعلى عائلاتهم ، حيث تصل إلى مناطق سكناهم وبيوتهم .

ونوّه إلى أنه وفريقه التطوعي بالاضافة إلى الخبير ياسين الصقور على أتم الاستعداد لمساعدة المواطنين عند أي طارئ .

حريق في الأغوار على الجانب المحتل من فلسطين pic.twitter.com/T2PCuozrT8

— fadia miqdadai (@fadiamiqdadi) July 11, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وعود بتوفير وتخفيض أسعار الدجاج في الأردن خلال أسبوعين - فيديو

نقابة المواد الغذائية: نشدد على أهمية الإعفاءات الجمركية عند اللزوم لضبط عمليات ارتفاع أسعار الدواجن

تلقى برنامج "من هنا نبدأ" وعداً من وزارة الصناعة والتجارة والتموين، وجمعية مستثمري قطاع الدواجن، ونقابة تجارة المواد الغذائية، بتوفير مادة الدجاج في الأسواق وضبط أسعارها بحيث تعود إلى وضعها الطبيعي بعد الارتفاعات التي شهدتها خلال الفترة الماضية.

اقرأ أيضاً : بيان من الزراعة بشأن أسعار الدواجن والبطاطا والليمون في الأردن

وعد رئيس جمعية مستثمري الدواجن، عبد الشكور جمجوم، خلال مشاركته في برنامج "من هنا نبدأ" الذي يعرض على فضائية "رؤيا"، بتوفير كميات من مادة الدجاج في الأسواق وضبط أسعارها لإعادتها إلى وضعها الطبيعي قبل الارتفاع.

واتفق مع عبد الشكور، مدير مديرية الأسواق في وزارة الصناعة والتجارة، حمزة المطارنة، خلال مشاركته في البرنامج الذي عرض مباشراً مساء الخميس، مؤكداً ضبط عدد من المخالفات بين تجار الجملة والمزارعين الذين لم يلتزموا بالأسعار التي وضعتها الوزارة لغايات "منع الاستغلال والجشع"، بحسب تعبيره.

بالتزامن، أكد النائب الأول لنقيب المواد الغذائية خلدون العقاد، أن فتح استيراد الدواجن المجمدة لن يحل المشكلة بسبب ارتفاع تكاليف الشحن وأجور النقل وغيرها، مشدداً على أهمية الإعفاءات الجمركية عند اللزوم لضبط عمليات ارتفاع أسعار الدواجن الطازجة والنتافات أو نقصها في الأسواق.

مقالات مشابهة

  • الصين تعرض صورا فريدة التقطها مسبار "تشانغ آه-6" على الجانب الآخر من القمر (فيديو)
  • الهيئة المستقلة للانتخاب تنشر جداول الناخبين الأولية - تفاصيل
  • حريق هائل بقاعة أفراح في منطقة أم الشرايط قرب رام الله (فيديو)
  • عبد الله حمادة يتوج بلقب الجولة الثانية من بطولة الأردن لسباقات الدرفت تاندوم
  • طقس العرب يحذر من طقس الأحد والاثنين
  • أكثر من 6100 كارثة طبيعية ضربت أمريكا في مايو.. وتحذير من القادم (فيديو)
  • هروب وحياة في البدو.. لقطات البرومو الرسمي لـ فيلم اللعب مع العيال
  • إعلام عبري: حريق شمال فلسطين المحتلة إثر إطلاق صواريخ من لبنان
  • قعيد المجد يتعرض لسخرية بسبب توثيقه لإخماد حريق صغير.. فيديو
  • وعود بتوفير وتخفيض أسعار الدجاج في الأردن خلال أسبوعين - فيديو