رفع سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة وكيل وزارة شؤون مجلس الوزراء خالص التهاني وأطيب التبريكات لصاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المعظم رئيسة المجلس الأعلى للمرأة حفظها الله بمناسبة يوم المرأة البحرينية، والذي يأتي تقديرًا وعرفانًا لدورها في النهضة الشاملة التي تشهدها المملكة في مختلف المجالات، مؤكدًا سموه أن المرأة البحرينية حققت مكانة متميزة ومرموقة بمختلف القطاعات، وذلك بفضل الرعاية السامية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، ومساندة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.


ونوه سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة بما تحظى به المرأة البحرينية من رعاية واهتمام من قبل قرينة عاهل البلاد المعظم رئيسة المجلس الأعلى للمرأة حفظها الله، وإطلاق سموها للعديد من المبادرات والبرامج والاستراتيجيات المعززة لتقدم المرأة ورفعتها وزيادة مكتسباتها في شتى المجالات.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا المرأة البحرینیة آل خلیفة

إقرأ أيضاً:

إطلاق صاروخ مضاد للدروع تجاه موقع عسكري شمال إسرائيل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" عن إعلام إسرائيلي، اليوم الأحد، بإطلاق صاروخ مضاد للدروع تجاه موقع عسكري في منطقة راميم بالجليل الأعلى شمال إسرائيل.

وفي سياق متصل، أطلق 15 صاروخا من جنوب لبنان باتجاه الجليل الأعلى شمال إسرائيل، وأعلنت وسائل إعلام إسرائيلية، بأن صفارات الإنذار تدوي في مستوطنة مرجليوت بالجليل الأعلى شمال إسرائيل.

وأشارت "القاهرة الإخبارية"، نقلا عن إعلام إسرائيلية، بوجود انفجارات عنيفة في مستوطنة مرجليوت عقب إطلاق رشقة صاروخية من جنوب لبنان.

وقالت وسائل إعلام إسرائيلية، إن هجمات حزب الله اللبناني على المستوطنات الشمالية تتزايد والصواريخ تزداد ثقلا.

وصباح اليوم، أعلن حزب الله اللبناني، تنفيذ هجوما جويا بمسيرات انقضاضية على مقر كتيبة ‏الجمع الحربي في ثكنة يردن بالجولان المحتل.

وتابع حزب الله، في تصريحات له، أنه تم استهداف رادار القبة الحديدية في ثكنة يردن الإسرائيلية وأصبنا الأهداف بدقة وأوقعنا الضباط والجنود بين قتيل وجريح.

مقالات مشابهة

  • سمو أمير البلاد يتلقى رسالة تهنئة من سمو الشيخ ناصر المحمد بمناسبة تزكية سمو الشيخ صباح الخالد وليا للعهد
  • «الصحفيين» تستضيف سفيرة البحرين لبحث نتائج القمة العربية الثلاثاء المقبل
  • إطلاق صاروخ مضاد للدروع تجاه موقع عسكري شمال إسرائيل
  • سمو أمير البلاد يستقبل سمو ولي العهد لأداء اليمين الدستورية بمناسبة تعيينه نائبا للأمير
  • الشيخ صباح خالد الحمد المبارك الصباح وليا للعهد بالكويت
  • الأعلى تكلفة.. حزب الله يسقط مسيّرة إسرائيلية بصاروخ أرض جو (شاهد)
  • غارات إسرائيلية على لبنان وحزب الله يستهدف بمسيّرات ضباطا للاحتلال
  • المرأة في الحج.. أخي مريض فهل يجوز أن أحج نيابة عنه؟
  • عاهل البحرين: تكثيف الجهود للاعتراف الدولي بفلسطين
  • تطوان تستعد باكرا لقدوم عاهل البلاد