شهدت محكمة جنايات كفر الشيخ جلسة تعبر عن أبرز حالات الضعف البشري، بعدما قررت إحالة أوراق عامل إلى فضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه بعد إدانته بقتل شقيقه التوأم، في أصدق تعبير عن الضعف البشري، وعجز أم المتهم والضحية معًا عن فعل شيء بعدما حملتهما معًا في بطنها، ولتجد نفسها بعد 31 سنة من ولادتهما، ابن مات والآخر في طريقه إلى الموت، بتهمة قتل شريكه في بطنها 9 أشهر.

أخبار متعلقة

إحالة أوراق قاتل توأمه بـ كفر الشيخ لمفتي الجمهورية

«مرات ابني السبب».. جنايات كفر الشيخ تستمع لأقوال أم المتهم بقتل توأمه وتؤجل النطق بالحكم

مصرع شاب على يد توأمه بسبب خلافات في كفر الشيخ

«طعنه بسكين في القلب أثناء مشاجرة».. تحريات مقتل شاب لشقيقه التوأم بكفرالشيخ

والدة توأم كفر الشيخ: مشاكل الزوجات السبب

وأكدت الأم أمام هيئة المحكمة أن ابنهيها يحبان بعضهما مرجعة سبب القتل إلى مشاكل الزوجات.

جنايات كفر الشيخ تحيل أوراق المتهم بقتل شقيقه التوأم إلى فضيلة المفتي

وقررت الدائرة الثانية بمحكمة جنايات كفر الشيخ برئاسة المستشار شريف محمد قورة، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد مصطفى سليم، رئيس المحكمة، وأحمد فتحي عبدالمتعال، نائب رئيس المحكمة، والمستشار محمد عزمي أبوزيد، وسكرتارية محمد عبدالوهاب أبوطالب، إحالة اوراق «م. ف» 31 سنة، عامل، إلى فضيلة المفتي لإتهامه بقتل شقيقه التوأم بقرية إسحاقة بمركز كفر الشيخ. جاء ذلك في القضية رقم 13038 لسنة 2022 جنح مركز شرطة كفر الشيخ، والمقيدة برقم 3279 لسنة 2022 جنايات كلي كفر الشيخ.

زوجة المجني عليه تطلق تهتف يحيا العدل


وفور إعلان المحكمة القرار انهارت زوجة المتوفى وهي تقول صارخة: «يحيا العدل، جبت لك حقك ياجوزي، جبت لك حقك يا طلحة، ربنا يقدرني وأربيلك عيالك يا جوزي، يارب أكمل رسالتي على خير يارب» وأطلقت زوجة المتوفي الزغاريد فرحة بإحالة أوراق شقيق زوجها إلى فضيلة المفتي.
وقالت زوجة القتيل: «أنا لم ابكي على فراق زوجها بعد وفاته ولكنها بكت عليه بعد سماع حكم المحكمة، وقالت عشان حقه رجع، والنهاردة هقبل العزا فيه».
وقالت زوجة المتوفى «ط. ف» 31 سنة: «أمه الله يصبرها ويربط على قلبها وأنا عذراها لأنها أم ومن حقها تزعل على أبنها، وأنا عمري ما أقدر أقول لها حاجة لأن جوزي كان بيحبها».
وتعود أحداث الواقعة إلى يوم 24 من شهر سبتمبر من العام الماضي، عندما أقدم المتهم ويبلغ من العمر 31 عاما على إنهاء حياة شقيقه التوأم وذلك بسبب الخلافات المستمرة بينهما بسبب خلافات الزوجات، وسدد المتهم عدة طعنات لشقيقه يوم الواقعة أودت بحياته فور وصوله إلى مستشفى كفر الشيخ العام.
وجاء في قرار الإحالة أن المتهم أعد لذلك الغرض سلاح أبيض «سكين» وتوجه إلى شقيقه بمحل تواجده بمسكنه وعندما شاهده عاجله بطعنة من السلاح الأبيض بحوزته.

كفر الشيخ توأم كفر الشيخ يقتل شقيقه حادث كفر الشيخ

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين كفر الشيخ يقتل شقيقه حادث كفر الشيخ

إقرأ أيضاً:

عيدية مُخضبة بالدماء.. زوجة تقتل زوجها وآخر ينهي حياة زوجته ومدمن يذبح والدته

شهدت المحروسة اليوم السبت ،عدد من حوادث والوقائع المؤسفة ، خلال 24 ساعة الماضية ، كان منهم إضرام النيران بفران بنفسه ،بسبب خلافات مع والدة ، وزوجة تسكب الزيت المغلي علي زوجها واخر يقتل زوجته ،تفاصيل جديدة لـ “ قتيلة مغاغة” على يد ابنها "ذبحًا وخلال السطور التالية تعرض اهم وقائع المؤسفة .

 

تفاصيل الحادث في بولاق الدكرور 

كما كشفت تحقيقات نيابة الجيزة تفاصيل إلقاء "فران" بنزين على نفسه، في الشارع أمام منزل والدته، بسبب خلافات بينهما بمنطقة بولاق الدكرور.

وأفادت التحقيقات إصابة  بحروق متفرقة في الجسم بنسبة 60% بعد أن ألقى "بنزين" على نفسه وأضرم النيران به في الشارع أمام منزل والدته بسبب خلافات بينهما.

تم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتم تحرير محضر بالواقعة.

تلقى مدير الإدارة العامة للمباحث اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من رئيس مباحث بولاق الدكرور المقدم محمد نجيب، يفيد بوصول بلاغ من مستشفى أم المصريين بوصول "وليد ب"، 60 سنة، فران، مصابًا بحروق متفرقة بالجسم بنسبة 60%.

على الفور، انتقل معاون أول القسم، إلى مكان الواقعة وتبين وجود خلافات بين المصاب ووالدته دفعته لإلقاء بنزين على نفسه وإضرام النيران به في الشارع أمام منزل والدته، وتولت النيابة التحقيق

 

تفاصيل جديدة في إلقاء زوج "سبرتاية" مشتعلة على زوجته بكرداسة 

تواصل نيابة الجيزة التحقيق،  في واقعة إصابة ربة منزل بحروق متفرقة تصل نسبتها إلى 60% من جسدها في كرداسة، بعد أن ألقى زوجها "سبرتاية" مشتعلة عليها، أثناء مشاجرة نشبت بينهما بسبب خلافات زوجية.

نقل سيارة الإسعاف المصابة للمستشفى وتم حجزها لمدة أسبوع في قسم الحروق، لكنها لم تتحمل وفارقت الحياة، وأمرت النيابة بالتصريح بدفن الجثة بعد إعداد تقرير الصفة التشريحية.

 

وكشفت التحقيقات أن ربة منزل تبلغ من العمر 25 عامًا أصيبت بحروق متفرقة تصل نسبتها إلى 60% من جسدها في كرداسة، بعد أن ألقى زوجها، البالغ من العمر 30 عامًا، "سبرتاية" مشتعلة عليها، أثناء مشاجرة نشبت بينهما بسبب خلافات زوجية.

تم تحرير محضر بالواقعة، وتمت إحالة المتهم إلى النيابة المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه، ولمواصلة التحقيقات في القضية.

تفاصيل جديدة لـ “ قتيلة مغاغة” على يد ابنها "ذبحًا"|فما القصة 

وكانت منطقة قلينى باشا، بمدينة مغاغة شمال المنيا، شهدت حادث مأساوى عندما أقدم شاب «مدن» على قتل والدته «ذبحا».

وفي تفاصيل الواقعة ؛ قال احد الشهود العيان  من جيران السيدة «س.ع. ا» 58 سنة، «ممرضة»، التى لقيت مصرعها «ذبحا»، بيد ابنها (المدمن) بمنطقة قلينى باشا، بمدينة مغاغة فى المنيا، إن المجنى عليها تمتاز بحسن الخلق، وأنها قامت بتربية ابنها «المتهم» وشقيقته عقب وفاة والدهما قبل 35 عاما.

 

وأضاف عدد من جيران وأهالى المنطقة التى كانت تعيش فيها الضحية، أن المجنى عليها أدت مناسك العمرة، وكانت حريصة على أداء الصلوات فى أوقاتها، وكانت (فى خدمة جيرانها ليل نهار)، حيث كان يتم استدعاؤها لرعاية المرضى بحكم عملها.

وفور تلقى الجهات الأمنية بلاغا بالحادث، انتقل فريق الشرطة، والبحث الجنائي، برئاسة رئيس فرع البحث الجنائي، وإشراف مساعد مدير أمن المنيا للشمال، حيث تم العثور على جثة «س.ع. ا» 58 سنة، ممرضة بأحد المستشفيات بمركز العدوة، ومقيمة بمنطقة قلينى باشا بمدينة مغاغة، ملقاة على الأرض، ومصابه بجرح فى الرقبة.

وبإجراء التحريات، تبين أن مرتكب الواقعة، ابن القتيلة «ش.ش.ر» 33 سنة، عاطل، مقيم بذات العنوان، «مدمن»، وأنه فر هاربا فور ارتكاب الواقعة، وذلك نتيجة دخوله فى مشادة كلامية مع أمه، لمروره باضطرابات نفسية، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التصرف.

 

تفاصيل محاولة ربة منزل قتل زوجها بعين  شمس

كما شهدت منطقة عين شمس التابعة لمحافظة القاهرة،  واقعة لسيدة تحاول قتل زوجها، حيث قامت بسكب إناء زيت مغلي أثناء استغراقه في النوم.

كانت البداية؛ عندما تلقي قسم شرطة عين شمس بلاغا من إحدي المستشفيات الخاصة باستقبالها فني كاميرات مصاب بحروق من الدرجة الثانية، وعلي الفور انتقل رجال المباحث إلى محل البلاغ بسؤال المجني عليه اعترف أن وراء الواقعة زوجته، بسبب اكتشافها علاقته بسيدة أخرى.

وعقب إعداد الأكمنة، تم ضبط الزوجة، التي اعترفت بالواقعة لقيام زوجها بالتحدث مع سيدة أخرى، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • العثور على جثة شاب طافية بنهر النيل
  • ننشر حيثيات الحكم على السائق المتهم بخطف فتاة أجنبية وهتك عرضها
  • عيدية مُخضبة بالدماء.. زوجة تقتل زوجها وآخر ينهي حياة زوجته ومدمن يذبح والدته
  • ضبط بمخدرات داخل المترو.. حبس نجار سنة وتغريمة 10 آلاف جنيه
  • خنقته بالإيشارب.. تفاصيل مقتل طفل على يد زوجة أبيه
  • جريمة خارج ضوابط الإنسانية.. قتل ابنته وصورها لإغاظة طليقته
  • جريمة تفطر القلب.. رجل يقتل طفلته ويرسل صورها لوالدتها لإغاظتها
  • قصة تهز الوجدان.. قتل ابنته وصورها لإغاظة والدتها في الأردن
  • اعتدى على سائحة وأمسك ساقها.. 6 أشهر مع الشغل لمتحرش الإسكندرية
  • السجن المشدد 10 سنوات لمتهمين تاجرا فى المواد المخدرة بكفر الشيخ