صدى البلد:
2024-06-11@23:19:10 GMT

50 بخان يونس.. جيش الاحتلال يعلن ضرب 400 هدف في غزة

تاريخ النشر: 2nd, December 2023 GMT

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، أنه نفذ غارات جوية ضد أكثر من 400 هدف في أنحاء قطاع غزة أمس، الجمعة، زاعما انتهاك حركة المقاومة الإسلامية "حماس" الهدنة واستئناف القتال.

وقال جيش الاحتلال إن الطائرات المقاتلة هاجمت أكثر من 50 هدفا في منطقة خان يونس في ضربات واسعة النطاق في الجزء الجنوبي من القطاع، وفقا لما أوردته صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" العبرية.

وأعلن جيش الاحتلال توجيه ضربات جوية في شمال غزة، بما في ذلك مسجد ادعى أن حركة الجهاد الإسلامي الفلسطينية تستخدمه كمقر عملياتي.

ولفت جيش الاحتلال، إلى تنفيذ قواته البحرية ضربات على البنية التحتية لحماس في الجنوب، بما في ذلك المعدات البحرية التي تستخدمها حماس.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الجيش الإسرائيلي منطقة خان يونس جيش الاحتلال الإسرائيلي غارات جوية حركة المقاومة الإسلامية حماس جیش الاحتلال

إقرأ أيضاً:

حزب الله يعلن مقتل القيادي البارز أبو طالب

أعلنت المقاومة الإسلامية، استشهاد القيادي العسكري الرفيع في حزب الله الملقب بـ"أبو طالب" من بلدة عدشيت، إضافة الى ثلاثة آخرين في الغارة الجوية الإسرائيلية اليوم.

شهداء جنين

وفي وقت سابق، نعت حركة المقاومة الإسلامية حماس شهداء جنين الأبرار، الذين ارتقوا مساء اليوم برصاص الاحتلال الغاشم خلال اقتحام قواته النازية لبلدة كفر دان غرب المدينة.

وقالت حماس، إن الاحتلال المجرم، يظن واهماً أن مجازره في الضفة الغربية وقطاع غزة، ستدفع شعبنا المرابط إلى التراجع عن خياره وقراره مقاومة هذه الهمجية والفاشية، والدفاع عن أرضه ومقدساته، وإن هذه الجرائم المستمرة، لن تزيد شعبنا ومقاومتنا إلا إصراراً على المضي في طريقه حتى دحر الاحتلال وكنس مستوطنيه عن أرضنا الطاهرة.

واكدت حماس أن وحشية الاحتلال المجرم بحق جنين اليوم ورام الله بالأمس، وهذا السجل الطويل من جرائمه البشعة، لن تزيد شعبنا ومقاومتنا إلا عزماً، وإن دماء الشهداء الزكية، ستزهر نصراً وتحريراً قريباً، ودحراً لهذا المحتل الفاشي عن أرضنا ومقدساتنا.

ودعت حماس، أبناء فلسطين المرابط في الضفة الغربية لمزيد من الثبات، وتصعيد الانتفاضة في وجه الاحتلال ومستوطنيه، فهذا هو طوفان الأرض والمقدسات، وهذا أوان الرسوخ والثبات على هذه الأرض، حتى نيل حقوقنا المشروعة كاملة غير منقوصة.

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من الاحتلال على رد حماس حول مقترح وقف إطلاق النار
  • حزب الله يعلن مقتل القيادي البارز أبو طالب
  • أول تعليق من الاحتلال على رد حماس حول مقترح موقف إطلاق النار
  • حركة حماس تنعي شهداء جنين
  • من خيمة بخان يونس.. نازحة غزيّة تعيل أسرتها ببيع الملابس
  • حماس تسلم الوسطاء ردها على مقترح الاحتلال للهدنة في غزة
  • مستشفى ميداني بخان يونس لدعم الجرحى
  • ‏الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل 4 جنود من "لواء غفعاتي" في رفح
  • روسيا تنفذ ضربات في حمص ودير الزور بسوريا
  • تفاصيل التصعيد الأميركي البريطاني ضد الحوثيين في اليمن ... ضربات جوية وعقوبات اقتصادية..