تفقد السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، المبنى القديم لديوان الوزارة بالدقي، تنفيذا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء خلال اجتماع الحكومة بإغلاق  مبانى الوزارات القديمة لحين الانتهاء من خطط استغلالها.
وأكد وزير الزراعة على اغلاق المبنى نهائياً، وعدم السماح لأي من الأفراد بدخوله، عدا المكلفين بعمليات التأمين، ضد أي مخاطر، والصيانة للمبنى وملحقاته.


وشدد القصير على ضرورة تواجد أفراد أمن والحراسة بشكل دائم، على مدار الساعة، بحيث يكونوا مسئولين مسئولية كاملة وتامة عن تأمين المبنى، فضلاً عن أعمال الحماية المدنية، للحفاظ على المبنى، وعدم الحاق أي ضرر به أو بمحتوياته.
وأكد وزير الزراعة على استمرار أعمال الصيانة للحدائق والاشجار الموجودة خارجه، حتى يتم الانتهاء من خطة الحكومة لإستغلاله.
وكان الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، قد وجه خلال اجتماع الحكومة، بإغلاق المباني القديمة للوزارات نهائيًا، والاكتفاء بأعمال التأمين والصيانة لها؛ حتى تنتهي مجموعات العمل المُكلَفة بالاستغلال الأمثل لهذه الأصول التي تمتلكها الدولة من خطة أعمالها.

IMG-20231202-WA0021 IMG-20231202-WA0023 IMG-20231202-WA0024 IMG-20231202-WA0022 IMG-20231202-WA0019 IMG-20231202-WA0020 IMG-20231202-WA0017 IMG-20231202-WA0018

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الاصول الحماية المدنية IMG 20231202

إقرأ أيضاً:

وكيل صحة البحيرة يتفقد أعمال القافلة الطبية العلاجية بأبوحمص

قام الدكتور هانى جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، بتفقد أعمال اليوم الثاني من أعمال القافلة الطبية العلاجية المجانية بقرية بلقطر الشرقية بأبوحمص، التى أقيمت تحت رعاية الدكتورة نهال بلبع - نائب محافظ البحيرة، ضمن الخدمات المقدمة من خلال(حملة بلدك معاك)، حيث تُقام القافلة على مدار 6 أيام ، من السبت 1/6 وحتى الخميس 6/6/2024.

وقام وكيل وزارة الصحة، بالمرور على العيادات المختلفة التى تشملها القافلة وعددها اليوم 11 عيادة، للإطمئنان والوقوف على جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، بحضورالدكتورة بسمة عبدالستار - منسق القوافل الطبية العلاجية بالبحيرة .

وحرص وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، بالمرور على صيدلية القافلة واطمأن على توافر كافة أصناف الأدوية التى تحتاجها تخصصات القافلة، ومتابعة باقى الخدمات الأخرى التى تقدمها القافلة مثل معملى الدم والطفيليات ولجنة التقارير الطبية والإحالة والتسجيل الطبى والتسجيل الدوائى والكشف المبكر للضغط والسكر ، والتثقيف الصحى والإستبيان وإستطلاع رأي المرضى.

وإلتقى وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، بعدد من المرضى المترددين على القافلة واستبين منهم عن رأيهم فى الخدمة المقدمة لهم،  وأشادوا جميعا بأعمال القافلة والخدمات المختلفة التى استفادوا منها.

مقالات مشابهة

  • مقتل شخص وإصابة 8 آخرين في انهيار مبنى في إسطنبول
  • وزير الكهرباء يتفقد سير العمل بمحطة التحويل الرئيسية بمدينة ذمار
  • إجراء هام من وزارة الزراعة لتحقيق الاكتفاء الذاتي من السكر
  • وكيل صحة البحيرة يتفقد أعمال القافلة الطبية العلاجية بأبوحمص
  • وزير تركي يكشف سبب انهيار المبنى السكني في اسطنبول
  • انهيار مبنى في إسطنبول
  • وزير الزراعة يفتتح معامل بناء القدرات لأبحاث تحلية المياه
  • وزير الزراعة يفتتح معامل بناء القدرات لأبحاث تحلية المياه بمركز بحوث الصحراء
  • وزير الزراعة: البحوث التطبيقية الحل لزيادة الإنتاجية
  • وزير الزراعة: مصر حققت نهضة زراعية غير مسبوقة آخر 10 سنوات