نستعرض لكم عبر موقعنا "الفجر الرياضي"، في بعض السطور التالية نتيجة وملخص أهداف مباراة أرسنال ضد وولفرهامبتون اليوم السبت 2/12/2023 في الدوري الإنجليزي.

نتيجة مباراة أرسنال ضد وولفرهامبتون

فاز نادي أرسنال على نظيره فريق وولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب" الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من البريميرليج.

جورجينيو يقترب من الرحيل.. وآرسنال يحدد البديل الأهلي ينهي الشوط الأول أمام يانج أفريكانز بالتعادل السلبي أهداف مباراة أرسنال ضد وولفرهامبتون

تمكن بوكايو ساكا  من تسجيل هدف أرسنال الأول في شباك وولفرهامبتون في الدقيقة السابعة من عمر.

وسجل أوديجارد هدف أرسنال الثاني في شباك وولفرهامبتون في الدقيقة الثلاثة عشر من عمر الشوط الأول.

وجاء ماثيوس كونها في الدقيقة السادسة والثمانين من عمر الشوط الثاني من المباراة ليسجل هدف وولفرهامبتون الأول.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الانجليزي نادي ارسنال أهداف مباراة آرسنال ارسنال ضد وولفرهامبتون فريق وولفرهامبتون هدف آرسنال الأول نتيجة مباراة آرسنال

إقرأ أيضاً:

منتخب المغرب ينفرد بصدارة مجموعته في تصفيات المونديال

فاز المنتخب المغربي على منتخب زامبيا، بنتيجة 2- 1، اليوم الجمعة، في مباراة الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم، التي ستقام بالولايات المتحدة الأميركية وكندا والمكسيك، عام 2026، لينفرد بصدارة مجموعته برصيد ست نقاط، وبفارق ثلاث نقاط عن منافسه الزامبي، في انتظار اكتمال بقية مباريات الجولة.

ودخل “أسود الأطلس” المواجهة بكل قوة، إذ تمكنوا من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الخامسة، عبر ركلة جزاء تحصّل عليها نجم فريق إشبيلية الإسباني، يوسف النصيري، وأسكنها في الشباك لاعب فريق غلطة سراي التركي، حكيم زياش. ورغم أن الجميع توقع أن تكون كتيبة المدير الفني، وليد الركراكي، في طريق مفتوح لإضافة أهداف أخرى، فإن مستوى الفريق تراجع، لا سيما مع إضاعة لاعب نادي ريال مدريد، إبراهيم دياز، فرصة إحراز الهدف الثاني، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 1- 0 لفائدة المغاربة، مع غياب أي تهديد من المنتخب الضيف، على نجم فريق الهلال السعودي، حارس المرمى ياسين بونو.

ولم يختلف الوضع في بداية الشوط الثاني، إذ اكتفى المغاربة بالاستحواذ على الكرة، دون أي خطورة على مرمى المنافس، حتى تدخل الركراكي في الدقيقة 64، بإدخال الثنائي سفيان رحيمي وأيوب الكعبي، بدلاً من يوسف النصيري وحكيم زياش، ليتمكن موهبة فريق موناكو، إلياس بن صغير، من تسجيل الهدف الثاني، بعد ثلاث دقائق فقط، إثر عمل رائع من دياز، لكن الزامبيين نجحوا، إثر هجمة عكسية، في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 80، بواسطة اللاعب البديل، إدوارد شيلوفيا.

مقالات مشابهة

  • منتخب المغرب ينفرد بصدارة مجموعته في تصفيات المونديال
  • وديًا.. الزمالك يتعادل إيجابيًا أمام البنك الأهلي بهدف لمثله في الشوط الأول
  • تعادل إيجابي بين الزمالك والبنك الأهلي في الشوط الأول
  • تصفيات كأس العالم.. منتخب موزمبيق يتقدم على الصومال في الشوط الاول
  • إيقاف أحد مشجعي أرسنال 3 سنوات بعد نطحه روي كين
  • رفض مقترح إلغاء تقنية الفار بالدوري الإنجليزي
  • ملخص وأهداف مباراة السعودية ضد باكستان في تصفيات كأس العالم
  • البريميرليغ يصدر قرارًا رسميًا بشأن اعتماد الفار
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة منتخب إسبانيا ضد أندورا الودية
  • منتخب إسبانيا يدك شباك أندورا بخماسية وديًا استعدادًا لـ "يورو 2024"