النهار أونلاين:
2024-06-12@02:31:19 GMT

“Geely” تنبه زبائنها المسجلين !

تاريخ النشر: 4th, December 2023 GMT

“Geely” تنبه زبائنها المسجلين !

وجهت، شركة جيلي الجزائر Geely، تنبيه لزبائنها المسجّلين سابقا، في قائمة طلبات سيارة GX3 Pro Start. والتي يبدأ سعرها من 197 مليون سنتيم.

وافادت جيلي  Geely الجزائر، أنه سيتم الاتصال  بالزبائن المسجلين سابقا فقط،  ابتداءا من اليوم الاثنين، من طرف الموزعين المعتمدين الذين قاموا بالتسجيل عندهم. وهذا حسب الترتيب أولا بأول وبكل شفافية، وذلك لتأكيد الطلبية وإكمال باقي الإجراءات.

كما تشترط  العلامة، حضور المعني شخصيا بعد الاتصال به إجباريا.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

وأعلنت شركة جيلي للسيارات، بأن جميع نسخ سيارة “GX3 Pro ” تحتوي على خاصية ESP.

وذلك تطبيقا لما ينص عليه دفتر الشروط رقم 383-22 “الصادر 17 نوفمبر 2022” والذي يحدد كيفية ممارسة نشاط وكلاء المركبات الجديدة.

وكشفت شركة جيلي للسيارات، في منشور لها أن أن هناك شائعات متداولة مومغرضة حول الموضوع. مؤكدة أن شركة جيلي الجزائر تعما على تقديم أفضل خصائص الأمان في جميع طرازات سياراتها.

وأعلنت علامة جيلي الجزائر، عن نقاط بيع سيارات هذه العلامة عبر التراب الوطني. وسيتم بيع سيارات جيلي بكل من الجزائر العاصمة، البليدة، قسنطينة، عنابة، باتنة، ميلة، سطيف. تبسة، جيجل، سكيكدة، وهران. تلمسان، سيدي بلعباس، مستغانم، معسكر. عين الدفلى، الجلفة، غرداية، بسكرة، واد سوف، ورقلة، خنشلة، أم البواقي. مسيلة، بومرداس، الشلف، المدية، تيزي وزو.

كما سيتم قريبا فتح 8 نقاط بيع أخرى بكل من قالمة، البجاية، بويرة. البيض، غليزان، أدرار، بشار، تيبازة.

وقد أكد المدير العام لمؤسسة صوديفام والوكيل المعتمد لتسويق علامة جيلي بالجزائر. أن جيلي ستدخل السوق الجزائرية بأربع موديلات تتصدرها سيارة Gx3 pro. إبتداء بسعر 197 مليون سنتيم.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

أسعار ومواصفات سيارات شيري تيجو 4 برو موديل 2025

شيري تيجو 4 برو.. كشفت مجموعة «جي بي أوتو» وكيل شيري في مصر، عن نسختها الجديدة شيري تيجو 4 برو موديل 2025 المجمعة محليًا، والتي تقدم عبر 3 فئات في سوق السيارات.

شيري تيجو 4 برو موديل 2025

وتستعرض بوابة «الأسبوع»، للمتابعين والقراء، كل مايخص سيارة شيري تيجو 4 برو موديل 2025 الجديدة، من حيث المواصفات والأسعار، خلال التقرير التالي:

سيارات شيري تيجو 4 برو موديل 2025مواصفات شيري تيجو 4 برو 2025

المحرك:

- يختلف المحرك في السيارة شيري Tiggo 4 Pro CKD على حسب الطراز، حيث تأتي السيارة بثلاثة طرازات هي «COMFORT، LUXURY، TURBO» ففي طرازي «COMFORT وLUXURY» يتم الاعتماد على محرك قوي 1.5 لتر يولد قوة حصانية قدرها 111/6، 150 وعزم دوران 138/4000.

- بينما يعتمد طراز «TURBO» يأتي بمحرك قوي 1.5 لتر توربو يولد قوة حصانية قدرها 145/5، 500 وعزم دوران 210/1، 750-4، 000 لتتمتع الطرازات الثلاثة بأداء قوي وثبات على الطريق.

- وتم تزويد طرازي «COMFORT & LUXURY» بجنوط مقاس 17 بوصة، وطراز «TURBO» بجنوط معدنية 18 بوصة، كما أن المرايا الخارجية في طرازي «LUXURY، TURBO» قابلة للطي.

التصميم الداخلي:

وعن التصميم الداخلي، فقد تم تزويد السيارة شيري Tiggo 4 Pro بمجموعة من التجهيزات منها، «مكيف كهربائي قوي الأداء، وشاشة عدادات 3.5 بوصة»، في طراز COMFORT، وشاشة 7 بوصة في طرازي LUXURY & TURBO اللذان يتمتعان بمقعد كهربائي للسائق وناقل حركة الكتروني، ويتميز كلا طرازي LUXURY و TURBO بمقاعد جلدية فاخرة، مما يوفر مستوى عالياً من الراحة والرقي، في حين أن طراز COMFORT مجهز بمقاعد من القماش.

وتتضمن وسائل الراحة والترفيه بالسيارة المفتاح الذكي، وتشغيل المحرك عن بعد، ومستشعر الضوء التلقائي، ونظام تثبيت السرعة، وفتحة سقف في طرازيLUXURY، TURBO، وشاحن لاسلكي في طراز TURBO، بالإضافة إلى شاشة 10.25 بوصة للمعلومات والترفيه، واتصال أبل كاربلاي Apple Car Play/أندرويد أوتو Android Auto.

سيارات شيري تيجو 4 برو موديل 2025

وسائل الأمان والسلامة

جاءت السيارة شيري Tiggo 4 Pro، مزودة بالعديد من وسائل الأمان والسلامة التي تتضمن «نظام المكابح المضادة للانغلاق ABS، ونظام توزيع قوة المكابح إلكتروني EBD، ونظام الاتزان الإلكتروني ESP، نظام التحكم في الثبات على المرتفعات HHC، ومكابح يد الكترونية EPB، ونظام مراقبة ضغط الإطارات TPMS، وكاميرا الرؤية الخلفية، ووسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي».

كما تتمتع السيارة، بإضاءة أمامية خلال النهار LED، ومصابيح أمامية LED في طرازي«LUXURY & TURBO»، وكذلك الإضاءة المحيطة بالمقصورة الداخلية في طراز «TURBO».

سيارات شيري تيجو 4 برو موديل 2025سعر سيارات شيري تيجو 4 برو موديل 2025

تتوفر السيارة شيري تيجو 4 برو موديل 2025 عبر 3 فئات في سوق السيارات المصري، وجاءت الأسعار كالتالي:

1- سجل سعر الفئة الأولى «COMFORT» من سيارة شيري تيجو 4 برو موديل 2025 نحو 850 ألف جنيه.

2- بلغ سعر الفئة الثانية «LUXURY» من سيارة شيري تيجو 4 برو موديل 2025 نحو 925 ألف جنيه.

3- بينما وصل سعر الفئة الثالثة «TURBO»من سيارة شيري تيجو 4 برو موديل 2025 إلى مليون جنيه.

اقرأ أيضاًأسعار ومواصفات سيارة كيا جراند سيراتو 2024

مميزات ومواصفات سيارة مرسيدس 2025.. والسعر خيالي

مقالات مشابهة

  • هذه آخر مستجدات مصنع “شيري” بالجزائر
  • طريقة الاستعلام عن نتيجة كشف سيارات المعاقين يونيو 2024
  • بنك برقان يشارك في مؤتمر شركة أوراكل “قيادة التحول الرقمي”
  • Aleph تعلن عن التوسع الإستراتيجي لمبادرتها “علامة تجارية موحدة”
  • عين الدفلى.. اخماد حريق شب في 3 سيارات داخل ورشة “طوليي” بالعطاف
  • “آبل” تطرح منتجات جديدة بالذكاء الاصطناعي التوليدي
  • تونس تفشل في فك “شيفرة” شباك ناميبيا
  • أسعار ومواصفات سيارات شيري تيجو 4 برو موديل 2025
  • “هيئة النقل” تدشن سيارة الرصد الآلي كأول تجربة لها في موسم الحج
  • آدم كوغات: “اخترت الجزائر لأن فرنسا لم تمنحن الفرصة”