كشف الإعلامي أحمد موسى، عن تفاصيل افتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي، فعاليات المعرض الدولي الثالث للصناعات الدفاعية والعسكرية «إيديكس 2023»، وذلك في مركز مصر الدولي للمعارض والمؤتمرات الدولية، بحضور رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة.

أحمد موسى: مصر لا تستأذن أحدا لدخول أي مواطن إلى أراضيها أحمد موسى يشيد بكلمة وزير الدفاع: تناقلتها كل وسائل الإعلام في العالم.

. فيديو

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن مصر لا تتحدث كثيرا، ومن سماتها الانضباط، موضحًا أن «معرض إيديكس 2023» كان بمثابة رسالة طمأنة للمواطن المصري.

وأضاف أحمد موسى، مساء اليوم الاثنين، أن تدشين الرئيس السيسي للفرقاطة المصرية «الجبار»، إلى جانب راجمة الصواريخ «رعد»، إضافة إلى عدد من الأسلحة التي تحمل عدة أسماء مختلفة مثل «أحمس، والجبار»، رسائل قوية.

وتابع الإعلامي أحمد موسى، أن جميع الأسلحة التي تم عرضها في معرض إيديكس 2023 صناعة مصرية، موضحًا أن الدولة تولي اهتماما كبيرا لتوطين الصناعات خاصة في القطاع العسكرية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد موسى الرئيس السيسي الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول محمد زكى أيديكس إیدیکس 2023 أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

أمير المصري ينشر رسالة مؤثرة لجراح أمريكي عائد من غزة

متابعة بتجــرد: حرص الفنان المصري الشاب أمير المصري على توجيه رسالة دعم مؤثرة تكشف حقيقة ما يواجهه الشعب الفلسطيني من حرب إسرائيل الغاشمة.

ونشر فيديو عبر حسابه الخاص على موقع الصور والفيديو «إنستغرام» قرأ فيه شهادة الطبيب عرفان جالاريا عن الحرب في فلسطين. وقال جالاريا في شهادته: «لم أعد أستطيع أن أعرف كم يتيم جاء لي وكم عدد الرصاص الذي في جسمه. لقد خدمت في حروب كثيرة، ولكن الذي رأيته في غزة لمدة 10 أيام جعلي أتأكد أن الذي يحدث فيها إبادة جماعية».

وتشهد غزة تصاعدًا مستمرًا في أعمال التصفية والانتهاكات الإنسانية وقتل الأطفال من قبل القوات الإسرائيلية المسنودة من الديمقراطيات الغربية، مما أدى إلى سقوط الآلاف من الضحايا المدنيين وتشريد العائلات.

ويُعتبر أمير المصري من أبرز الأصوات العالمية المساندة لفلسطين، وقد شارك مؤخرًا في فيديو بعنوان «كيف تسرق وطن؟» بمشاركة الفنانين أحمد داش، وصدقي صخر، وعلا رشدي، وياسمينا العبد.

ويصور حاليًا فيلم «العملاق»، الذي يجسد فيه دور الملاكم نسيم حميد مع النجم العالمي بيرس بروسنان. ويسرد الفيلم قصة صعود الملاكم اليمني من شوارع الطبقة العاملة في شيفيلد البريطانية ليتحول إلى بطل ملاكمة عالمي، وذلك في مواجهة الإسلاموفوبيا والعنصرية في الثمانينيات والتسعينيات في بريطانيا. ويشارك في إنتاج الفيلم النجم سيلفستر ستالون.

كما شارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل «مليحة»، الذي يصور واقع الفلسطينيين، وهو من بطولة دياب، أشرف زكي، ميرفت أمين، سيرين خاس، حنان سليمان، وتأليف رشا الجزار وإخراج عمرو عرفة. تدور أحداث المسلسل حول أسرة فلسطينية تحاول العودة إلى غزة عن طريق مصر، لكنها تواجه العديد من الصعوبات.

main 2024-06-11 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • حصاد مشاركة الرئيس السيسي في المؤتمر الدولي للاستجابة الإنسانية الطارئة لغزة (فيديو صور)
  • السيسي يطالب بالوقف الفوري والشامل والمستدام لإطلاق النار في غزة (فيديو)
  • أمير المصري ينشر رسالة مؤثرة لجراح أمريكي عائد من غزة
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة عن اختفاء طائرة نائب رئيس مالاوي (فيديو)
  • أحمد موسى مهاجما منتقدي المنتخب: لماذا الوقيعة بين حسام حسن ومحمد صلاح؟ (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف آخر تطورات واقعة اختفاء طائرة نائب رئيس مالاوي (فيديو)
  • أحمد موسى عقب تعادل مصر أمام غينيا: "كان ممكن نخلص المباراة في آخر ثانية" (فيديو)
  • أحمد الطاهري: بيان رئاسة الجمهورية شدد على إزالة عراقيل دخول المساعدات الإنسانية لغزة
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة عن الحكومة المقبلة وموعد الإعلان عنها (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف ملامح الحكومة الجديدة وموعد الإعلان الرسمي