كرم اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، الطالبة أسماء السيد، بالصف الثاني الثانوي، ابنة قرية ساحل الجوابر بمركز الشهداء، تقديرا لتفوقها وتميزها في حفظ القرآن الكريم كاملا، وأدائها المتميز في تلاوته خلال 4 ساعات.

جاء ذلك خلال استقبال اللواء إبراهيم أبو ليمون، للطالبة اليوم، في مكتبه بالديوان العام.

تكريم الطالبة أسماء لتفوقها وتميزها في حفظ القرآن الكريم

وهنأ المحافظ الطالبة وأهداها درع المحافظة، وشهادة تقدير ومكافأة مالية، لتميزها ونبوغها في حفظ كتاب الله، فضلا عن تفوقها الدراسي، مؤكدا أنها نموذج مشرف وفخرا لأبناء المنوفية، ومثالا يحتذى به للأسرة المصرية، في تربية وتنشئة الأجيال، ما يساهم في بناء وتنمية المجتمع.

وأعربت الطالبة عن امتنانها بهذا التكريم، الذي يعد بمثابة دفعة قوية لها ولمثلها من أبناء المحافظة، لمواصلة النجاح والتفوق.

ووجهت الطالبة الشكر لمحافظ المنوفية، على دعمه الدائم للمتفوقين، وتشجيعهم على مواصلة التقدم.

محافظ المنوفية يؤكد دعمه الكامل للمتفوقين والنابغين

وقد أكد محافظ المنوفية، دعمه الكامل للمتفوقين والنابغين من أبناء المحافظة بمختلف الفئات العمرية والاهتمام بهم، والعمل على تذليل العقبات التي تواجههم، كونهم أمل الحاضر والمستقبل، متمنيا لهم المزيد من التفوق والتقدم، لإعلاء شأن المحافظة ورايتها محليا وعالميا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنوفية محافظ المنوفیة فی حفظ

إقرأ أيضاً:

بعد أسبوع من اختفاءها.. التفاصيل الكاملة لعودة جنة طالبة الدقهلية إلى أسرتها

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، فى كشف غموض اختفاء طالبة بالصف الثانى الثانوى لمدة أسبوع كامل والتوصل إليها وعودتها لحضن والديها وذويها بعد جهود من البحث والتحرى والرصد والتتبع، وسط فرحة عارمة من أهالى مركز دكرنس وقلق من عدد آخر حول لغز اختفائها تلك الفترة.

بداية الواقعة

كانت البداية عندما ورد بلاغ لمركز شرطة دكرنس من المواطن جمال عبد الغفار يفيد تغيب ابنته عقب آداءها آخر امتحانات الصف الثانى الثانوى حيث ذهبت ولم تعد، مؤكدا قيامه بالبحث عنها فى كل مكان ولم يجدها.

وقال الأب إن ابنته جنة تغيبت منذ الخميس ٢٣ مايو بعد خروجها من المدرسة في تمام العاشرة والنصف صباحا، وبفحص كاميرات المراقبة ظهرت ابنته في منطقة قريبة من المدرسة عند الساعة 12:00، وأرجح الأب أن تكون ابنته قد تعرضت لمحاولة ابتزاز إلكتروني عبر وسائل التواصل الإجتماعى مثلما يحدث فى الآونة الأخيرة، وأن هناك ثمة شخص قام بتهديدها.

فريق للبحث والتحري

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى من إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الدقهلية وفرع البحث بشرق الدقهلية، ووحدة البحث بمركز شرطة دكرنس لكشف غموض البلاغ والتوصل لأى معلومات حول الطالبة المختفية وعودتها لأهلها، فيما أعلن الأب عن رصد مكافأة قدرها مائة ألف جنيه لمن يساعد أو يدلى بأى معلومات عن ابنته.

وبالفعل بدأ فريق البحث فى تتبع كاميرات المراقبة منذ خروج الطالبة من المدرسة، لتظهر كاميرا مراقبة الطالبة تقف وحدها واضعه يدها على خدها وتبكى وبعدها قامت باستقلال مركبة توكتوك، فقام فريق البحث برصد التوكتوك والتوصل لصاحبه واستجوابه واستجواب عدد كبير من أفراد العائلة وآخرين، من بينهم صديقاتها والتى اردفت أحدهما إلى احتمالية هربها لمرورها بحالة نفسية سيئة.

وبعرض المحضر على النيابة العامة، أمرت بتتبع هاتف الطالبة وبالفعل تم رصد الهاتف وتتبعه إلا أنه تم أغلاقه طوال فترة تغيبها، وتم رصد إشارات تفيد تواجدها بأحد المناطق الساحلية، وعلى الفور انتقل فريق اليحث إلى مكان الإشارة ونجحت الأجهزة الأمنية فى الوصول إلى الطالبة المتغيبة وجرى نقلها لمديرية أمن الدقهلية.

أزمة نفسية

وتوصلت التحقيقات إلى وجود خلاف بينها وبين والدها ومرورها بأزمة نفسية حادة وهو ما استبعد والدها تماما أن يكون سبب فى تغيب ابنته والذى كان هو وأسرته فى حالة من الهلع والقلق حول مصير ابنته وجرى تحرير المحضر اللازم وارفاقه بالمحضر الأول والتحقيق مع الطالبة ووالدها واتخاذ قرار بتسليم الطالبة لذويها مع أخذ التعهد اللازم بعدم التعرض إليها.

مقالات مشابهة

  • محافظ شمال سيناء يكرم مدير عام الصحة السابق
  • مصر.. كشف لغز طالبة خرجت ولم تعد وما فعله سائق توك توك وعامل
  • تكريم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم
  • محافظ أسيوط يعلن دعمه الكامل لحملات من حقك تنظمي لتنظيم الأسرة
  • جمعية تبيان لتحفيظ القرآن الكريم بالعقيق تكرم عدداً من حفظة كتاب الله
  • بعد أسبوع من اختفاءها.. التفاصيل الكاملة لعودة جنة طالبة الدقهلية إلى أسرتها
  • مجلس القيادي الرئاسي يؤكد دعمه الكامل لقرارات البنك المركزي
  • الأمن ينجح فى إعادة طالبة ثانوى لأسرتها بعد اختفائها أسبوع بالدقهلية
  • الأمن يعيد طالبة ثانوي لأسرتها بعد اختفاءها لمدة أسبوع بالدقهلية
  • الأمن ينجح فى إعادة طالبة ثانوى لأسرتها بعد اختفاءها أسبوع بالدقهلية