تقدم بوابة «الأسبوع» نشرة بأهم أخبار الحوادث، اليوم الخميس 7 ديسمبر 2023، لمساعدة القراء على متابعة كل ما فاتهم على الساحة من قضايا وحوادث لحظة بلحظة.

خاص| والد المتهمة بقتل طبيب الساحل «ابنتي ضحية»

قال الدكتور محمد غنيم المحامي، إن الأسبوع القادم سيتقدم بطعن علي الحكم الصادر بحق المحامية المتهمة بالاشتراك في جريمة قتل طبيب الساحل.

بيرجع البيت متأخر.. السر وراء مقتل سيدة على يد زوجها بالغربية

تباشر جهات التحقيق إجراءاتها مع المتهم بقتل زوجته طعنا، بسبب غيرتها الشديدة عليه في الغربية، وأمرت النيابة بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وارتبط شاب بفتاة وتزوجا بعد علاقة حب بينهما دامت لسنوات، وتزوجا وأنجبا طفلهما الوحيد ويدعى عبد الرحمن، لكن سرعان ما دخل الشك والغيرة بينهما، بسبب تأخر الزوج في العودة للمنزل بعد انتهاء ساعات العمل، وانتهت بجريمة مفجعة.

وأقدم الزوج على قتل زوجته بطعنة نافذة في القلب مستخدما «سكين المطبخ»، حتى سقطت السيدة قتيلة وسط بركة من الدماء حولها.

يا مين يعيش.. ضبط هارب من 410 سنوات سجن بمطروح

تمكن قطاع الأمن العام بالاشتراك مع مديرية أمن مطروح، من ضبط مالك شركة للاستثمار العقاري، مقيم بمحافظة مطروح، مطلوب التنفيذ عليه بالحبس 410 سنوات وكفالات مالية في عدد 241 حكم بتهم «نصب، واستيلاء، وشيكات».

بيصنعهم في بيته.. القبض على عاطل لحيازته «ترسانة أسلحة» بأسيوط

نجح رجال المباحث في ضبط عاطل لقيامه بإدارة مسكنه كورشة لتصنيع الأسلحة النارية بدون ترخيص بأسيوط.

رحلة الموت.. كواليس مقتل سائق وإلقاء جثته بمصرف مائي بالغربية

نجح رجال المباحث في كشف ملابسات واقعة العثور على جثة سائق داخل مصرف مائي، وألقوا القبض على مرتكبي الواقعة بالغربية.

مشاجرة انتهت بجثة.. قرار جديد ضد المتهمين بالشروع في قتل شاب بالقليوبية

قرر قاضي المعارضات المختص، تجديد حبس المتهمين بالشروع في قتل شاب خلال مشاجرة بالأسلحة البيضاء في القليوبية، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

النيابة تتسلم التقرير الطبي بشأن وفاة مسنة بحريق شقة بحدائق القبة

تستكمل جهات التحقيق بالقاهرة، إجراءاتها في مصرع مسنة بحريق شقة بحدائق القبة، وتبين من تقرير الطب الشرعي للجثة انها لسيدة مسنة تبلغ من العمر 70 عاما لقيت مصرعها في حريق نشب داخل شقة بعقار، مكون من 4 طوابق بشارع على سعد، من ترعة الجندي التابع لقسم شرطة حدائق القبة محافظة القاهرة عن تفاصيل جديدة.

خلاف مالي.. تفاصيل مقتل شاب طعنا على يد آخر بالدقهلية

تباشر جهات التحقيق إجراءاتها مع المتهم بقتل شاب طعنًا، بسبب خلافات مالية بينهما في الدقهلية، وأمرت بتشريح جثة الضحية وإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

لشكه في سلوكها.. كواليس مقتل سيدة على يد زوجها بالطالبية

قرر قاضي المعارضات المختص تجديد حبس المتهم بقتل زوجته طعنًا، لشكه في سلوكها بمنطقة الطالبية، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضاًغلق كلي لـ كوبري 8 أعلى تقاطع الدائري مع طريق الواحات

تجديد حبس المتهمين بالشروع في قتل شاب بـ بنها

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جلسة طبيب الساحل أخبار الحوادث الأسبوع الساحل المتهم بقتل طبيب الساحل جثة جريمة طبيب الساحل جلسة محاكمة طبيب الساحل حريق حوادث حوادث الأسبوع حيثيات الحكم طبيب الساحل ضحية طبيب الساحل قتل قتل سيدة قتل سيدة على يد زوجها قتل طبيب الساحل قضية الساحل قضية طبيب الساحل محاكمة طبيب الساحل محكمة طبيب الساحل مقتل مقتل سيدة مقتل طبيب الساحل نشرة حوادث الأسبوع واقعة الساحل على ذمة التحقیقات حبس المتهم قتل شاب على ید

إقرأ أيضاً:

2 يوليو.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة

تنظر محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الأولى، في جلسة 2 يوليو المقبل، أولى جلسات نظر قضية مهمة تل واقعة طفل شبرا الخيمة أمام هيئة المحكمة.

2 يوليو.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة 


وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 9800 لسنة 2024 جنايات قسم أول شبرا الخيمة، والمقيدة برقم 1287 لسنة 2024 كلي جنوب بنها، أن المتهمين "طارق أ ع"، 19 سنة، عامل بمقهي، ومقيم شارع الجامع من شارع أحمد عرابي بشبرا الخيمة، و"علي الدين م ع"، 15 سنة، طالب، مقيم بدولة الكويت، لأنهما في يوم 15 / 4 / 2024 بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، حال كون المتهم الثاني طفلا جاورت سنه خمس عشرة سنة ولم يبلغ الثامنة عشر عامًا ميلاديا.
وتابع أمر الإحالة، أن المتهم الأول  قتل عمدا مع سبق الإصرار المجني عليه أحمد محمد سعد محمد، فبتحريض ومساعدة من المتهم الثاني واتفاق معه على قتله مقابل 5 ملايين جنيه، بيت النية وعقد العزم على ارتكاب جرمه، وأعد لذلك الغرض عدته "عقاقير طبية حزام من الجلد"، وتوجه إلى حيث أيقن وجوده بمقهى معلوم لديه سلفًا، واستدرجه غدرًا إلى بيته، وما أن ظفر به حتى سقاه شرابًا يحوي تلك العقاقير، فلما غاب عن وعيه، خنقه بحزامه جاثمًا فوقه قاصدأ قتله، ولم يتركه إلا جثة هامدة، فأحدث به الإصابات الموصوفة والمبينة بتقرير الصفة التشريحية - المرفق بالأوراق - والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

وأوضح أمر الإحالة، أنه اقترنت هذه الجناية بجناية أخرى تقدمتها، هي أنه في ذات الزمان والمكان خطف بالتحيل الطفل المجني عليه سالف البيان، بأن توجه إلى مكان وجوده، وأوهمه بتقديم الهدية له بمسكنه، فلما أمن له، اقتاده حيلة إلى المسكن مبعدًا إياه عن أعين الرقباء على النحو المبين بالتحقيقات، وهو الأمر المعاقب عليه بالمادة (290 / 1، 3 ) من قانون العقوبات.
أما المتهم الثاني، اشترك بطريق التحريض والاتفاق والمساعدة مع المتهم الأول في ارتكاب الجريمة محل البند أولا من الاتهام السابق، بأن حرضه واتفق معه على خطف الطفل المجني عليه وقتله مقابل المبلغ المالي المبين سلفًا، تحايلًا إلى مسكنه واتفق معه على قتله وساعده على ذلك بأن أمده ببيانات العقاقير الطبية التي استخدمها في جرمه، وقد وقعت الجريمة بناء على ذلك الاتفاق والتحريض وتلك المساعدة على النحو المبين بالتحقيقات.
لقيت محامية مصرعها متأثرة بإصابتها بسكتة قلبية في أثناء ممارستها السباحة، داخل أحد حمامات السباحة بمدينة بنها بمحافظة القليوبية، وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أمرت بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها، وسؤال أهلية المتوفاة، والتصريح بالدفن، عقب ورود تقرير الصفة التشريحية. 
وتلقى اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بوفاة محامية داخل حمام سباحة بعد إصابتها بسكتة قلبية، إثر تعرضها للإغماء داخل أحد حمامات السباحة بمدينة بنها.
مصرع فتاة في القليوبية بسكتة قلبية
على الفور، انتقل رجال الأمن لمحل الواقعة، وبالفحص تبين إصابة محامية بسكتة قلبية خلال ممارستها للسباحة داخل أحد حمامات السباحة، وتم إيداع الجثة مشرحة مستشفى بنها العام تحت تصرف الأجهزة المختصة، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت الأجهزة المختصة لمباشرة التحقيقات، وجرى التصريح بدفن الجثة، وطلب تقرير انتهاء أعمال الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة واستدعاء المسؤول عن الحمام وأسرة المحامية لسؤالهم.
وبسؤال مالك المكان والغفير، أكدا وجود مدربة ومنقذة في أثناء التدريب، وأن المحامية أصيبت بالإغماء داخل حمام السباحة، وتم نقلها للمستشفى، وتوفت بعد ربع ساعة من وصولها، وتم إخلاء سبيل المدربة، وصاحب المكان والغفير.

مقالات مشابهة

  • سيدة تلاحق زوجها بالحبس لتبديده منقولات ومصوغات بـ1.1 مليون جنيه.. تفاصيل
  • 2 يوليو.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة
  • 2 يوليو.. نظر أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة
  • أمر إحالة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة إلى محكمة الجنايات
  • بعد قليل.. محاكمة المتهمين بقتل صديقهما لسرقته
  • نشرة حوادث «الأسبوع»| قصة جريمة قتل طفل شبرا الخيمة.. والتحقيق مع مدرس جيولوجيا شهير بسبب الدروس الخصوصية
  • الإعدام شنقا لربة منزل وعامل لإنهاء حياة زوجها فى الشرقية
  • الإعدام شنقًا لسيدة وعشيقها لاتهامهما بقتل زوجها بالشرقية
  • الإعدام شنقا لربة منزل وعامل لقتلهما زوجها فى الشرقية
  • حطوا ليه أقراص مهدئة ثم شنقوه.. اليوم النطق بالحكم على زوجة وعشيقها لإتهامهما بقتل زوجها وسرقة أمواله