شفق نيوز:
2024-06-16@14:39:43 GMT

الرقم 1 يضع مذيعة شهيرة بمأزق يجبرها على الاعتذار

تاريخ النشر: 7th, December 2023 GMT

الرقم 1 يضع مذيعة شهيرة بمأزق يجبرها على الاعتذار

شفق نيوز/ في تصرف صادم، قامت مذيعة قناة BBC المخضرمة "مريم موشيري" بحركة بذيئة على الهواء مباشرة، لتدرك سريعاً أن الكاميرا صورتها أمام المشاهدين فأنزلت اصبعها وبدأت تقرأ العناوين.

وظهرت المذيعة في مقطع فيديو تداولته مواقع التواصل الاجتماعي، وهي على الهواء وتقوم بالحركة البذيئة، لكنها أدركت أنها كانت على الهواء لتعود لقراءة الأخبار وكأن شيئا لم يكن.

بدورها، قدمت المذيعة اعتذاراً في حسابها قائلة: "مرحباً جميعاً، بالأمس قبل نهاية الساعة كنت أمزح مع فريق العمل في الاستوديو. كنت أتظاهر بالعد التنازلي بينما كان المدير يعدّ معي تنازلياً من 10-0.. وعندما وصلنا إلى 1، أدرت إصبعي على سبيل المزاح ولم أدرك أنه سيتم التقاط هذا بالكاميرا".

كما تابعت "لقد كانت مزحة خاصة مع الفريق وأنا آسفة جداً لأنها خرجت على الهواء! لم يكن في نيتي أن يحدث هذا، وأنا آسفة إذا أساءت أو أزعجت أي شخص. فأنا لم أكن أقصد المشاهدين بهذه الحركة، وقد كانت مجرّد نكتة سخيفة موجهة لعدد قليل من زملائي".

وانهالت الانتقادات اللاذعة على المذيعة المخضرمة، ووصف البعض ما حدث سقطة كبيرة في تاريخها، فيما أشاد آخرون باعتذارها وشفافيتها بالقول إنها كانت "مزحة".

يذكر أن المذيعة عمرها 46 عاماً وهي من أصول إيرانية، من مواليد طهران، عملت كمقدمة أخبار في BBC لأكثر من 15 عاماً قبل ترقيتها لمنصب "كبير مقدمي البرامج" في 2019، وشقت طريقها نحو النجاح بإجراء مقابلات مع أبرز الرؤساء التنفيذيين في العالم بمن فيهم جيف بيزوس.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي بي بي سي مذيعة على الهواء

إقرأ أيضاً:

ارتفاع أعداد الشهداء في غزة إلى هذا الرقم

غزة (زمان التركية) – أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة، اليوم الجمعة، ارتفاع عدد القتلى جراء القصف الإسرائيلي على القطاع إلى 37266 منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وقالت الوزارة في تقريرها الإحصائي اليومي، إن “الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 4 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 34 شهيدا و 71 إصابة خلال الـ 24 ساعة الماضية”.

وأضافت: “لا زال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم”.

وأشارت الوزارة إلى “ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 37266 شهيدا و 85102 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي”.

ويواصل الجيش الإسرائيلي حربه على غزة لليوم 252 على التوالي، والتي تسببت بكارثة إنسانية غير مسبوقة وأدت إلى نزوح أكثر من 85 بالمئة من سكان القطاع بواقع 1.9 مليون شخص.

Tags: إسرائيلالحرب على غزةالسابع من أكتوبرحماسعدد الضحايا في غزةغزة

مقالات مشابهة

  • «الإحصاء»: نمو مؤشر الرقم القياسي لأسعار الجملة 3.2% خلال مايو
  • اعرف طرق تغيير قيد الزواج أو الطلاق في بطاقة الرقم القومي
  • في الميناء.. اشكال يتطور الى اطلاق نار
  • الجيش الإسرائيليّ مُتآكل.. هكذا تحدّثت مذيعة عن حرب لبنان!
  • مطالبات واسعة في مصر لإلغاء حفل مطربة كندية شهيرة لهذا السبب!
  • خطوات فتح حساب بنكي جديد من منزلك
  • ارتفاع أعداد الشهداء في غزة إلى هذا الرقم
  • تحركات في مصر بعد أزمة قطع الأشجار
  • طريقة استخراج بدل فاقد من بطاقة الرقم القومي
  • «محمد الجزار» يهدي «مساء dmc» تكبيرات عيد الأضحى المبارك«فيديو»