وجه مجلس إدارة نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح الشكر للكابتن شوقي غريب على الفترة التي قضاها مع الفريق بعد مناقشات نظرا لوضع الفريق في ترتيب مسابقة الدوري وعدم تحقيق أي فوز حتى الجولة الثامنة.
وقرر مجلس الإدارة تعيين الكابتن طلعت محرم مديرا فنيا للفريق على أن يقود التدريبات بداية من اليوم ومنحه كافة الصلاحيات.

بركات: تغييرات كولر سيئة.. والأهلي قادر على اللعب في أي ملعب


ويعد طلعت محرم من أبناء نادي المقاولون العرب لاعبا ومدربا وحقق مع الفريق بطولتي كأس مصر والسوبر المصري وعمل مدربا مع المقاولون العرب وخارجه كما حصل مؤخرا على رخصة التدريب A .
وأكد المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة عضو مجلس إدارة النادي أن المجلس يثق في المدير الفني واللاعبين لتجاوز المرحلة الحالية واستعادة مكانة المقاولون العرب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شوقى غريب المقاولون العرب طلعت محرم المقاولون العرب

إقرأ أيضاً:

هزاع بن زايد يصدر قراراً بتشكيل مجلس إدارة شركة العين لكرة القدم

العين (وام)

أخبار ذات صلة عيسى علي: هيمنة الوصل على جوائز «استفتاء الاتحاد» جهود «عمل جماعي» الرزوقي: عودة كاراتيه العين لمنصات التتويج بعد 24 عاماً مؤشر إيجابي

أصدر سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب حاكم إمارة أبوظبي، النائب الأول لرئيس نادي العين، النائب الأول لرئيس مجلس الشرف، رئيس مجلس إدارة النادي، قراراً بتشكيل مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، برئاسة الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس إدارة النادي، رئيس اللجنة التنفيذية، وعضوية كل من: محمد إبراهيم المحمود، «مشرفاً على الشؤون الرياضية»، ومحمد سيف علي الكتبي، «مشرفاً على الشؤون الإعلامية»، وزياد أمير أحمد صالح، «مشرفاً على الشؤون الإدارية والمالية»، وعبدالله محمد عبدالله خوري، «مشرفاً على قطاع الأكاديمية والمواهب».
وثمَّن سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، الجهود المخلصة التي بذلتها لجنة تسيير شؤون إدارة شركة كرة القدم، مع انتهاء فترة تكليفها والتي شهدت نجاحات كبيرة وإنجازات مشرفة، متمنياً لمجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم الجديد السداد والتوفيق في مواصلة التطور وتحقيق أهداف النادي وتطلعات جماهيره وشركائه.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يتوصل إلى إتفاق نهائي مع وكيل خالد بوطيب
  • مانشستر سيتي يرفض رحيل مهاجمه لباريس هذا الصيف
  • "توقيع ذهبي".. النصر السعودي يقدم عرضا تاريخيا لضم نجم ريال مدريد
  • هل يزامل رونالدو أم نيمار؟.. برشلونة يوافق على رحيل نجمه بشرط مثير
  • اسكواش المقاولون يحتل المراكز الأولى في بطولة الأندية
  • هزاع بن زايد يصدر قراراً بتشكيل مجلس إدارة شركة العين لكرة القدم
  • عتال بروبرتيز تطلق أكبر مشروعاتها السكنية "The 101" في مستقبل سيتى بالشراكة مع المقاولون العرب
  • القادسية يُعلن رسمياً رحيل نجمه
  • مارسيل كولر يُبلغ إدارة الأهلي موافقته على رحيل مهاجم الفريق
  • جلس إدارة نادي التلال يعقد أول اجتماعاته برئاسة الجرادي