صحافة العرب:
2024-06-12@13:32:47 GMT

الإقتصاد وزير المالية يلتقي نظيره التركي

تاريخ النشر: 13th, July 2023 GMT

الإقتصاد وزير المالية يلتقي نظيره التركي

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن وزير المالية يلتقي نظيره التركي، اقتصاد وزير المالية يلتقي نظيره التركي واس الرياض تاريخ النشر 12 يوليو 2023 23 12 KSA A A التقى معالي وزير .،بحسب ما نشر صحيفة المدينة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير المالية يلتقي نظيره التركي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير المالية يلتقي نظيره التركي
اقتصاد وزير المالية يلتقي نظيره التركي واس - الرياض تاريخ النشر: 12 يوليو 2023 23:12 KSA A A التقى معالي وزير المالية الأستاذ محمد بن عبدالله الجدعان، بمقر وزارة المالية اليوم، معالي وزير الخزانة والمالية التركي محمد شيمشك، بحضور عدد من كبار مسؤولي وزارة المالية السعودية ووزارة الخزانة والمالية التركية.وجرى - خلال اللقاء - استعراض العلاقات المالية والاقتصادية بين البلدين وسبل تعزيزها، بالإضافة إلى بحث عدد من الموضوعات التي تُهم وزارتي مالية البلدين الصديقين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

القيادي صالح التركي

حديثنا اليوم عن معالي أمين محافظة جدة الشيخ صالح بن علي التركي، هذا الشخص من أفضل القيادات الداعمة لمدينة جدة وتجارها تحديداً، والحريص جداً على تطوير المدينة وجعلها تحظى بمكانة عالية على المستوى الإقليمي والعالمي من خلال دعوة واستضافة رجال الأعمال والمسؤولين والوزراء في مجلس الغرفة والذي يقام كل شهر.

وفي الأسبوع الماضي ، لبّى معالي الشيخ صالح التركى دعوة سعادة الأخ الغالي محمد يوسف ناغي “أبو يوسف” رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بجدة ، لحضور جلسة حوار حضره مجموعة من رجال الأعمال والاقتصاد وعدد من المفكرين من جميع أنحاء المملكة .

وقد دار محور حديث الجلسة حول جهود الأمانة بقيادة الأمين التركي والخطط والمشاريع المستقبلية للمدينة المواكبة لرؤية 2030.
وقد رحب معالي الأمين التركي بالإستفسارات المتعلقة بالأمانة عن الفرص الإستثمارية وتسهيل الإجراءات وتذليل العقبات، وأيضاً المساهمة في توظيف أبناء البلد للمواطنين والمواطنات وإتاحة الفرصة لهم لبناء مشاريعهم الخاصة .

وحول التلوث البصري للمدينة ، قال معاليه أن الأمانة حريصة كل الحرص على أن تكون جدة في صدارة المدن العالمية من ناحية جودة الحياة وإزالة التلوث البصري والبيئي حسب الخطط التي تسير عليها الأمانة حالياً.

وأشار معاليه إلى أن هناك الكثير من المشاريع تم إسنادها ومشاركتها القطاع ،مطالباً سكان جدة بالصبر، نظراً لكثرة المشاريع الجاري تنفيذها ، وتحسين البنية التحتية من شبكة الصرف الصحي وتصريف الأمطار وغيرها.

فى النهاية،أقدم شكري الجزيل عني وعن أخي محمد يوسف ناغي وجميع الحضور في الجلسة الحوارية، للشيخ صالح التركي على قبوله الدعوة ومشاركته لنا مايحمله من أفكار وخطط لمستقبل عروس البحر جدة. ودمتم.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية التركي يلتقي نظيره الروسي
  • وزير الدفاع التركي يستقبل نائب نظيره السعودي
  • سيف بن زايد يلتقي وزير الداخلية بجمهورية أذربيجان الصديقة
  • وزير الخارجية التركي يلتقي بوتين
  • وزير الخارجية يلتقي نظيره البرازيلي ويستعرضان علاقات التعاون بين البلدين
  • لافروف يلتقي نظيره السعودي على هامش اجتماع وزراء خارجية دول "بريكس"
  • وزير الخارجية يلتقي نظيره الروسي
  • وزير الخارجية التركي يهاتف نظيره الأذربيجاني
  • القيادي صالح التركي
  • وزير الدولة للشؤون الخارجية يلتقي وزيرة التنمية الدولية النرويجية