انتخابات الرئاسة 2024.. لليوم الثالث على التوالي وقبل انتهاء عملية الاقتراع في الانتخابات الرئاسية بساعات، تدفقت موجات من الشباب إلى جامعة القاهرة منذ صباح اليوم الثلاثاء في مسيرات حاشدة للإدلاء بأصواتهم في اليوم الأخير لانتخابات الرئاسة 2024.

وخرجت جموع الشباب في مسيراتهم تحت شعار "انزل شارك.. .مصر هي الأهم"، تحت إشراف الدكتور محمد الخشت رئيس الجامعة، حيث بدأت عملية الاقتراع في الانتخابات الرئاسية المصرية 2024 يوم الأحد 10 ديسمبر وتنتهي اليوم الثلاثاء 12 ديسمبر 2023، وفقا للجدول الزمني المقرر من الهيئة الوطنية للانتخابات.

وفي تلقائية وطنية يواصل منتسبو جامعة القاهرة الاحتشاد والاصطفاف أمام مبني القبة متوجهين الى لجان الانتخابات المتعددة رافعين أعلام مصر في أجواء احتفالية تعكس المظهر الحضاري للجامعة، والذي تواصل لليوم الثالث علي التوالي، وتقديم كافة التسهيلات لتيسير وإتاحة مشاركة جميع منتسبي الجامعة للمشاركة في الاستحقاق الدستوري المهم لممارسة حقوقهم بسهولة ويسر إيمانًا من الجامعة بدورها المهم في تحديد مستقبل الوطن.

جدير بالذكر، أنه انطلقت من جامعة القاهرة، على مدار اليومين الماضيين، مسيرات حاشدة للمشاركة الفعالة والإيجابية في ماراثون الانتخابات الرئاسية الحرة داخل مصر، شارك فيها منتسبو الجامعة من أعضاء هيئة التدريس وعمداء ووكلاء الكليات ورؤساء الأقسام، والطلاب، والعاملين ومديرو الإدارات، بما يعكس حرص المجتمع الجامعي على أداء الواجب الوطني والحق الدستوري في الاستحقاق الانتخابي الأهم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الانتخابات الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية 2024 الانتخابات الرئاسية القادمة الانتخابات الرئاسية المصرية الانتخابات الرئاسية المصرية 2024 الانتخابات الرئاسية في مصر الانتخابات الرئاسية في مصر 2024 الانتخابات المصرية الرئاسة المصرية اليوم الأول للانتخابات الرئاسية انتخابات الرئاسة انتخابات الرئاسة 2024 انتخابات الرئاسة المصرية تغطية الانتخابات الرئاسية جامعة القاهرة قانون الانتخابات الرئاسية المصرية مرشح الانتخابات المصرية الانتخابات الرئاسیة

إقرأ أيضاً:

باستعلام وتنزيل PDF.. اعرف نتائج الثالث المتوسط 2024

مع اقتراب موعد الإعلان عن نتائج الصف الثالث المتوسط لعام 2024، يتزايد القلق والترقب بين الطلاب وأولياء الأمور في جميع أنحاء العراق. تُعد هذه المرحلة التعليمية مهمة وحاسمة في مسيرة الطلاب، حيث تُمثل الانتقال من التعليم المتوسط إلى المرحلة الإعدادية. ومن هذا المنطلق، تحرص وزارة التربية العراقية على توفير نتائج الامتحانات بأعلى درجات الدقة والشفافية، لضمان إعطاء كل طالب حقه وفقًا لجهوده الدراسية.

اعرف نتائج الثالث المتوسط 2024.. استجابةً لهذا التوجه، أعلنت وزارة التربية العراقية أن نتائج الصف الثالث المتوسط ستكون متاحة عبر منصات إلكترونية معتمدة، مثل موقع "نتائجنا" والموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية. يأتي هذا التحول نحو الحلول الرقمية في إطار السعي لتسهيل وصول الطلاب وأولياء الأمور إلى النتائج بسرعة وسهولة. من خلال هذه المنصات، سيتمكن المستخدمون من تنزيل النتائج بصيغة PDF، مما يضمن الحفاظ على نسخة إلكترونية يمكن الوصول إليها في أي وقت.

للاستعلام عن النتائج، يحتاج الطلاب إلى اتباع خطوات بسيطة ومباشرة. تشمل هذه الخطوات زيارة الموقع الإلكتروني، اختيار القسم الخاص بنتائج الثالث المتوسط، ثم تحديد المحافظة والمدرسة التابع لها الطالب، وإدخال البيانات المطلوبة مثل الاسم والرقم الامتحاني. بعد ذلك، يمكن للمستخدمين تنزيل النتيجة بصيغة PDF ومراجعتها بدقة. هذه العملية الإلكترونية توفر الوقت والجهد، وتساهم في تخفيف الضغط النفسي عن الطلاب وأسرهم في انتظار نتائجهم الدراسية المهمة.

نتائج اعتراضات السادس الابتدائي 2024

من المتوقع أن تُعلن نتائج الاعتراضات على نتائج الصف السادس الابتدائي للدور الأول في جميع محافظات العراق تباعًا. حتى الآن، ظهرت نتائج الاعتراضات في عدد من المحافظات، ولا يزال الطلاب في محافظات أخرى، مثل ديالى، نينوى، ذي قار، البصرة، بابل، الأنبار، ميسان، والمثنى، ينتظرون ظهور نتائجهم خلال الأيام القليلة المقبلة. ستُعلن نتائج اعتراضات الصف السادس الابتدائي لكل محافظة بمجرد انتهاء عملية الفحص. يُذكر أن الاعتراضات تشمل فقط مراجعة النتائج، وليست إعادة تصحيح الأوراق من جديد.

رابط نتائج اعتراضات السادس الابتدائي 2024 الدور الأول

يمكن للطلاب تنزيل نتائج اعتراضات الصف السادس الابتدائي 2024 (الدور الأول) في العراق من خلال موقع "نتائجنا" باتباع الخطوات التالية:

قم بزيارة موقع نتائجنا الإلكتروني.اختر "نتائج اعتراضات السادس الابتدائي 2024 دور أول".حدد المحافظة التابع لها.إذا كانت النتيجة متوفرة، ستجد بجوار اسم المحافظة كلمة "تنزيل".قم بتحميل النتيجة على جهازك.افتح ملف النتائج بصيغة PDF وابحث عن نتيجتك.

مقالات مشابهة

  • آلاف المتظاهرين يحتشدون في إسرائيل للمطالبة بإجراء انتخابات مبكرة
  • جامعة لندن تمهل الطلاب 24 ساعة لإنهاء اعتصامهم الداعم لغزة
  • رئيس جامعة الأزهر يشكر إدارات الكليات على إتمام امتحانات الفصل الدراسي الثاني
  • الخشت يستقبل وفدا من جامعة فودان الصينية بجامعة القاهرة الدولية
  • 15 سؤالا باختيار واحد.. التحقيق في خطأ بامتحان كلية التربية الرياضية بجامعة بنها (صور)
  • حصاد جامعة حلوان الأسبوعي.. تنظيم ورش عمل وافتتاح معمل مركزي ومعرضًا للتصوير الفوتوغرافي
  • نادي جامعة حلوان يستضيف دورة المدربين للبومزا
  • رئيس جامعة القاهرة يستقبل وفدًا رفيع المستوى من جامعة فودان الصينية
  • باستعلام وتنزيل PDF.. اعرف نتائج الثالث المتوسط 2024
  • وزير الشئون الإسلامية والدعوة والإرشاد السعودي يستقبل رئيس جامعة الأزهر