قال الدكتور خالد سليم النقيب العام للأطباء البيطريين ورئيس اتحاد البيطريين العرب، إن الإقبال الكبير للمصريين على صناديق الانتخابات الرئاسية وانتهاء الانتخابات بهذه الصورة الهادئة والمشرفة يعكس وعى المصريين ومدى تحضر المواطن المصرى وأرسل رسالة للعالم بأننا بلد ديمقراطي متحضر يعرف كيف يختار رئيسه.

أضاف سليم أن العالم كله شهد الانتخابات الرئاسية فى مصر والمراقبين الدوليين فى لجان الانتخابات وكله خرج بصورة واحدة وهى نزاهة وشفافية الانتخابات ووعى المواطن المصرى، خاصة فى ظل الظروف الصعبة التى يمر بها العالم سواء على المستوى العالمي أو المستوى المحلى، وما يحيط بمصر من مخاطر.

أكد سليم أن الانتخابات الرئاسية  كانت ملحمة وطنية وهى ركيزة لبناء المستقبل الذى يتمناه الموطن لست سنوات قادمة، وخير شاهد  على هذا نفاد بطاقات التصويت فى بعض اللجان فى اليوم الثانى للانتخابات، مما يعنى أن الأرقام سوف تتخطى الانتخابات السابقة، كما تؤكد هذه الأرقام نجاح الدولة المصرية فى إقامة انتخابات تعددية ديمقراطية على مستوى أوسع تعبر عن رأي المواطن فى كل مكان فى مصر من أقصاها إلى أدناها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية المصريين نقيب الأطباء الأطباء البيطريين الانتخابات الرئاسية في مصر الانتخابات الرئاسیة

إقرأ أيضاً:

السيسي يهنئ نظيره التشادي على فوزه في الانتخابات الرئاسية

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اتصالاً هاتفياً، بالرئيس التشادي محمد إدريس ديبي، وجه خلاله الرئيس التهنئة للرئيس ديبي على فوزه في الانتخابات الرئاسية.

باحثة: كلمة الرئيس السيسي في القمة العربية حملت رسائل عديدة السيسي: مصر تدعم كافة الجهود الإقليمية والدولية الرامية لحل الأزمة في اليمن

ومن جانبه ثمن الرئيس التشادي اللفتة الكريمة من الرئيس، مؤكداً حرص بلاده على تعزيز الطابع المتميز للعلاقات التاريخية بين البلدين والشعبين الشقيقين.

وقد شدد الرئيسان في هذا الصدد على عزمهما المضي قدماً في تعزيز وتنويع أطر التعاون علي مختلف الأصعدة، بالإضافة إلى مواصلة التشاور فيما يتعلق بالتعامل مع التحديات الإقليمية والقارية المختلفة، في ضوء ما تفرضه التطورات المتلاحقة من ضرورة التكاتف والتنسيق بين الأشقاء الأفارقة.

 

مقالات مشابهة

  • نقيب الأطباء: قانون إدارة المنشآت الصحية يتيح الاستغناء عن 75% من العاملين
  • عاجل من نقيب الأطباء بشأن قانون إدارة المنشآت الصحية
  • نقيب الأطباء: قانون إدارة المنشآت الصحية لا يضمن استمرار تقديم الخدمات للمواطنين
  • الرئيس السيسى يهنئ نظيره التشادي على فوزه في الانتخابات الرئاسية
  • الرئيس السيسي يهنئ نظيره التشادي إدريس ديبي على فوزه في الانتخابات الرئاسية
  • السيسي يهنئ نظيره التشادي على فوزه في الانتخابات الرئاسية
  • لأول مرة في العالم العربي.. “حزب العمال” في الجزائر يرشح امرأة لانتخابات الرئاسة في سبتمبر
  • لأول مرة في العالم العربي..حزب العمال الجزائري يرشح امرأة لانتخابات الرئاسة
  • لأول مرة في العالم العربي.."حزب العمال" في الجزائر يرشح امرأة لانتخابات الرئاسة في سبتمبر
  • ممثل ‘‘المهمشين’’ يخوض الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية في مواجهة عبدالملك الحوثي!!