نعى مجلس الوزراء اليمني، أمس الثلاثاء، وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور نجيب منصور العوج، الذى انتقل إلى جوار ربه إثر وعكة صحية مفاجئة.

واعتبر بيان صادر عن المجلس، هذا الرحيل المفاجئ، خسارة فادحة لواحد من أبناء الوطن المخلصين، الذين عملوا بتفاني واجتهاد وقدم نموذج متفرد في الوطنية وخدمة المجتمع من خلال جميع المناصب التي تولاها، وكذا ما تميز به من خصال حميد’ يشهد له بها كل من عاصروه.

وعبّر المجلس عن تقدير اليمن وشعبها للدور الوطني الكبير الذي ساهم به الدكتور نجيب العوج خلال سنوات عمله الحكومي الطويلة، والإسهامات الجليلة التي بذلها الراحل العظيم في سبيل وطنه، حيث كان نموذجًا في البذل والعطاء، ولم يتأخر يومأً عن نداء الوطن، ولم يبخل ساعة بعلمه أو جهده، وتفانى في تقديم خبراته الواسعة لاسيما في المجال الاقتصادي والخدمي، لمصلحة الوطن.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اليمن مجلس الوزراء اليمني

إقرأ أيضاً:

في عيد قوى الأمن الداخلي الـ 79.. وزير الداخلية يزور قاعة الشهداء في مجلس الشعب

دمشق-سانا

بمناسبة الذكرى الـ 79 لعيد قوى الأمن الداخلي زار وزير الداخلية اللواء محمد الرحمون يرافقه عدد من ضباط قوى الأمن الداخلي قاعة الشهداء في مجلس الشعب، وقرؤوا الفاتحة على أرواح شهداء الـ 29 من أيار، والتقوا رئيس مجلس الشعب حموده صباغ الذي توجه بالتهنئة لرجال قوى الأمن الداخلي في عيدهم، مشدداً على عظمة هذه المناسبة ورمزيتها في حياة الشعب السوري.

وخلال اللقاء ثمن رئيس مجلس الشعب حموده صباغ شجاعة وبطولات حامية البرلمان آنذاك، منوها بدور قوى الأمن الداخلي الحالي في الدفاع عن الوطن إلى جانب بواسل الجيش العربي السوري، حيث استطاعت سورية الانتصار على قوى والشر والعدوان والإرهاب بفضل تضحيات الشهداء الأبرار.

بدوره عبر اللواء رحمون عن اعتزازه بذكرى شهداء حامية البرلمان التي دافعت عن البرلمان، واستشهد معظم أفرادها، والتي أصبحت درساً في الوطنية والفداء، مشيراً إلى أن أبناء قوى الأمن الداخلي الأوفياء مستمرون في مسيرة الشهادة وسيبذلون قصارى جهدهم في الحفاظ على أمن الوطن والمواطن.

حضر اللقاء عدد من أعضاء مجلس الشعب.

بشرى برهوم

مقالات مشابهة

  • مجلس النواب يدين العدوان الأمريكي البريطاني على صنعاء وتعز والحديدة
  • وزير الاتصالات يبحث تعزيز التعاون المشترك مع سنغافورة فى الذكاء الاصطناعى والتعهيد
  • وزير الاتصالات يبحث مع نظيرته السنغافورية تعزيز التعاون المشترك في مجالات الذكاء الاصطناعي
  • وزير الاتصالات يشارك في حلقة نقاشية عن الاستخدام الآمن للذكاء الاصطناعي
  • متحف المستقبل يستضيف رئيس مجلس الوزراء اليمني
  • وزير الاتصالات يشارك فى قمة أسيا تك بسنغافورة
  • رئيس مجلس الوزراء اليمني يزور متحف المستقبل
  • "النقل والاتصالات" تستعرض "منظومة البيئات التجريبية التقنية" في عُمان
  • في عيد قوى الأمن الداخلي الـ 79.. وزير الداخلية يزور قاعة الشهداء في مجلس الشعب
  • وزير التموين: بحث آليات تعديل سعر رغيف الخبز خلال اجتماع مجلس الوزراء اليوم