شنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية بتوجيه حملة أمنية مكبرة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء ومروجي المواد المخدرة، لإحكام السيطرة الأمنية وحماية المواطنين .

 

وأسفرت الحملات خلال 24 ساعة عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية : فى مجال ضبط قضايا الأسلحة النارية والبيضاء: ضبط (20 قطعة سلاح نارى بحوزة 16 متهم) .

. وذلك على النحو التالى : بندقية آلية. بندقية خرطوش، و18 فرد محلى، و 18 طلقة مختلفة الأعيرة، و قطعة سلاح أبيض .

وفي سياق منفصل قررت جهات التحقيق المختصة، اليوم الأربعاء، إخلاء سبيل السائق المتهم في الحادث الذى تسبب فى مصرع الفنان أشرف عبد الغفور، بكفالة مالية تقدر بـ 10 آلاف جنيه على ذمة القضية.

 

وكشفت التحقيقات أن الفنان أشرف عبد الغفور كان يسير بسيارته بالطريق الدائري اتجاه الواحات في منطقة 6 أكتوبر، وأثناء سيره اصطدمت به سيارة من الخلف، مما أسفر عن تهشم الجزء الخلفي للسيارة بالكامل والجزء الأمامى وتهشم السيارة المتسببة في الحادث، من الأمام.

 

واستمعت جهات التحقيق لأقوال السائق المتهم بالتسبب في وفاة الفنان أشرف عبد الغفور، والذى أدلى باعترافات عن الحادث وملابساته وظروفه، وما أدى إلى اصطدامه بسيارة الفنان الراحل.

 

وقال المتهم بالتسبب في وفاة الفنان أشرف عبد الغفور: لم اقصد التسبب في مصرعه، وكنت احاول تفادي تماما وقوع الحادث، ولكن لم أستطيع، وأفاد: سيارة زنقت عليا حاولت اتفاديها، فاتفاجئت بسيارة الفنان أشرف عبد الغفور أمامي فصدمتها دون قصد بسبب ظلام الطريق، بعد محاولتي تفاديها  لآخر لحظة لكن لم أتمكن من ذلك.

التقرير الطبي للفنان أشرف عبد الغفور

كشف التقرير الطبي لحالة الفنان أشرف عبد الغفور: حضر المريض رفق سيارة الإسعاف فاقدًا للوعي وفى حالة سيئة يعانى من اشتباه نزيف حاد بالمخ، اشتباه نزيف بقاع الجمجمة، وكسور شديدة في القفص الصدري، ونزيف داخلي بالبطن، وكدمات متفرقة بالجسم، وتوفي على إثر ذلك.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حملة أمنية وزارة الداخلية قضايا الأسلحة النارية حائزى الأسلحة النارية سلاح نارى الفنان أشرف عبد الغفور

إقرأ أيضاً:

إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب سيارة فى العياط

أصيب 4 اشخاص بسبب حادث انقلاب سيارة أعلى الطريق الصحراوى فى العياط ونقلوا الى المستشفى، وحرر محضر بالواقعة.

وتلقت غرفة عمليات النجدة ، بلاغا بوقوع حادث مرورى أعلى الطريق الأقليمى، وعلى الفور انتقلت سيارات الاسعاف لموقع الحادث بصحبتهم ونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من السائق مما أدى الى انقلاب السيارة أعلى الطريق ونتج إصابة 4 اشخاص ونقلوا جميعهم الى المستشفى .


 







مقالات مشابهة

  • «يوتيوب» تحظر مقاطع الأسلحة على الأطفال
  • سعودي يثير اشتباه دوريات الأمن بالشرقية اثناء قيادته سيارة.. وعند القبض عليه كانت المفاجأة ”فيديو”
  • طريقة الاستعلام عن نتيجة كشف سيارات المعاقين يونيو 2024
  • الداخلية تشن حملة أمنية ضد حائزي السلاح والمخدرات
  • اختلال عجلة القيادة.. تفاصيل إصابة 4 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالعياط
  • إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب سيارة فى العياط
  • محمد أبو داود: سعيد بتكريمي من «تطوير مصر».. وأهدي التكريم للراحل أشرف عبد الغفور
  • تأجيل محاكمة متهم بقتل 3 مصريين لجلسة 12 يونيو
  • صفقة العمر| الداخلية تداهم بؤرة إجرامية شديدة الخطورة وتضبط داخلها مخدرات بـ 20 مليون جنيه
  • وفاة شخصين إثر إنحراف سيارة بتمنراست