تمكنت حملة تموينية مكبرة  بمطروح من ضبط اكثر من نصف طن دقيق   بغرض الإتجار بالسوق السوداء وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة .

تعرف على مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول بجميع المراحل في مطروح محافظ مطروح: المواطنون سطروا ملحمة وطنية مشرفة ومشاركة إيجابية خلال الانتخابات الرئاسية


وأكدت المهندسة هند محمود مساعد  مدير عام مديرية التموين بمطروح  على   قيام حملة من تموين مطروح بالاشتراك مع قسم مباحث التموين بمطروح و إدارات التجارة الداخلية و حماية المستهلك بمدينة مرسى مطروح.

وأضافت أن الحملة أسفرت عن  ضبط بعض المحلات بمدينة مرسى مطروح وقامت بتجميع 21 شيكارة دقيق مستودعات مدعم زنة 30 كجم للشيكارة أي ما يُعادل 630 كجم دقيق.
وأشارت إلى أنه تم التحفظ على المضبوطات من الدقيق البلدي المدعم وقيد المحاضر بأقسام الشرطة المختصة للعرض على وكيل النائب العام للنظر والتصرف.
وأكدت على تواصل الحملات التموينية و المرور على الأنشطة التموينية  لضبط الاسواق والتاكد من توافر السلع للمواطنين . 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مطروح محافظة مطروح اخبار المحافظات تموين مطروح

إقرأ أيضاً:

حملة تموينية على المخابز البلدية والأسواق في برج العرب بالإسكندرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شنت إدارة تموين برج العرب بالإسكندرية، برئاسة محمد العدوى مدير الإدارة وفريق العمل التابع له، حملة على الأسواق والتى أسفرت عن تحرير ٣ محاضر إنتاج خبز بلدي ناقص الوزن شرائح مختلفة.

وتحرير تصرف مخبز بلدي في ٢٠ شيكارة دقيق بلدى مدعم استخراج ٨٧.٥ % زنة الشيكارة  الواحدة ٥٠ كجم باجمالي كمية ١٠٠٠ كجم (واحد طن).

كما جرى تحرير محضر حيازة وتجميع  ٦ شيكارات دقيق بلدي مدعم زنة الواحدة ٥٠ كجم باجمالي كمية ٣٠٠ كجم  بغرض البيع في السوق السوداء والتربح من فارق الدعم، وتحرير محضرين بيع سجائر بأزيد من السعر الرسمي، وتحرير محضرين عدم إعلان عن أسعار السلع الغذائية بالأسواق، وتحرير محضرين عدم حمل شهادتن صحية، و تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذه المخالفات.

جاء ذلك بتوجيهات من الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، وتعليمات من اللواء محمد الشريف محافظ الاسكندرية للرقابة على المخابز البلدية والأسواق، وأصدر المهندس أحمد ابراهيم وكيل وزارة التموين و التجارة الداخلية تعليمات مشددة للأجهزة الرقابية بتشديد الرقابة على المخابز البلدية و الأسواق  .

مقالات مشابهة

  • الأمن يضبط 11 طن دقيق أبيض بلدي مدعم
  • ضبط 11 طن دقيق مدعم قبل بيعها فى السوق السوداء
  • ضبط 11 طن دقيق مدعم خلال حملة أمنية
  • ضبط صاحب محطة وقود في البحيرة لبيعه 2000 لتر سولار بالسوق السوداء
  • ضبط 14 طن دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء
  • ضبط دقيق مدعم قبل بيعه في السوق السوداء بالفيوم
  • حملة تموينية على المخابز البلدية والأسواق في برج العرب بالإسكندرية
  • ضبط أسمدة زراعية مدعمة محظور تداولها بيعها بالسوق السوداء بالفيوم
  • ضبط 15 طن دقيق مدعم قبل بيعها فى السوق السوداء
  • ضبط 15 طن دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء