كشف الفنان طه دسوقي عن انتهاءء تصوير مسلسل “حالة خاصة”، وذلك عبر حسابه الشخصي على “إنستجرام”، مؤكدًا عرض العمل على منصة "واتش أت" قريبًا.

 

ونشر طه دسوقي صورة من كواليس آخر يوم تصوير عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلق قائلًا: "تمت بحمد الله.. فركش مسلسل (حالة خاصة)، إخراج : عبد العزيز النجار، كتابة: مهاب طارق".

 

مسلسل "حالة خاصة"

 

ويعد "حالة خاصة"مكون من 10 حلقات وهو من بطولة طه دسوقي ويعد العمل أول بطولة مطلقة له ويشاركه بطولة المسلسل النجمة غادة عادل،حسن أبو الروس وغيرهم من النجوم، والمسلسل من تأليف مهاب طارق ومن إخراج عبد العزيز النجار.

 

"حالة خاصة" أحدث أعمال watch it الأصلية، المنتظر عرضه قريبًا، وذلك بعدما عرضت المنصة عددًا من مسلسلاتها الأصلية خلال الفترة الماضية منها "على باب العمارة"، “بالطو”، و"اتزان"، و"ريفو" الجزء الأول والثانى، "تحقيق"، وغيرها من الأعمال.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان طه دسوقي حسن ابو الروس مسلسل حالة خاصة النجمة غادة عادل حالة خاصة طه دسوقی

إقرأ أيضاً:

"المصري للفكر والدراسات": حل مجلس الحرب الحلقة الأخيرة في مسلسل التصدع الإسرائيلي

علق محمد فوزي الباحث بالمركز المصري للفكر والدراسات، على إمكانية حل مجلس الحرب الإسرائيلي بعد استقالة بيني جانتس، موضحًا أن خطوة الإقدام على حل مجلس الحرب كانت متوقعة وكانت تترد كثيرًا في الداخل الإسرائيلي خلال الفترة الأخيرة في أعقاب استقالة بيني جانتس، وهذه الخطوة أهميته ترتبط بكونها تعبر عن حالة الغليان الذي يشهدها الداخل الإسرائيلي على أكثر من مستوى.

 حل مجلس الحرب الإسرائيلي

وشدد على أن حالة الغليان في الداخل الإسرائيلي تأتي على وقع استمرار العمليات العسكرية الإسرائيلي بالتزامن مع حالة الفشل للحسابات العسكرية، وهو مجموعة من جرائم الحرب التي ترتكب داحل قطاع غزة دون تحقيق أي أهدف عشكرية واضحة، وجزء من الأزمة مرتبط بالتصدع الذي حدث داخل أروقة صناعة القرار الإسرائيلي، منوهًا بأن حل مجلس الحرب الحلقة الأخيرة في مسلسل التصعد التي تشهدها الأروقة في إسرائيل.

 

وأوضح أن هناك استمرارا للعمليات الصهيونية على الشعب الفلسطيني دون تحقيق أي أهداف عسكرية واضحة، أن إسرائيل تتعرض لضغوط شديدة داخليًا وخارجيًا وهو تحول كبير وبشكل خاص للحليف الأهم لإسرائيل وهو الولايات المتحدة الأمريكية وهذه الأزمات تزيد الضغط على الكيان الصهيوني.

وأضاف في حديثه، أن نتنياهو يحاول بقدر كبير إطالة آمد الحرب من أجل حتى لا يتعرض للمحاكمة قدر المستطاع على كل هذه الانتهاكات الكثيرة التي تعرض لها شعب فلسطين على أيدي هذا الجيش الغاشم.

مقالات مشابهة

  • شروط حفل عنبة وحسن أبو الروس
  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات ضعيفة منذ طرحه فى دور العرض
  • منتخب مصر يهزم تشيلي في أولى مباريات بطولة العالم للشابات لكرة اليد
  • آخر كلمات محمد طارق طبيب المنوفية قبل وفاته: «ربنا يسامحني على أي حد ظلمته»
  • بالصور.. مي سليم تعود للغناء ضمن حفلات عيد الأضحى
  • إجمالي إيرادات فيلم أهل الكهف بالسينمات منذ طرحه
  • بعد مرور عام على عرضه.. مسلسل «بالطو» يتصدر الأكثر مشاهدة على watch it
  • مي سليم تعود لإحياء الحفلات بعد غياب طويل
  • فيلم أهل الكهف يحقق إيرادات صادمة منذ طرحه بالسينمات
  • "المصري للفكر والدراسات": حل مجلس الحرب الحلقة الأخيرة في مسلسل التصدع الإسرائيلي