بوابة الوفد:
2024-06-12@01:10:25 GMT

نتائج مميزة لفرق المقاولون في بطولة الجمهورية

تاريخ النشر: 15th, December 2023 GMT

أنتصر فريق المقاولون العرب   لكرة اليد مواليد 2008 على نظيره فريق نادي سبورتنج بنتيجة 30 / 27 في إطار فعاليات بطولة كأس مصر لكرة اليد.

وحضر الكابتن علي العسال المشرف العام على النادي المباراة ومؤازرة اللاعبين ومشاركه ذئاب الجبل فرحتهم كما حضر الكابتن عباس رشاد المستشار الفني لكره اليد فعاليات المباراة والكابتن إيهاب زكريا نائب مدير النشاط الرياضي المشرف على كره اليد.



ويقود الفريق الكابتن كريم فرج والكابتن شادي تحت قيادة المدير الفني كابتن عادل محمود.

فيما نجح فريق المقاولون العرب مواليد 2008 في تحقيق الفوز الثالث على التوالي، بعد انتصاره على فريق لافيينا بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ملاعب المقاولون.

سجل ثنائية المباراة محمد رضا كوكو لاعب المقاولون في الدقيقة 29 من الشوط الأول ومصطفي علي أبو الحديد في الدقيقة 46 من الشوط الثاني ضمن مباريات الجولة 13 لبطولة دورى الجمهورية للموسم الرياضي 2023 /2024 .

ويقود الفريق المدير الفني الكابتن سامح يوسف، ويعاونه مدرب الفريق الكابتن أحمد كمونة ومدرب حراس المرمى الكابتن محمد سلامة، ومخطط أحمال التدريب الكابتن محمود عبد الحليم والكابتن عبد الغني حسين إداري الفريق والكابتن أسامة الأطرش أخصائي إصابات الملاعب.
 

بينما حسم التعادل مباراة فريق براعم المقاولون العرب مواليد 2014(ب) ، مع نظيره فريق منشية ناصر بدون أهداف في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ملاعب المقاولون العرب، في إطار فعاليات بطولة دوري منطقة القاهرة ، للموسم الرياضى 2023/2024.


تشكيل الجهاز الفني لفريق براعم المقاولون العرب:


يقود الفريق المدير الفني الكابتن تامر عادل والكابتن عبدالمولي كيشار مدرب حراس المرمى والكابتن أحمد سويلم إداري وأخصائي إصابات الملاعب الكابتن أسامة الأطرش.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المقاولون المقاولون العرب الوفد الذئاب الوفد 2023 منشية ناصر المقاولون العرب

إقرأ أيضاً:

ماهر الدغيشي: انتهاء مسابقات اليد في ظرف 3 أشهر علامة استفهام

أكد ماهر الدغيشي مدرب فريق كرة اليد بنادي أهلي سداب أن الأداء الفني للدوري كان متوسطا، وافتقد إلى جاهزية الفرق وذلك بسبب الفترة الطويلة بين توقيت إقامة دوري الموسم الماضي ودوري هذا الموسم، حيث أشار إلى أن اللاعبين يكونون في فترة استراحة طويلة عند الانتهاء من خوض مسابقات الموسم حتى بدء مسابقات الموسم الجديد، حيث إن مسابقات الموسم تنتهي في غضون 3 أشهر فقط وهذا قليل جدا في الموسم الواحد، مبينا أن ذلك كان سببا مباشرا في تذبذب الأداء، وتابع: لم يتجاوز فترة إعداد الفرق المشاركة عن شهر، والجانب البدني جاء متذبذبا، أما بالنسبة لتوقيت إقامة الدوري فهي غير مناسبة على الإطلاق، حيث تم ضغط المباريات لأقصر فترة ممكنة، والجميع يتساءل ما السبب في انتهاء مسابقة درع الوزارة والدوري في غضون ثلاثة أشهر فقط؟، ولماذا لا تكون فترة إقامة مسابقات كرة اليد أطول من ذلك؟، كون ذلك يعود بالإيجاب على اللاعبين وجاهزيتهم المثالية مع المنتخبات الوطنية، معتبرا ذلك بالأمر المؤسف والغريب.

وأشار الدغيشي إلى أن الدوري أفرز مواهب لكنها قليلة ولم ترتقِ إلى ما كنا نأمل به، مؤكدا أن التنافس كان حاضرا في الدوري وبعض النتائج جاءت متقاربة جدا، وأوضح: أقترح بأن تتم زيادة عدد المباريات وإضافة بطولة تنشيطية، وعمل بطولة تسمى بطولة الاتحاد يتنافس عليها أصحاب المراكز الـ6 وكذلك كأس السوبر ويكون بين 4 فرق، كما يجب أن يكون هناك حوافز وجوائز تشجيعية للاعبين، حيث إنه من الضروري منح الحافز للاعب ليحسن من مستواه ويقدم أقصى ما لديه، أما الحوافز المتواضعة فلن تسهم أبدا في تطور اللاعبين، فلن يكون لديهم تطلعات لبذل جهود مضنية وشغف أكبر في اللعبة سواء مع الأندية أو المنتخبات الوطنية بجميع فئاتها، لذا فإن غياب الحوافز التشجيعية تعد أحد أسباب عزوف الأندية عن المشاركة في دوري اليد ودرع الوزارة.

مقالات مشابهة

  • المصري يحقق نتائج طيبة ببطولة الجمهورية لبراعم الكاراتيه
  • ماهر الدغيشي: انتهاء مسابقات اليد في ظرف 3 أشهر علامة استفهام
  • اسكواش المقاولون يحتل المراكز الأولى في بطولة الأندية
  • الاتحاد العام للمصريين بالخارج يعلن دعمه لفريق الجالية المصرية في بطولة الموندياليدو بإيطاليا
  • عتال بروبرتيز تطلق أكبر مشروعاتها السكنية "The 101" في مستقبل سيتى بالشراكة مع المقاولون العرب
  • الخطيب يُكرم جهاز كرة الماء بالأهلي
  • أبو العينين شحاتة مديرا فنيا للنصر للتعدين
  • الأهلي يكرم فريق كرة الماء
  • هشام نصر يكشف آخر تطورات ملف المدير الفني لفريق اليد
  • فريق التايكوندو بالمصري يحقق نتائج متميزة في بطولة الجمهورية للبراعم تحت 8 - 9 أعوام