أكد الناطق باسم "كتائب القسام"، أبو عبيدة، ان الشعب الفلسطيني لا يزال يخوض هذه المعركة غير المسبوقة بعد مضي 70 يوما على بدء معركة "طوفان الأقصى".

  إسرائيل تزج الاحتياط في مناورات "الوقت الثمين" وتلمح للكفاءة على الحدود الشمالية (صور+فيديو)

وأشار أبو عبيدة في بيان له إلى تمكن مقاتلي الكتائب من تدمير أكثر من 100 ألية على مدار الأيام الـ 5 الماضية.

وقال: "يرصد مجاهدونا صراخ الجنود وإطلاقهم الرصاص بشكل عشوائي لدى وقوعهم في كمائننا". لافتا إلى أن "العدو يصب نار غضبه على النساء والأطفاء في جرائم حرب جلية".

وأكد الناطق باسم "كتائب القسام" أن "مجاهدينا الأبطال لا تزال أياديهم على الزناد، يتربصون في الاحتلال بكل شارع وحيّ".

وتابع في البيان أن "ما نراه يتفكك هو جيش الاحتلال، لا كتائبنا".

وذكّر أبو عبيدة بأن "الإدارة الأمريكية تقوم بتسيير جسورها الجوية لدعم هذا الكيان وكأنها تقاتل دولة عظمى".

وفي سياق مجريات المعارك في غزة، أكد أبو عبيدة أن "العدو يستخدم المرتزقة خلال عمليته التي يدّعي أنها حرب وجودية". وكشف عن أن "التحام مجاهدينا مع قوات العدو كشف كم هو جيش واهن وجبان".

إقرأ المزيد لحظة بلحظة.. الحرب في غزة تدخل يومها الـ70

كما أوضح أن "ما يُعلن عنه جيش العدو رسميا من أعداد القتلى والإصابات غير حقيقي".

إلى ذلك، تطرق الناطق باسم "كتائب القسام" إلى الواجب المطلوب في الوقت الحالي، مبينا أنه "الآن هو الانتفاض والثورة ومقاطعة الاحتلال بكل أشكال المقاومة"، داعيا مجددا "كل أحرار أمتنا ومقاتليها إلى تصعيد الفعل الميداني ضد العدو في كل جبهة"

وأردف في بيانه أن "شهادات وروايات مجاهدينا في قتلهم لجنود العدو المشاة توثق أضعاف العدد المعلن لقتلاه".

وفي اليوم السبعين من الحرب في غزة، تواصل القوات الإسرائيلية استهدافاتها في جميع أنحاء القطاع، فيما يزداد الوضع الإنساني سوءا أكثر فأكثر.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الجيش الإسرائيلي الحرب على غزة حركة حماس كتائب القسام أسلحة ومعدات عسكرية البنتاغون الجهاد الإسلامي تل أبيب قطاع غزة هجمات إسرائيلية واشنطن أبو عبیدة

إقرأ أيضاً:

فيديو جديد لكتائب القسام يتوعد الاحتلال بـ”طوفان الاستشهاديين” ويعرض وصايا منفذي العمليات

الجديد برس:

نشر الإعلام العسكري لكتائب القسام، الجناح العسكري لحركة “حماس”، مقطع فيديو توجهت فيه إلى الاحتلال الإسرائيلي تحت عنوان: “سيغرقكم طوفان الاستشهاديين”.

وأظهر الفيديو مشاهد عن عملية “تل أبيب”، التي نُفِّذت في الـ18 من أغسطس الماضي وتبنتها كتائب القسام وسرايا القدس.

وعرض وصية منفذ العملية، الشهيد جعفر منى سعد، والتي أكد فيها للإسرائيليين أن “جذوة المقاومة لن تنطفئ حتى نردكم عن أرضنا وديارنا.. والنار التي أشعلتموها ستحرقكم، وتكون وبالاً عليكم وعلى أسركم وجيشكم”.

كما أظهر مشاهد عن عمليتي “كرمي تسور” و”غوش عتصيون”، قرب الخليل، جنوبي الضفة الغربية، اللتين نُفذتا في أواخر أغسطس الماضي، رداً على العدوان الواسع الذي شنه الاحتلال على شمالي الضفة.

وعرض الفيديو أيضاً وصية منفذ العملية، من دون الكشف عن اسمه، وجاء فيها: “نقول للعدو المجرم إن كل يوم يمر من العدوان على أهلنا وشعبنا في قطاع غزة سيضاعف فاتورة الدم والانتقام، ولن يكون مقابل الدماء إلا الدماء”.

وتابع الشهيد متوعداً الاحتلال: “إن آهات أسرانا، وتحديداً أسيراتنا في سجون الطغيان، لن تمر من دون حساب.. إننا في كتائب القسام نقول للعدو الغاصب إن شلال الدم الجاري على قطاع غزة العزة، سيقابله عدوان من العمليات الاستشهادية، التي ستقض مضاجعه في عقر داره”.

إضافةً إلى ذلك، تضمن الفيديو مشاهد عن عمليات استشهادية نفذتها المقاومة في فلسطين المحتلة خلال الأعوام السابقة، بينها عملية “تل أبيب” عام 1994، عملية القدس عام 2001، وعمليتا “عمانوئيل 2” وصفد عام 2002.

يُذكر أن كتائب القسام وسرايا القدس أعلنتا، قبل شهر، أن العمليات الاستشهادية ستعود إلى الواجهة في الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948، طالما تواصلت المجازر الإسرائيلية وعمليات تهجير المدنيين والاغتيالات، بعد عملية “تل أبيب”.

وحينها، علقت قناة “كان” الإسرائيلية على الحدث، معتبرةً أن التبني المشترك من قبل كتائب القسام وسرايا القدس للعملية “يذكر بأيام الذروة في الانتفاضة الثانية، حيث نفذا هجمات مشتركة، مع كتائب شهداء الأقصى أيضاً”.

https://www.aljadeedpress.net/wp-content/uploads/2024/09/شاهد-فيديو-جديد-لكتائب-القسام-يتوعد-الاحتلال-بـ-طوفان-الاستشهاديين-ويعرض-وصايا-منفذي-العمليات.mp4

مقالات مشابهة

  • تطورات اليوم الـ352 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • عمليات كتائب القسام في اليوم الـ351 من "طوفان الأقصى"
  • كتائب القسام تسيطر على آلية مفخخة ومسيرات للاحتلال في رفح.. وتستهدف جنوده بالقذائف (فيديو)
  • كتائب القسام تعلن مسؤوليتها عن مقتل جنود الاحتلال في كمين رفح
  • “ستغرقون برمال رفح”.. مقاوم من القسام يوجه رسالة للاحتلال / شاهد
  • تطورات اليوم الـ351 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • عمليات كتائب القسام في اليوم الـ350 من "طوفان الأقصى"
  • كتائب القسام: اشتباكات ضارية مع قوات العدو المتوغلة شرق رفح
  • تطورات اليوم الـ350 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • فيديو جديد لكتائب القسام يتوعد الاحتلال بـ”طوفان الاستشهاديين” ويعرض وصايا منفذي العمليات