احتفلت دار البر لرعاية كبار المواطنات التابعة لجمعية النور للبر بيوم المرأة البحرينية والعيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك، وذلك بحضور الشيخة لمياء بنت محمد آل خليفة، رئيسة الجمعية، والشيخة لولوة بنت خليفة بن علي آل خليفة نائبة رئيسة الجمعية وعدد كبير من عضوات الجمعية ومنتسبات الدار، بنادي ضباط قوة دفاع البحرين بمنطقة «النبيه صالح».


وتضمن الحفل العديد من الفقرات الترفيهية التي أشرفن منتسبات الدار على تصميمها وتنفيذها حيث استهل الحفل بتكريم الشيخة لمياء بنت محمد آل خليفة والشيخة لولوة بنت خليفة بن علي آل خليفة من قبل رئيسة الدار هيا بنت حسن النعيمي لجهودهن في الإشراف على إدارة الدار، كما تفضّلت الشيخة لمياء بتكريم منتسبات الدار المميزات بهذه المناسبة السعيدة.
وقالت الشيخة لمياء: «إن الاحتفال بيوم المرأة البحرينية لهي من المناسبات السعيدة التي تسعد بها كل امرأة بحرينية، وها نحن نحتفل معكم بهذه المناسبة الوطنية السنوية، ونرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لسمو الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة بهذه المناسبة السعيدة، وكل عام والمرأة البحرينية في عز وازدهار ورخاء وخير».. من جانبها قالت رئيسة دار البر لرعاية الوالدين هيا بنت حسن النعيمي: «إن اليوم الوطني هو مناسبة مميزة محفورة في الذاكرة والوجدان». وأشارت: «أن هذا اليوم يرفع فيه كل مواطن رأسه فخورًا بالوطن، متفردًا بالحب والعطاء، شامخاً بالمجد والعزة». وذكرت: «يحرصن منتسبات الدار على الاحتفال بالأعياد الوطنية في كل عام من خلال مشاركتهم لفعاليات الدار وتصميمهم للفعاليات والفقرات الخاصة بهذه المناسبة».
وأكدت حنان سيف رئيسة لجنة العلاقات العامة والإعلام بجمعية النور للبر: «إن الاحتفال بالعيد الوطني وعيد جلوس حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، حفظه الله ورعاه هي مناسبات هامة تجدد مشاعر الحب والاعتزاز بالوطن وتجدد العهد الصادق على مواصلة العمل والجهد والإنجاز لخدمة مملكة البحرين ورفعة شأنها».

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا بهذه المناسبة

إقرأ أيضاً:

العمل الأهلي الفلسطيني: لا تحصينات للأطفال ولا مراكز لرعاية الحوامل في غزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال رتيبة النتشة، عضو هيئة العمل الأهلي الفلسطيني، إن الاحتلال الإسرائيلي يستهدف القطاع الصحي في غزة، لافتا إلى أنه لا يوجد تحصينات للأطفال ولا مراكز لرعاية الحوامل ويتم المفاضلة بين المرضى في قطاع غزة.

وأضاف عضو هيئة العمل الأهلي الفلسطيني، في مداخلة هاتفية مع فضائية القاهرة الإخبارية، اليوم الجمعة، أنه لا يوجد انتظام في تدفق المساعدات الإنسانية لسكان قطاع غزة كما يتم استهداف مخازن المساعدات.

كما تابع عضو هيئة العمل الأهلي الفلسطيني، أن الآبار الارتوازية والمياه الجوفية ملوثة في قطاع غزة وتوجد محاولات لتقطير مياه البحر في القطاع.

 

مقالات مشابهة

  • العمل الأهلي الفلسطيني: لا تحصينات للأطفال ولا مراكز لرعاية الحوامل في غزة
  • بدور القاسمي تصدر قراراً بترقية نجلاء المدفع نائباً لرئيسة “شراع” وسارة النعيمي مديرة تنفيذية
  • برلماني يشكو إلى وزير الداخلية زوج عمدة الدار البيضاء
  • بدور القاسمي تصدر قراراً بترقية نجلاء المدفع نائبا لرئيسة «شراع»
  • عيد الأضحى 2024 في مصر: متى يحتفل المسلمون بهذه المناسبة العظيمة؟
  • الغربية تحتفل باليوم العالمي للبيئة تحت شعار "أرضنا مستقبلنا.. معا نستعيد كوكبنا"
  • جائزة فاطمة بنت مبارك لرياضة المرأة.. سباق المتميزات
  • هنا الزاهد تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها بهذه الكلمات «صورة»
  • سلطنةُ عُمان تحتفل باليوم العالمي للبيئة وتعزز سياسات مكافحة التصحر والجفاف
  • جورجينا تستمتع بوقتها في البر .. صورة