بحضور سعادة السفير الفرنسي السيد إريك جيرو تيلمي وعدد من الصحفيين والمصورين وكبار العملاء، وتزامنا مع احتفالات مملكة البحرين بعيد الجلوس والعيد الوطني المجيد، أعلنت مجموعة الحواج خلال الفعالية التي أقيمت بمحل « نيش جاردن للعطور» بمجمع سيتي سنتر يوم الخميس 14 ديسمبر عن وصول أحدث مجموعات العطور الخاصة بالعلامة التجارية الشهيرة «مونكلير» الفرنسية والمكونة من خمسة عطور جديدة والتي ستتواجد حصرياً بمملكة البحرين بمحلات نيش جاردن للعطور بفروعها الثلاثة بمجمع سيتي سنتر ومجمع الأفينيوز وداخل فرع الحواج بمجمع السيف.


بدأ المؤتمر بكلمة السيد جواد الحواج والتي رحب فيها بالحاضرين وشكر سعادة السفير الفرنسي على حضوره وتشريفه لهذه الفعالية، ثم تبعتها كلمة سعادة السفير التي أثني خلالها على جهود مجموعة الحواج في توطيد العلاقات البحرينية الفرنسية من خلال التبادل التجاري في مجال العطور وهو ما يعكس تعلق عملاء الشرق الأوسط وبالأخص الدول العربية بالروائح الفرنسية ذات الطابع العربي كما تحدث السيد شام نارايانان مدير عمليات مجموعة الحواج عن عطور مونكلير العالمية وعن تاريخ نشأتها وتطورها خلال السنوات الماضية، ثم اختتم الفعالية السيد عبدالوهاب الحواج بكلمات شكر فيعها سعادة السفير الفرنسي على حضوره الكريم كما أضاف أن محلات «نيش جاردن» دائماً ما تتميز بالمجموعات العطرية المتميزة التي توفرها مجموعة الحواج حصرياً فقط بفروع نيش جاردن.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا سعادة السفیر

إقرأ أيضاً:

حياة كريمة يوزعون الحلوى على المصلين بمجمع المساجد في الإسكندرية

تواجد عدد من المتطوعين لمؤسسة حياة كريمة داخل مجمع المساجد في الإسكندرية، لتوزيع الحلوى على مجموع المصلين وتهننأتهم بحلول عيد الأضحى المبارك.

وتوجه صباح اليوم الأحد الآلاف من أهالي محافظة الإسكندرية لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك في مجمع المساجد في منطقة بحري بوسط المحافظة، بحضور اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية والقيادات التنفيذية.

ويؤدي اللواء محمد الشريف صلاة عيد الفطر في مسجد الأمام البوصيري في مجمع المساجد، وقد شهدت منطقة ميدان المساجد تكثيف أمني، لتنظيم حركة المرور والسيارات.

ومن المقرر أن يتوجه المصلون عقب أداء صلاة عيد الأضحى إلى ذبح أضحياتهم أو الذهاب إلى الشواطئ والمنتزهات، لقضاء عطلة العيد.

inbound1360374779735243095 inbound5057503742685342573 inbound3169141573023132223

مقالات مشابهة

  • العراق يعلن وصول متهمة بعد استردادها من بلاروسيا اختلست 6 مليارات دينار
  • حياة كريمة يوزعون الحلوى على المصلين بمجمع المساجد في الإسكندرية
  • ارتفاع معدل التضخم في قطر 0.9% خلال ايار
  • سفير الإمارات يلتقي وزير خارجية الأوروغواي الشرقية
  • منظمة إسرائيلية متشددة تعيق وصول المساعدات لغزة
  • السفير الروسي: قرار مجموعة السبع باستخدام الأصول الروسية لاحتياجات أوكرانيا غير مشروع
  • عاجل: السفير السعودي يعلن تحويل الدفعة الثالثة من المنحة المالية لصرف المرتبات ودعم اقتصاد اليمن
  • اليوم …انطلاق بطولة أمم أوروبا بمواجهة المانيا واسكتلندا
  • “العليمي” يعلن وصول دفعة جديدة من الدعم السعودي للبنك المركزي اليمني
  • العليمي يعلن وصول دفعة جديدة من الدعم السعودي للبنك المركزي اليمني