أرسل محمد جبران، رئيس اتحاد عمال مصر، والمهندس محمد السويدي، رئيس اتحاد الصناعات المصرية، برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، بفوزه في انتخابات رئاسة الجمهورية وتولي سيادته قيادة مصر لفترة رئاسة جديدة حتى عام 2030.

شكر للشعب المصري 

ووجه جبران والسويدي، رسالة شكر إلى الشعب المصري الذي عبر عن إرادته الحرة وقراره في الاختيار الصحيح والسليم للقائد القادر على قياده البلاد في هذه المرحلة الحرجة من تاريخها والعبور بها إلى الجمهورية الجديدة.

بروتوكول تعاون مشترك 

جاء ذلك خلال توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين اتحاد عمال مصر، واتحاد عمال الصناعات المصرية، لإدارة الجامعة التكنولوجية بمدينة نصر المملوكة لاتحاد عمال مصر، اليوم الأربعاء، وسط حضور أعضاء المجلس التنفيذي للاتحاد العام لنقابات عمال مصر، وعددا من أعضاء مجلس إدارة اتحاد الصناعات ورؤساء الغرف الصناعية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: اتحاد عمال مصر اتحاد العمال اتحاد الصناعات المصرية محمد جبران السويدي اتحاد عمال عمال مصر

إقرأ أيضاً:

رابطة الجامعات الإسلامية والجمعية العربية للحضارة والفنون توقعان اتفاقية تعاون مشترك

وقعت رابطة الجامعات الإسلامية صباح اليوم السبت الموافق 1/يونيو/  2024 (اتفاقية تعاون ) مع الجمعية العربية للحضارة والفنون الإسلامية،  التي تستهدف إيجاد قنوات اتصال وتواصل بين علماء العالم الإسلامي في مجالات الحضارة والفنون الإسلامية، وبيان الدور الحضاري والتنويري للحضارة الإسلامية وتأثيرها على الحضارة الغربية .

 

واتفق الطرفان: معالي الأستاذ الدكتور سامي الشريف الأمين العام لرابطة الجامعات الإسلامية، والأستاذ الدكتور محمد زينهم رئيس  الجمعية العربية للحضارة والفنون الإسلامية، على تنفيذ بنود اتفاقية التعاون المشترك بينهما في مجالات التعليم والتدريب بهدف إعداد وتنظيم وترتيب دورات وندوات، وورش عمل ،ومعارض ومؤتمرات في العديد من التخصصات، بمستوى علمي متميز ، بما يتفق وأهدافهما المشتركة، فضلا عن التبادل العلمي بين خبرات الأساتذة أعضاء هيئات التدريس بالكليات والجامعات أعضاء الرابطة والجمعية ،وتسخير إمكاناتهم  وقدراتهم في خدمة مجالات البحث العلمي والثقافي والفني في مختلف النواحي العلمية.

 

جاء ذلك تفعيلا لدور رابطة الجامعات الإسلامية المنوط بها نحو تطوير المناهج العلمية ومد جسور التعاون البناء بينها وبين الجامعات الأعضاء بوجه خاص، والمؤسسات العلمية والتعلمية بشكل عام، بوصفها بيت خبرة تقوم بتقديم الدعم والمشورة لهم، بغية التقدم والارتقاء بالعمل الأكاديمي والعلمي والثقافي والبحثي، وتيسير التجارب الناجحة في كافة المجالات.

رابطة الجامعات الإسلامية والجمعية العربية للحضارة والفنون توقعان اتفاقية تعاون مشترك رابطة الجامعات الإسلامية والجمعية العربية للحضارة والفنون توقعان اتفاقية تعاون مشترك 

مقالات مشابهة

  • الشرقي يهنّئ صباح خالد الحمد بتعيينه ولياً لعهد الكويت
  • 17 مرشحا للانتخابات الرئاسية في «إيران».. وغدا غلق باب التسجيل
  • تعاون مشترك بين نقابتي البيطريين والزراعيين
  • المزوغي: نعمل على مشروع وطني يكفل إجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانية
  • رابطة الجامعات الإسلامية والجمعية العربية للحضارة والفنون توقعان اتفاقية تعاون مشترك
  • الكلية الفنية العسكرية توقع بروتوكول تعاون مع شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية
  • استادات توقع بروتوكول تعاون مع مستشفي الناس للكشف علي القلب وجمع تبرعات للأطفال
  • الكلية الفنية العسكرية توقع بروتوكول تعاون مع شركة العاصمة الإدارية
  • ايران.. ثلاث عقبات امام الإصلاحيين في الانتخابات الرئاسية
  • «تريندز» وجامعة أم القيوين يوقّعان مذكرة تعاون بحثي مشترك