غادرت منذ قليل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مطار العاصمة الأنجولية لواندا في طريقها عائدة إلى القاهرة بعد خوض مباراة ساجرادا الأنجولي ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

بعثة الزمالك تغادر مطار لواندا بأنجولا عائدة إلى القاهرة


وتعادل فريق الزمالك مع ساجرادا الأنجولي دون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأربعاء، باستاد 11 نوفمبر في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليرفع الأبيض رصيده إلى 10 نقاط يتصدر بهم المجموعة ويتأهل لدور الثمانية، في حين رفع الفريق الأنجولي رصيده إلى 4 نقاط يحتل بهم المركز الثالث.


وتضم بعثة الزمالك كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد - عبد الرحمن نفاد - معاذ علاء الدين.

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - محمد طارق - محمد عبد الشافي - عبد الله جمعة - حاتم سكر - أحمد زكي.

خط الوسط: نبيل عماد "دونجا" - محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي -  سيد عبد الله "نيمار" - أحمد مصطفى "زيزو"  - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي - يوسف إبراهيم " أوباما ".

خط الهجوم:سيف الدين الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

ريال مدريد يرغب في التعاقد مع نجم الفريق السابق إندريك: رفضت تلك الأندية من أجل ريال مدريد


ويترأس البعثة رامي نصوحي عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، ويرافقها كل من، أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق الكرة، وأحمد خالد حسانين عضو مجلس الإدارة.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

حقيقة اقتراب الزمالك من التعاقد مع أحمد حجازي

انتشرت عدة أخبار خلال الساعات القليلة الماضية، بخصوص اقتراب نادي الزمالك من التعاقد مع أحمد حجازي مدافع فريق اتحد جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الأبيض خلال الموسم الجديد.

وعلمت «الأسبوع» من مصادرها داخل نادي الزمالك بأن المجلس الأبيض لم يفتح باب التفاوض مع أحمد حجازي من الأساس، وأن اللاعب خارج حسابات الميركاتو الصيفي للفريق الأبيض ولا أساس لصحة الأخبار المنتشرة عن التفاوض معه.

ويسعى مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، إلى إنهاء أزمة ايقاف القيد، في ظل حرمان الأبيض من التعاقدات الجديدة بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» لحسن سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب والتي تقدر بمبلغ مليوني و 600 ألف دولار.

موعد مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • حقيقة اقتراب الزمالك من التعاقد مع أحمد حجازي
  • بعثة الكونغ فو تغادر إلى روسيا للمشاركة في دورة ألعاب البريكس
  • تعرف على موعد وصول بعثة المنتخب إلى القاهرة
  • مهاجم أجنبي "هدية" للزمالك من ممدوح عباس.. وعواد يماطل
  • عمر جابر يكشف كواليس حديثه مع لاعبي الزمالك قبل نهائي الكونفدرالية
  • عمر جابر: هذه اللحظة كانت فارقة للاعبي الزمالك في نهائي الكونفدرالية
  • اختبار طبي لمحمد عاطف قبل انطلاق تدريبات الزمالك
  • بعثة منتخب مصر تصل غينيا بيساو قبل مواجهته فى تصفيات مونديال 2026
  • وكيل تضامن الدقهليه يودع آخر أفواج حجاج بيت الله الحرام إلى مطار القاهرة الدولي
  • لقاء السحاب.. «نايل» تحتفل بنادي الزمالك بطل الكونفدرالية