sayidaty، بالصور فائق حسن يعلن عن ديو بين أصالة وماجد المهندس ويعلق القلب والروح،أعلن فائق حسن زوج النجمة السورية أصالة نصري عن دويتو جديد يجمع بينها وبين النجم .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بالصور.. فائق حسن يعلن عن ديو بين أصالة وماجد المهندس ويعلق: القلب والروح، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بالصور.. فائق حسن يعلن عن ديو بين أصالة وماجد...

أعلن فائق حسن زوج النجمة السورية أصالة نصري عن دويتو جديد يجمع بينها وبين النجم العراقي ماجد المهندس.

ونشر فائق حسن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" بوستر الأغنية الذي ظهر عليه النجمان ماجد المهندس وأصالة مع عنوان الأغنية "الحب الأبدي".

فائق حسن يعلق وأصالة ترد

وعبّر فائق حسن عن سعادته بهذا التعاون وقال في تعليقه على البوستر: "قريباً الحب الأبدي.. القلب والروح".

ولم تتأخر أصالة في الرد على الصورة والتعليق وقالت في ردها: "يا روحي حتّى أنا بالإنتظار لأغنيه منّ أحلى الأغاني وأصدق المعاني بترسم مشهد كلّه فنّ منّ كلّ النّواحي.. أغنيه بتضوي منّ جمالها".

أصالة هنأت فائق حسن بيوم ميلاده

وكانت الفنانة أصالة نصري قد هنأت زوجها فائق حسن بيوم ميلاده وذلك من خلال رسالة وجهتها له كشفت من خلالها عن مدى اعتزازها وفخرها بحبها له.

ونشرت أصالة صورة تجمعها بزوجها فائق حسن عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، وكتبت قائلة "وجودك بحياتي خلّلى لحياتي معنى.. أسعدتني وأكتر من ماتمنيت أحببتني.. لو لم يطلع عليّ فجر جديد أنا معك ألف حياة كما تمنيتها عشتها بطيبك باهتمامك بعطاءك بكرمك منّ كلّ الحياة اكتفيت.. كلّ سنه وأنت يادنيتي سالم ياروحي بخير يانورعيوني بصحّه وعافيه ونجاح ويحفظك ويحفظ محبتنا وتضلّك نور تضوي الدّنيي بقلب متل نقاوته قليل قابلت".

وتابعت "أنا بحبك وبحب حُبّك وكلّلي أمتنان وحمد لربّ العالمين الّلي جمعنا، دعيت ربّي يختار لي مافيه خير إلي وعرفت إستجابته لمّا شفتك ياكلّ الدّنيي ياحبيبي".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بالصور.. 4000 كشاف وجوال يبدؤون مسح مشعري منى وعرفات

بدأ المشاركون في معسكرات الخدمة العامة التي تقيمها جمعية الكشافة العربية السعودية، عملية المسح في مشعري منى وعرفات بهدف جمع المعلومات الميدانية الخاصة بشركات خدمات الحجاج، ومراكز الضيافة.
وكذلك مراكز الخدمة الميدانية، وشركات حجاج الداخل والجهات الحكومية المنتشرة في مشعري منى وعرفات، والتعرف على المعالم، حتى يتمكن الكشافة والجوالة فيما بعد من القيام بعملية إرشاد التائهين بالتعاون مع وزارة الحج والعمرة.
أخبار متعلقة توفير أكثر من 1500 فرصة عمل جديدة للكوادر الوطنية.. اعرف التفاصيلوزير الخارجية ونظيره الفنزويلي يبحثان أوجه التعاون بين البلدين .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } 4000 كشاف وجوال يبدؤون مسح مشعري منى وعرفات - اليوم 4000 كشاف وجوال يبدؤون مسح مشعري منى وعرفات - اليوم 4000 كشاف وجوال يبدؤون مسح مشعري منى وعرفات - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });أكثر من 4000 كشافوأوضح قائد عام المعسكرات الأستاذ ناصر بن علي العنزي، أن عملية المسح التي يقوم بها أكثر من 4000 كشاف تمر بثلاث مراحل، الأولى مرحلة الإعداد والتجهيز حيث يتم فيها تجهيز الخطة، ووضع برنامج المسح للوحدات على المناطق لمشعري منى وعرفات.
ويأتي هذا كي تتمكن وحدات الكشافة وعشائر الجوالة من مسح مربعات الأراضي في المشاعر على فترتين صباحية ومسائية, وتجهيز ملفات الوحدات والأخصائيين ومراجعة الخرائط والشرائح مع الواقع الميداني وتعديلها حسب ما يطرأ من إحداثيات جديدة، والمرحلة الثانية هي مرحلة المسح.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } 4000 كشاف وجوال يبدؤون مسح مشعري منى وعرفات - اليوم 4000 كشاف وجوال يبدؤون مسح مشعري منى وعرفات - اليوم 4000 كشاف وجوال يبدؤون مسح مشعري منى وعرفات - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });عملية المسح لمشعري منى وعرفاتوتقوم الوحدات الكشفية وعشائر الجوالة المشاركة في معسكرات الخدمة العامة بعملية المسح لمشعري منى وعرفات، وتوثيق المعلومات في تطبيقات إلكترونية خاصة برفع البيانات على فترتين صباحية ومسائية.
كما تقيّم هذه البيانات وتطابقها مع بيانات المؤسسات الحكومية وشركات خدمات حجاج الخارج والداخل, بعد ذلك تُدخل البيانات في الحاسب الآلي، أما المرحلة الثالثة فيتم فيها إصدار الدليل الإرشادي والخرائط العامة والشرائح بعد التأكد والمراجعة.

مقالات مشابهة

  • بأدلة علمية.. غذاء فائق يمكن أن يحد من خطر الإصابة بالسرطان
  • من أصالة لـ نيكول سعفان.. ولاد رزق شاهد على علاقات طارق العريان
  • المغرب يمدد شبكة القطار فائق السرعة إلى أكادير جنوباً ووجدة شرقاً بكلفة 400 مليار درهم
  • برلمانية تشير إلى وجود "كرسيين متحركين فقط أحدهما معطل" في محطة القطار فائق السرعة في طنجة
  • حسام حسن ينتقد التحكيم ويعلق على أداء منتخب مصر أمام غينيا بيساو
  • بالصور.. 4000 كشاف وجوال يبدؤون مسح مشعري منى وعرفات
  • أنشيلوتي يتراجع ويعلق على مشاركة ريال مدريد في كأس العالم للأندية 2025
  • عاجل.. جوارديولا يصدم برشلونة ويعلق على إقالة تشافي
  • أبرزهم أصالة وأنغام والمهندس.. فنانون يستعدون لطرح ألبومات جديدة في 2024
  • تعاون غنائي بين أصالة والجسمي والمهندس