بدأ توافد نجوم الوسط الفني على السجادة الحمراء لحفل ختام مهرجان الجونة السينمائي بدورته السادسة، ومن أبرز الحضور: الفنان أحمد حاتم، أحمد مجدي، أحمد كمال، أسماء جلال، جيهان الشماشرجي، وغيرهم.

 

وتألق الفنان أحمد كمال على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة، حيث ظهر بإطلاله مميزة، حيث ظهر مرتديًا بدلة سوداء اللون بالإضافة لشنطة كاجول ذات اللون البني الفاتح.

 

 

وكان قد انطلق يوم الخميس الماضي فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، في دورته السادسة، والتي تقام في الفترة من 14 ديسمبر، وحتى 21 من نفس الشهر، تحت شعار "سينما من أجل الإنسانية"، وتم تقديم بعض الفقرات خلال المهرجان، التي تهتم بدعم القضية الفلسطينية، كما تمت دعوة بعض الفنانين الفلسطينيين للحضور في دورة المهرجان، للتحدث عن القضية الفلسطينية والمعاناة الذي يعيش بها الشعب الفلسطيني حتى الآن بسبب القصف المستمر من قبل العدو الاسرائيلي على أهالي قطاع غزة. 

 

وكان قد سافر عدد كبير من نجوم الفن، استعدادًا لحضور حفل الافتتاح، ومن أبرزهم: إنجي المقدم، نسرين طافش، نجلاء بدر، محمد فراج، أحمد حاتم، يسرا، لبلبة، مروان حامد، وغيرهم من نجوم الوسط الفني.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الشعب الفلسطيني السجادة الحمراء أحمد مجدي أحمد حاتم مهرجان الجونة السينمائي مهرجان الجونة فعاليات مهرجان الجونة ختام مهرجان الجونة السينمائي

إقرأ أيضاً:

مؤسسة المهرجان الدولي للفيلم بمراكش تنظم ورشة لتلقين مبادئ النقد السينمائي

تنظم مؤسسة المهرجان الدولي للفيلم بمراكش، يومي 16 و 17 يوليوز المقبل بالدار البيضاء، ورشة لتلقين مبادئ النقد السينمائي وتجويده، لفائدة الصحافيين، سيؤطرها نائب رئيس النقابة الفرنسية للنقد السينمائي ورئيس التحرير السابق لمجلة “دفاتر السينما”، شارل تيسون.

وذكر بلاغ للمؤسسة، أن هذه الورشة، التي تأتي في سياق الأنشطة المختلفة التي تقوم بها، والهادفة لدعم تقوية النشاط المهني في قطاع السينما، “تتيح إمكانية اكتساب معارف ومهارات خاصة حول النقد السينمائي، من خلال التحليل الفيلمي وممارسة النقد السينمائي، سواء ما يتعلق بإعداد اللقاءات الحوارية أو كتابة النصوص النقدية”.

وأضاف المصدر ذاته أن هذه الورشة موجهة للصحافيين المختصين في مجال الثقافة والسينما العاملين بالمغرب، والذين يرغبون في تعلم مبادئ النقد السينمائي أو في صقل ممارستهم في هذا المجال، واكتساب أدوات جديدة لتطوير مهاراتهم.

مقالات مشابهة

  • مهرجان فرق الأقاليم المسرحية.. "الطاحونة الحمراء" على مسرح السامر
  • مؤسسة المهرجان الدولي للفيلم بمراكش تنظم ورشة لتلقين مبادئ النقد السينمائي
  • مهرجان فرق الأقاليم المسرحية يواصل فعالياته ويعرض "التحول" و"الطاحونة الحمراء".. الليلة
  • الليلة.. مهرجان فرق الأقاليم المسرحية يقدم عرض "التحول" و"الطاحونة الحمراء"
  • نجوم الفن في العرض الخاص لفيلم «أهل الكهف» بطولة خالد النبوي
  • نهى صالح و إلهام شاهين.. أبرز الحضوربالعرض الخاص لـ فيلم أهل الكهف
  • "الثأر ورحلة العذاب" لقومية المنصورة في ثاني أيام مهرجان فرق الأقاليم المسرحية
  • مهرجانات بلا سينما
  • O West ومهرجان الجونة السينمائي يطلقان لأول مرة فعاليات منصة سيني جونة بغرب القاهرة لدعم المواهب الشابة
  • الليلة.. "دوار بحر" و"الثأر ورحلة العذاب" في ثاني أيام مهرجان فرق الأقاليم المسرحية