قررت الأجهزة الأمنية غلق «كباريه اندريا» المملوك لنهى الدكر «سيدة كباريهات الهرم» وإغلاق فندق ريجينسي الذي يقع داخله الكباريه بالكامل وتشميعهما بالشمع الحمر، وذلك بعد القبض على نهى الدكر بتهمة نشر الفسق والفجور.

كانت أمرت النيابة العامة بحبس «نهى الدكر» 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت بإخلاء سبيل الراقصة جومانة التونسية بكفالة مالية قدرها ١٠ آلاف جنيه.

و استمعت جهات التحقيق بالنيابة العامة إلى أقوال التيك توكر وفاء عزت، لاتهامها بنشر مقاطع فيديو خادشة للحياء، ومنافية للآداب العامة من أجل تحقيق الربح المادي.

وأقرت التيك توكر وفاء عزت بارتكابها الواقعة، معللة ذلك بـ «أنا مش أول واحدة تعمل كدة.. ».

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة، قيام إحدى السيدات، مقيمة بدائرة قسم شرطة 6 أكتوبر ثان بالجيزة، بإنشاء حساب إلكتروني عبر تطبيق «تيك توك»، وبثها من خلاله مقاطع فيديو خادشة للحياء العام، لتحقيق أرباح غير مشروعة تتحصل عليها عن طريق تحويلات مالية.

وبتقنين الإجراءات تبين أن الفتاة تدعى، وفاء عزت، وتقيم بمنطقة حدائق أكتوبر بالجيزة، وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض عليها، وعثر بحوزتها على 3 هواتف محمول، وبفحصهم تبين احتواؤهم على فيديوهات خادشة للحياء خاصة بالمتهمة، إضافة إلى مبلغ مالي، أقرت أنه من متحصلات بث الفيديوهات المشار إليها، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

امبراطورة كباريهات الهرم

وتبين من التحقيقات، أن المتهمة تجلب قاصرات من الأقاليم والأرياف للعمل في ملاهي ليلية وتحريضهن على ممارسة الرذيلة والفسق والفجور، وإدارة ملهى ليلي بمنطقة الأهرامات، بدون ترخيص، والتحريض على الفسق والفجور وتسهيل أعمال الدعارة وتعاطي المخدرات.

كما أفادت التحريات أن سالفة الذكر لها سجل جنائي، ومتهمة بارتكاب سوابق للأعمال المنافية للآداب العامة، وعرض ساقطات وتقديمهن لراغبي المتعة الحرام، كما تم القبض عليها في عدة قضايا سابقة وحبسها، وتم تحرير المحضر اللازم حيال الواقعة، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضاًنهى الدكر ووفاء عزت.. ليلة سقوط سيدة كباريهات الهرم وفتاة التيك توك في قبضة الأمن

قرا قضائي جديد ضد الراقصتين «نهى الدكر وجومانة مراد»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: نهى الدكر كباريه اندريا امبراطورة كباريهات الهرم نهى الدکر

إقرأ أيضاً:

القبض على شقيق محمود كهربا بتهمة التعدي بالضرب على رضا البحراوي

ألقى ضباط مباحث قسم شرطة المعادي القبض على شقيق لاعب النادي الأهلي محمود كهربا، لاتهامه بالتعدي على الفنان رضا البحراوي وتكسير سيارته في أحد الفنادق، وحرر محضرا بالواقعة، وتم إحالته للنيابة التي تباشر التحقيق.

مقالات مشابهة

  • بسبب فيديوهات مخلة.. تجديد حبس البلوجر هدير عبد الرازق للمرة الثانية
  • نشرت فيديوهات تحرض على الفجور.. استمرار حبس البلوجر هدير عبد الرازق
  • النيابة في محاكمة "سفاح التجمع": الأحراز ضمت موادًا خادشة للحياء
  • كوكتيل جرائم.. سفاح التجمع أمام الجنايات بتهمة تعاطي المخدرات والاتجار بالبشر والقتل
  • وسط حراسة أمنية مشددة.. وصول سفاح التجمع لمحاكمته بتهمة قتل 3 سيدات ومعاشرتهن بعد الوفاة
  • القبض على شقيق محمود كهربا بتهمة التعدي بالضرب على رضا البحراوي
  • القبض على المتهم بتمزيق جسد ميكانيكي بأكتوبر
  • الحبس 6 أشهر لـ خدامة بتهمة سرقة مبلغ مالي ومشغولات ذهبية في عابدين
  • 14 يوليو.. محاكمة سائق «أوبر» بتهمة هتك عرض فتاة بمدينة نصر
  • ما عقوبة التحريض على الفسق والفجور بعد واقعة "أنوش"؟