يستعرض لكم موقع الفجر الرياضي في السطور التالية، أكثر مباراة شهدت أهداف في بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وانتهت اليوم الجمعة 22 ديسمبر، منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023 بشكل رسمي، لتكون آخر نسخة من البطولة بنظامها القديم، وتنطلق النسخة المقبلة في عام 2025 المقبل.

وفاز فريق مانشستر سيتي بلقب كأس العالم للأندية 2023 للمرة الأولى في تاريخه، وذلك عقب الانتصار على فلومينينسي البرازيلي بنتيجة 4-0، في مباراة الدور النهائي.

فيما حصل فريق الأهلي على الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية 2023 للمرة الرابعة في تاريخه، وذلك عقب الانتصار اليوم على اوراوا الياباني بنتيجة 4-2، في مباراة تحديد المركز الثالث في مونديال الأندية.

أكثر مباراة شهدت أهدافا في كأس العالم للأندية 2023

وكانت أكثر مباراة شهدت أهدافا في بطولة كأس العالم للأندية 2023، هي مباراة فريق الأهلي ضد نظيره اوراوا اليوم في لقاء تحديد المركز الثالث في البطولة، والتي انتهت بنتيجة 4-2.

وسجل أهداف فريق الأهلي الأربعة كل من، ياسر إبراهيم في الدقيقة 19 وبيرسي تاو في الدقيقة 25، ويوشيو كويزومي في الدقيقة 60 بالخطأ في مرماه، وعلي معلول في الدقيقة 98.

بينما سجل هدفي فريق اوراوا في مرمى الأهلي كل من، خوسي كانتي في الدقيقة 43، وألكسندر شولز في الدقيقة 54 عن طريق ركلة جزاء.

ألو مونديال.. باولو كامبوس مدرب ريال مدريد السابق لـ "الفجر الرياضي": الأهلي لم يصعد للنهائي بسبب هذا الخطأ وأتمنى من العرب دعم فلومينينسي الاستديو التحليلي (مونديال الأندية).. باولو كامبوس مدرب ريال مدريد السابق لـ "الفجر الرياضي": الأهلي أمامه فرصة كبيرة لحصد البرونزية والمباراة النهائية مختلفة

وكان من الممكن أن ينهي فريق الأهلي مباراة اليوم بحصيلة تهديفية أكبر، حيث أضاع علي معلول ركلة جزاء، وسجل الفريق هدف وألغاه الحكم بعد ذلك.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي حصاد المونديال حصاد كاس العالم كأس العالم مونديال الاندية النادى الاهلى

إقرأ أيضاً:

"مجانًا من غير مليم".. شاهد آلحين (0-0) مباراة العراق وفيتنام في تصفيات كأس العالم 2026

تتجه الأنظار اليوم إلى ملعب جذع النخلة في مدينة البصرة، حيث يتواجه منتخبا العراق وفيتنام في مباراة مرتقبة ضمن تصفيات كأس العالم 2026، وتحمل هذه المباراة أهمية خاصة لكلا الفريقين، إذ يسعى كل منهما لتحقيق الفوز وتعزيز حظوظه في التأهل، والجماهير متحمسة لمتابعة هذا اللقاء الذي يعد اختبارًا حقيقيًا لقدرات اللاعبين وإمكانياتهم في المنافسات الدولية.

مباراة العراق ضد فيتنام 

وتقام منافسات دور المجموعات بتصفيات قارة آسيا بوجود 36 منتخبًا بواقع 11 فريقًا متأهلين من الدور التمهيدي، و25 أصحاب التصنيف الأول في القارة، تم توزيعها إلى 9 مجموعات، تضم كل منها 4 منتخبات.

وتلعب المنافسات بنظام الدوري من مرحلتي الذهاب والإياب، على أن يتأهل متصدر كل مجموعة ووصيفه إلى المرحلة النهائية الحاسمة.

موعد مباراة العراق وفيتنام اليوم

تنطلق مباراة العراق وفيتنام مباشر في تمام الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي، 21:00 بتوقيت مصر والسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وفيتنام اليوم

تنقل مباراة العراق وفيتنام اليوم مباشر على القناة الرياضية العراقية المفتوحة، والقناة الرابعة العراقية، وذلك بالإضافة إلى قنوات بي إن سبورتس وأبوظبي المختصة في نقل التصفيات الآسيوية.

وكان المنتخب العراقي، حقق الفوز في 5 من أصل 6 مواجهات سابقة مع منتخب فيتنام، بينما انتهت مباراة واحدة بالتعادل بنتيجة (1-1)، وجاءت هذه المباراة ضمن تصفيات كأس العالم 2018، وأقيمت في عام 2015.

التشكيل المتوقع لمنتخب العراق أمام فيتنام

وقد جاء التشكيل المتوقع لمنتخب العراق أمام فيتنام على النحو التالي:

مباراة العراق ضد فيتنام حراسة المرمى يكون هنا: فهد طالب واللاعب أحمد باسل وجلال حسن.خط الدفاع  يكون هناك: أحمد العبادي وميرخاس دوسكي وعلى عدنان وحسين على.خط الوسط يكون هناك: اكام هاشم وأحمد علي وإبراهيم بايش وزيدان إقبال ومنتظر ماجد.خط الهجوم يكون: ايمن حسين وعلى الحمادي.ترتيب منتخب العراق وفيتنام قبل مباراة اليوم 

ويتواجد منتخب العراق في المجموعة السادسة من تصفيات كأس العالم بجانب منتخبات الفلبين وإندونيسيا وفيتنام.

ويتصدر أسود الرافدين ترتيب المجموعة برصيد 15 نقطة، من الفوز في الجولات الخمس الماضية، بينما يأتي منتخب فيتنام في المركز الثالث ولديه 6 نقاط.

مقالات مشابهة

  • المنتخب السوداني يفوز على جنوب السودان بثلاثة أهداف
  • "مجانًا من غير مليم".. شاهد آلحين (0-0) مباراة العراق وفيتنام في تصفيات كأس العالم 2026
  • "شاهد ملحمة اليوم حصرى ومجانى" بث مباشر مباراة السعودية والأردن في تصفيات كأس العالم 2026..دون تشفير
  • الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري
  • بعد هدفه أمام غينيا بيساو.. حصاد محمد صلاح في 97 مباراة مع منتخب مصر
  • شوبير يثير الجدل حول مشاركة ريال مدريد في كأس العالم للأندية 2025
  • مفاجاة كبرى.. أنشيلوتي: الريال لن يشارك في بطولة كأس العالم للأندية
  • موعد مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو في تصفيات المونديال.. والقنوات الناقلة
  • محمد طارق: لم يحدث أن اصطحبت شماريخ في مباراة الأهلي بالسعودية وصاحب الخبر له أغراض شخصية
  • ملخص أهداف مباراة جيبوتي وإثيوبيا في تصفيات إفريقيا لكأس العالم