اجتمع مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة مكة المكرمة، المهندس ماجد بن عبدالله الخليف، مع فريق من المنظمة العالمية للصحة الحيوانية لمناقشة آلية تقديم الخدمات البيطرية المقدمة للمستفيدين بالمنطقة.

ورافقهم خلال الزيارة مدير إدارة مكافحة الأوبئة بمركز وقاء، الدكتور فيصل عسيري، ومدير إدارة الصحة الحيوانية بفرع مركز وقاء بمنطقة مكة المكرمة فؤاد الحمراني.

أخبار متعلقة "الأمن البيئي": ضبط 4 مخالفين بحرق مخلفات صناعية بالشرقيةصيانة واستبدال 169 وحدة ألعاب للأطفال بحدائق ومواقع الطائف"لولو تسلط الضوء على رحلة التوسع نحو 100 فرع في منتدى التجزئة السعوديتجويد الخدمات البيطرية

اشتمل اللقاء على التعريف بدور المنظمة العالمية للصحة الحيوانية في تقييم مستوى الخدمات البيطرية المقدمة.

وكان هناك فريق آخر متزامن زار مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بالعاصمة المقدسة، وحضر فيه مدير مكتب الوزارة بالعاصمة المقدسة المهندس أحمد بن عبدالله القرني، ونائبه الدكتور محمد بن عبدالله الحتيرشي، والدكتور علي بن مقبل الهاجوج، رئيس وحدة الثروة النباتية بالمكتب، وممثل مركز وقاء عبدالعزيز الثبيتي.

اشتمل اللقاء على التعريف بدور المنظمة العالمية للصحة الحيوانية

وفي تفاصيله استعرض الدكتور أحمد الإدريسي دور المنظمة في تقييم عمل المؤسسات والجهات الحكومية التي تقوم بتقديم خدمات الثروة الحيوانية .

وأشار مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة مكة المكرمة المهندس ماجد بن عبدالله الخليف إلى اهمية تقديم الخدمات البيطرية بجودة ومستوى عالي للمستفيدين بالمنطقة .

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: جدة بيئة مكة المكرمة بيئة مكة الصحة الحيوانية الخدمات البيطرية الخدمات البیطریة بن عبدالله

إقرأ أيضاً:

منظمة الصحة العالمية تحذر من مجاعة خطيرة تعصف بسكان قطاع غزة

الثورة نت/
حذرت منظمة الصحة العالمية، اليوم الخميس، من مجاعة خطيرة تعصف بسكان قطاع غزة جرّاء تواصل حصار العدو الصهيوني ومنعه دخول أي شاحنات مساعدات إلى القطاع.
وبحسب موقع (فلسطين أون لاين)، قالت المنظمة : “لا دليل على وصول المساعدات الإنسانية إلى من يحتاج إليها بصورة ملحة، وهناك نقص حاد في المياه النظيفة والصرف الصحي”

وأوضح مدير المنظمة ، تيدروس أدهانوم غيبريسوس، أن نسبة كبيرة من سكان غزة يواجهون جوعًا كارثيًا وظروفًا شبيهة بالمجاعة، مؤكدًا أن سوء التغذية في القطاع قتل 32 شخصًا، بينهم 28 طفلاً دون سن الخامسة.
وأشار غيبريسوس إلى أنه على الرغم من التقارير التي تشير إلى زيادة تسليم الأغذية، فإنه لا يوجد حاليًا أي دليل على أن أولئك الذين هم في أمس الحاجة إليها يتلقون ما يكفي من الغذاء من حيث الكمية والنوعية.
ولفت غيبريسوس إلى أن الضفة الغربية تشهد أيضًا أزمة صحية متصاعدة، جرّاء الهجمات الصهيونية على مرافق الرعاية الصحية، والقيود المفروضة على حركة الأشخاص والتي تؤدي إلى إعاقة الوصول إلى الخدمات الصحية.

مقالات مشابهة

  • "وقاء" الباحة ينفذ أعمالاً ميدانية على نقاط بيع الأضاحي للتأكد من سلامتها
  • الزراعة: الخدمات البيطرية تستقبل وفدا من دولة قطر الشقيقة لبحث آفاق التعاون
  • «موارد عجمان» تنال شهادة أفضل بيئة عمل
  • المنظمة العالمية للأرصاد الجوية تمنح المركز الوطني للأرصاد صفة مركز التدريب الإقليمي لمنطقة آسيا
  • “الخدمات البيطرية” تستقبل وفدا من دولة قطر لبحث آفاق التعاون
  • الزراعة: الخدمات البيطرية تستقبل وفدًا من دولة قطر لبحث آفاق التعاون
  • «الخدمات البيطرية» تستقبل وفدا قطريا لبحث التعاون في مجال تربية الخيول
  • 14 حزيران 1962- تأسيس المنظمة الأوروبية لأبحاث الفضاء
  • رد ناري من رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات على بيان نادي بيراميدز
  • منظمة الصحة العالمية تحذر من مجاعة خطيرة تعصف بسكان قطاع غزة